تطبيقات

شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد

شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد و تغيير كلمة سر الواي فاي من الموبايل و كيفية تغيير كلمة سر الواي فاي wifi الخاص بك و تغير كلمة سر واي فاي we و تغير باسورد الواى فاي we من الموبايل 2020 مع تطبيق (كشف كلمة سر الويفي) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


ابذل قصارى جهدك للتحقق مما إذا كان جهاز التوجيه آمنًا لا بد أنك دخلت مقهى أو مكان عام ومتصلة بشبكته ونسيت رمز الدخول ماذا حدث بعد ذلك لا تقلق ، سيمكنك تطبيق عرض كلمة مرور WiFi هذا من استرداد جميع المفاتيح المسجلة على هاتفك بسرعة دون أي مشاكل من خلال أداتنا ، يمكنك تصفح جميع الملفات التي لا يمكنك الوصول إليها ، ومن ثم يمكنك عرضها ونسخ ما تريده بنقرة واحدة.

بصراحة ، لقد المطورين عمدو إلى تبسيط طريقة استخدام التطبيق لتسهيل إكمال المستخدمين العاديين لمهامهم ولا يعرف هؤلاء المستخدمون شيئًا عن كلمة مرور Wi-Fi المسجلة في ذاكرة الجهاز نستخدم خوارزمية ذكية جدًا.

في مجال المسح للسماح لكل شيء مخزن بطريقة منظمة أو عشوائية بالظهور على الصفحة الرئيسية لا يدعمو حلول تشفير Wi-Fi لأنه محظور ببساطة ، ونحتاج إلى فهم كيفية استخدامه لمزيد من المعلومات ، يرجى الاستمرار في قراءة التعليمات الأخرى.

طريقة العمل: يجب توفير بعض الشروط الضرورية للحصول على النتيجة الصحيحة ، بما في ذلك أنك قمت بالفعل بتسجيل الدخول إلى الشبكة حتى تتمكن من عرض المفتاح وإعادة الاتصالبعد التثبيت ، قم بتحليل جهاز التوجيه لمعرفة ما إذا كان هناك ما يسمى بالقرصنة Wi-Fi مطبقة عليك إذا كانت سلبية ، فهذا جيد إذا كان العكس ، يجب إعادة ضبطها للتخلص من هذه المشكلة.

هناك العديد من المنافسين الذين طرحوا نفس الفكرة بمعنى الكشف عن رمز Wi-Fi ، ولكن لنكن واقعيين بصرف النظر عن رمز البرمجة ، تختلف الطريقة التي تعمل بها كثيرًا ، وهو أمر جيد للمطورين إذا كنت بالتأكيد ، حاول أن تحكم بنفسك على ما تنتظره.


صور من تطبيق شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد

شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد 1 شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد 2 شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد 3


مميزات من تطبيق شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد

  1. اكتشاف كافة عناوين IP المتطفلة وحظرها.
  2. قم بعمل نسخ احتياطية للرجوع إليها عند الحاجة.
  3. قم بتحصين وحماية الأشخاص الفضوليين الذين يحاولون اختراق شبكة Wi-Fi.
  4. اختبار حماية تلقائي ، بدون تدخل خارجي ، إحصاءات في الوقت الفعلي (عرض كلمة مرور Wifi).
  5. يمكن عرض كلمة مرور Wi-Fi بدون جذر ، لأنها بالطبع ليست ضرورية.

معلومات تطبيق شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :6.3 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.3 والأحدث
  • اسم التطبيق : كشف كلمة سر الويفي
  • صانع التطبيق : dazdafaa

شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

شرح تغيير كلمة سر الواي فاي ومعرفة الباسورد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!