تطبيقات

تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم

تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم و اسعار الموبايلات السامسونج و اسعار الموبايلات هواوي و اسعار الموبايلات ريلمي و أنواع الموبايلات واسعارها مع تطبيق (Mobolist) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق Mobolist هو تطبيق عربي عالمي يمكنك من خلاله التعرف على أحدث أنواع الهواتف المحمولة ومواصفات الأجهزة الذكية في الدول العربية ، بالإضافة إلى قسم خاص يتضمن أسعار الهواتف المحمولة الدولية من الفئات لمساعدتك في اختيار الهاتف أو الهاتف الذي يناسبك.

أفضل هاتف ذكي يحتوي تطبيق Mobolist على أفضل صفحات الهاتف في كل فئة ، بما في ذلك أفضل هاتف رائد ، وأفضل هاتف متوسط ​​المدى ، وأفضل هاتف من حيث التكلفة ، وأفضل هاتف من حيث البطارية ، وأفضل أداء للهاتف AnTuTu ، والذي يعتبر DXOMARK أفضل كاميرا خلفية وصورة شخصية ، ويعتبر GeekBench وآخرون أفضل معالج.

يمكنك أيضًا إضافة أي جهاز للمقارنة مباشرة من صفحة المواصفات الخاصة بالهاتف الذي تشاهده من خلال الخيار المضاف تلقائيًا (إضافة جهاز مقارنة) ، ثم تحديد الجهاز الثاني الجهاز المفضل باستخدام تطبيق Mobolist ، يمكنك إضافة أي جهاز تريده إلى قائمة الهواتف المفضلة لديك للرجوع إليها في أي وقت أو لمعرفة سعره بسهولة وسرعة.

يمكنك الاشتراك في التنبيهات لتلقي كل المعلومات الجديدة عن الهواتف الذكية أو أسعار الموبايل عند التحديث ، وإعلامك بجميع المعلومات المتعلقة بعالم الجوال من خلال التنبيهات الفورية كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Mobolist للتعرف على مواصفات وأسعار جهازك أو هاتفك واختيار دولة / منطقة ، ثم ستجد قائمة كاملة بأحدث أسعار ومواصفات الهواتف الذكية في بلدك .

إذا كان لديك أي اقتراحات أو ميزات لإضافتها إلى التطبيق ، أو إذا واجهت مشاكل أثناء استخدام التطبيق ، فلا تتردد في مشاركة الشكاوى الي الدعم الفني للتطبيق من خلال صفحة الاتصال في التطبيق.


صور من تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم

تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم 1 تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم 2 تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم 3 تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم 4


مميزات من تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم

سعر الهاتف أو الهاتف الخليوي : يوفر تطبيق Mobolist أسعار الهواتف المحمولة والهواتف الذكية في العديد من البلدان العربية ، بما في ذلك أسعار الهواتف المحمولة في سوريا أو لبنان أو العراق أو الأردن أو مصر أو الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية أسعار الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية ، وأسعار الهاتف المحمول في الجزائر ، وأسعار الهاتف المحمول في المغرب والأسعار العالمية للهواتف المحمولة.

سعر الكمبيوتر اللوحي ومواصفات الجهاز اللوحي : يعرض تطبيق Mobolist أهم الأجهزة اللوحية والمواصفات الكاملة لكل جهاز لوحي متوفر في كل دولة / منطقة ، بالإضافة إلى سعر كل جهاز لوحي أو جهاز لوحي في السوق ، بناءً على أكبر العلامات التجارية (مثل أجهزة Samsung اللوحية ، وأجهزة Huawei اللوحية للكمبيوتر ، جهاز Honor اللوحي) عرض العملة المحلية ، Apple iPad ، وغيره.

يمكنك البحث عن هواتف جديدة : يتمتع تطبيق Mobolist بميزة البحث الذكي عن أي هاتف محمول ، ما عليك سوى البدء في كتابة اسم الجهاز لاقتراح الهاتف لاختيار الهاتف الذي تبحث عنه ، وعرض المواصفات الكاملة للهاتف وأسعار الهاتف من Samsung ، Huawei ، دول / مناطق أوبو و Xiaomi و Apple iPhone لجميع الشركات الكبرى مثل Honor و HTC و Nokia و Sony و Google Pixel و Lenovo و OnePlus.

يمكنك معرفة المواصفات الكاملة للهاتف : يتضمن تطبيق Mobolist أهم مواصفات الجوال التي تحتاجها عند شراء أي هاتف ذكي ومعلومات مفصلة عن كل جهاز ، مثل حجم الشاشة ودقة الكاميرا الرئيسية وذاكرة الوصول العشوائي ومعالج الهاتف ودقة كاميرا السيلفي ونظام التشغيل وسعة البطارية والسعة الداخلية لكل منها الهاتف المحمول والمواصفات الأخرى باستثناء مجموعة من صور الهاتف المحمول للتعرف على تصميم الجهاز.

يوجد فلاتر متنوعة : يوفر لك تطبيق Mobolist إمكانية البحث عن هاتفك بناءً على عوامل تصفية متعددة أو فئات محددة ، مثل الفرز حسب حجم الشاشة والذاكرة العشوائية والكاميرا الخلفية والمعالج والعلامة التجارية أو الشركة والفرز حسب السعر لإظهار كل ما يناسب جهازك أو يمكنك تحديد عدة مرشحات مرة واحدة من خلال خيارات البحث المتقدم ، والتي تمنحك المزيد من الخيارات لاختيار الهاتف أو الهاتف الخلوي المناسب الذي تبحث عنه.

مقارنات شاملة : مع تطبيق Mobolist ، تصبح المقارنة أسهل ، لأنه يمكنك بسهولة مقارنة هواتف جميع شركات الهاتف ، ما عليك سوى النقر فوق زر ، فقط حدد الهاتف الأول لإضافة جهاز من خلال وظيفة البحث الذكي ، ثم حدد الهاتف الثاني ومشاهدة أي هاتف بسهولة مقارنة بين مواصفات الموبايل لمعرفة من الأفضل من حيث المميزات والسعر.


معلومات تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :34 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Mobolist – أسعار الموبايلات & مواصفات & مقارنة
  • صانع التطبيق : Mobolist

تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل تطبيق Mobolist لمعرفة اسعار الموبايلات والمقارنة بينهم

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


فيديو بشرح التطبيق 

 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!