تطبيقات

حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال

حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال برنامج حماية الراوتر من الاختراق و تحميل برنامج منع سرقة الواي فاي للكمبيوتر و برنامج حماية الواي فاي من الاختراق للاندرويد و حماية الراوتر الواي فاي الخاص بك من الاختراق نهائياً مع تطبيق (‏التحكم في إعدادات الراوتر Admin واختبار السرعة) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

قم بإعداد جهاز توجيه الواي فاي الخاص بيك ، وتعرف على من يستخدم WIFI ، وقم بقياس سرعة WIFI التحكم في إعدادات إدارة الموجه واختبار السرعة (192.168.1 إعدادات إدارة الموجه هو تطبيق مجاني يسمح لك بإعداد وتكوين مودم الموجه (موجه WiFi / موجه لاسلكي) – (موجه مودم ADSL) والتحكم في الموجه (موجه WiFi / الموجه اللاسلكي) – الإعدادات (موجه مودم ADSL) كمسؤول ، فإنه يحتوي عادةً على جميع الأدوات التي تسمح لك بإدارة أي جهاز توجيه والتحكم فيه وإعداده.

يشمل التحكم في إدارة إعداد الموجه واختبار السرعة جميع الأدوات اللازمة لإعداد موجه المودم (موجه WiFi / موجه لاسلكي) – (موجه مودم ADSL) والتحكم والمراقبة وقياس كل ما يتعلق بالموجه (وشبكة WiFi). / موجه لاسلكي) – (موجه مودم ADSL) .

صور من تطبيق حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال

حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال 1 حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال 2 حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال 3

مميزات من تطبيق حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال

يمكنك تسجيل الدخول إلى صفحة إعداد الموجه: اكتشف تلقائي صفحة الإعداد لجهاز توجيه المودم (موجه WiFi / موجه لاسلكي) – (موجه مودم ADSL) ، بغض النظر عما إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى 192.168.1 أو 192.168.0 أو 192.168.1 أو قم بتسجيل الدخول إلى 10.0.0 ، سيفتح التطبيق بشكل تلقائي صفحة إعدادات جهاز التوجيه (موجه WiFi / موجه لاسلكي) – (موجه مودم ADSL) وبيوفر وقتك يمكنك بسهولة ضبط وتغيير إعدادات جهاز التوجيه وتغيير خصائص جهاز التوجيه والإعدادات باستخدام بضغطه بسيطة.

يمكنك عمل كلمة المرور الافتراضية لجهاز التوجيه: إذا كنت لا تعرف كلمة المرور الافتراضية لصفحة إعدادات جهاز توجيه المودم (جهاز توجيه WiFi / جهاز توجيه لاسلكي) – (جهاز توجيه مودم ADSL) ، فسيحتوي التطبيق على قاعدة بيانات كاملة لأي أجهزة مودم موجه مقسومة على العلامة التجارية و نموذج ، سوف تبحث عن طراز جهاز التوجيه الخاص بك وتسجيل الدخول إلى صفحة إعداد جهاز التوجيه (جهاز توجيه WiFi / جهاز توجيه لاسلكي) – (جهاز توجيه مودم ADSL).

يوجد ميزه اختبار السرعة (مراقب سرعة الإنترنت): يحتوي هذا التطبيق على موجه مودم (موجه لاسلكي / موجه لاسلكي) – آلية اختبار سرعة (موجه مودم ADSL) ، وسوف يحسب سرعة الإنترنت الفعلية الخاصه بك ، ويدعم سرعة الإنترنت الحقيقية (سرعة WiFi ) وسرعة التنزيل وبواسطة تطبيق التحكم في إدارة جهاز التوجيه واختبار السرعة لتقديم الدعم لثلاثة اختبارات مختلفة لسرعة الإنترنت.

البرنامج بيعرض ليك بعض معلومات الواي فاي الخاص بيك : التحكم في إعدادات إدارة الموجه واختبار السرعة يتضمن أدوات WiFi ، والتي ستعلمك بالمعلومات التالية معدل تنزيل WiFi (معدل التنزيل) ، قوة إشارة WiFi ، عنوان WiFi IP ، عنوان WiFi MAC ، WiFi DNS ، DHCP تمتلئ معلومات WiFi بالمودم (موجه لاسلكي – WiFi) – (موجه مودم ADSL).

يوجد عملية من يستخدم شبكة الواي فاي الخاصه بي : واكتشاف جهاز WiFi هل سألت نفسك يوم من يستخدم WiFi الخاص بي سيقوم التطبيق بفحص شبكة WiFi الخاصة بك ويكتشف من المتصل بجهاز توجيه المودم الخاص بك (موجه WiFi / موجه لاسلكي) – (موجه مودم ADSL) عن طريق عنوان IP وعنوان MAC.

يدعم البرنامج التحكم في إعدادات إدارة جهاز التوجيه واختبار السرعة جميع أجهزة التوجيه الأفضل في العالم .

معلومات تطبيق حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :10.16
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :11 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏التحكم في إعدادات الراوتر Admin واختبار السرعة
  • صانع التطبيق : Ahmed Awadallah

حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

حماية شبكه الواي فاي من الاختراق والسرقة بالجوال

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!