شروحاتتطبيقات

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات و استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل استرجاع الصور من جوجل بعد الفورمات و استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بجودة عالية و اسهل طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف مع تطبيق (استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة‏ )وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

يتيح لك هذا التطبيق استعادة مقاطع الفيديو والصور المحذوفة بسرعة وسهولة Photo Recovery هو تطبيق لاستعادة الصور يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة سيقوم بالبحث في وحدة تخزين هاتفك المحمول لتحديد واستعادة الصور المحذوفة والمفقودة.

استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف بعد الفورمات إذا قمت بحذف صور قديمة عن طريق الخطأ من هاتفك، لا تقلق. كيفية استرجاع الصور بفضل التطور التكنولوجي، يمكنك الآن استرجاع هذه الصور بسهولة. ستحتاج إلى استخدام برنامج استعادة البيانات المتاح على الهواتف الذكية. قم بتثبيت استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات على هاتفك واتبع التعليمات لاسترجاع الصور المحذوفة. قد تتطلب العملية بضع دقائق حتى يتم استعادة تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ولكن لا داعي للقلق. هذه الأدوات قادرة على استعادة تسجيلات الصور المحذوفة صور حتى ولو تم إزالتها من فترة طويلة، فقط تأكد من عدم تخزين صور جديدة في ذاكرة الهاتف قبل استعادتها. استرجاع الصور القديمة المحذوفة قد يكون وسيلة رائعة لاستعادة لحظات الذكرى الثمينة.

اهمية برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل

استعادة الصور بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام يتم استخدامها لاستعادة الصور المحذوفة ما عليك سوى بدء المسح بضغطه واحدة والانتظار بصبر حتى تكتمل استعادة الصورة المسح الضوئي وترى السحر بعد اكتمال البحث ، سترى النتائج في بعض الأحيان ، قد تعرض الصور المستردة بعض الصور ، حتى إذا لم يتم حذفها كيف استرجع صوري بعد الفورمات الحصول على درجة أقل ، اعتمادًا على ما تجده.

يحدث هذا أحيانًا عندما تحذف صور من هاتفك عن طريق الخطأ وتبدأ في البحث عن أداة جيدة يمكنها استعادة الصور لك ، مما قد يسبب الصداع استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات لاستعادة الصور المحذوفة من تخزين هاتفك أو وحدة التخزين الخارجية واستعادتها إلى معرض الصور الخاص بك ايضاً.

معلومات حول استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

في بعض الاوقات، بسبب حجم مساحة الهاتف الخاص بك، وربما سوف يستغرق بعض الوقت للعثور على الصور الممسوحه الخاصه بك، لذلك تحتاج إلي الصبر قد يعرض تطبيق استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات بعض الصور و الفيديوهات التي لم يتم حذفها حتى الآن من قبل فقط استمر في البحث وسوف تجد الصور التي تبحث عنها بسهولة ايضاً .
 

برنامج Photo Recovery هوا قوي لاستعادة الصور يمكنه مسح وحدة التخزين الداخلية وبطاقة SD للعثور على الصور المحذوفة واستعادة الصور المحذوفة في بضع ثوان مع استعادة الصور ، لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن الفقد العرضي للصور ، ما عليك سوى فتح استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات بدون روت استرداد الصور والبحث عن الصور المحذوفة واستعادة الصور المحذوفة من سلة المهملات ، يمكنك إجراء مسح عميق لجميع ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية للحصول على الصور المحذوفة بثواني.

  • يمكنك استعاده الصور و الملفات المحذوفة من موبايلك.
  • يمكنك استرجاع البيانات المفقودة من الموبايل.
  • يمكنك اصلاح الملفات التالفه من الهاتف .
  • يمكنك استرجاع الملفات من بطاقة الذاكرة SD بسهولة ايضاً .

صور من برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات 1 طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات 2 طريقة استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف بعد الفورمات 3

مميزات من استرجاع الصور المحذوفة من سنين

كيفية استعادة الصور المحذوفة: ابدأ استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات واضغط على زر نجمة المسح ، وانتظر حتى تكتمل استعادة الصورة امسح الصور المحذوفة ستستغرق العملية بعض الوقت بعد اكتمال الفحص لاستعادة IMG لنظام الاندرويد ، سيعرض قائمة من استعادة الصور على الهاتف يمكنك تحديد الصورة التي تريد استعادتها والضغط فوق زر الاستعادة ، وأخيرًا ستؤدي استعادة الصورة إلى استعادة الصور المحددة ودمجها في معرض جميل الخاص بك.

البرنامج يتميز ب استعاده الصور المحذوفة بعد اكتمال المسح واستعادتها بسهولة ما عليك سوى التحقق من الصور التي تريد استعادتها والضغط فوق زر الاسترداد لاستعادتها ، وستعمل استعادة الصور على إنشاء مجلد على جهازك لاستعادة الصور.

Photo Recovery هو استرداد صور الاندرويد سهل الاستخدام مصمم خصيصًا لجميع مستخدمي الانرويد يساعد على استعادة الصور المحذوفة من تخزين الهاتف عن طريق البحث في جميع مجلدات الهاتف ويسمح لك باستعادتها بسهولة ايضاً.

يمكنك استعاده صورك المفقودة واستمتع بتطبيق استعادة الصور البسيط المجاني لنظام الاندرويد يمكنك استعادة معظم الصور المحذوفة في وقت قصير.

يعمل استعادة الصور بشكل مثالي على معظم الهواتف الذكية ، ولا يلزم وجود جهاز الروت تتيح لك استعادة الصور استعادة الصور المحذوفة بتنسيقات مختلفة ، مثل JPG و PNG و GIF حتى إذا كنت تبحث عن طريقة جيدة لاستعادة الصور ، فهذا صحيح يمكن لتطبيق استعادة الصور استعادة الصور المحذوفة من أجلك.

معلومات تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة‏

  • تقيم التطبيق :3.9
  • الاصدارالحالي للتطبيق :7
  • عدد التحميلات للتطبيق :500,000
  • مساحه التطبيق :2.7ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق :استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة‏
  • صانع التطبيق : bosslife

روابط طريقة استرجاع الصور والفيديوهات

لتحميل التطبيق من ميديا فاير

لتحميل التطبيق من جوجول بلاي

فيديو مقترح للتطبيق

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!