تطبيقات

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت , تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز العادي , برنامج ربط الهاتف بالتلفاز بدون واي فاي , تحميل برنامج ربط الهاتف بالتلفاز بدون واي فاي , تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بكابل USB مع برنامج (Screen Mirroring – Miracast‏) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يتيح لك Screen Mirroring توصيل هاتفك بالتلفزيون لتشغيل مقاطع الفيديو على التلفزيون Screen Mirror هو أفضل تطبيق إرسال تلفزيوني لعكس هاتفك الخلوي وتوصيله بالتلفزيون باستخدام تطبيق دفق الفيديو هذا ، يمكنك بسهولة توصيل هاتفك بالتلفزيون الذكي الخاص بك لاسلكيًا.

قم بتوصيل أي هاتف بسهولة بجهاز Android TV الخاص بك من خلال التطبيق يتيح لك Screencasting توصيل هاتف Android الخاص بك بالتلفزيون الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع بمقاطع الفيديو المحمولة كما تراها على جهازك المحمول انعكاس الشاشة على شاشة هاتف أخرى مشتركة مع جهاز كمبيوتر.

يعد الهاتف إلى التلفزيون تطبيقًا قويًا لتصغير الشاشة وتدفق الفيديو والتلفزيون. تطبيق دفق الشاشة هذا لفحص التلفزيون الذكي الخاص بك وعكسه بنفس اتصال الإنترنت WIFI قم بتنزيل أفضل تطبيق لإرسال الشاشة وتأكد من توصيل كل من الهاتف المحمول والتلفزيون بنفس اتصال الإنترنت. تطبيق انعكاس شاشة الكمبيوتر – قم بتوصيل الهاتف بالتلفزيون.

يعد تطبيق Screen Mirroring مفيدًا لدفق الأفلام والوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات على شاشة التلفزيون الذكي باستخدام تطبيق انعكاس الشاشة عالي الدقة هذا ، يمكنك البحث بسهولة عن برامجك وأفلامك المفضلة وبثها في أي وقت على شاشة التلفزيون بجودة عالية الدقة شاشة هاتف الكمبيوتر على التلفزيون.

قم بتنزيل أفضل شاشة انعكاس للتلفزيون لأن هذا التطبيق يجعل من السهل تحويل هاتفك إلى تلفزيون ذكي باستخدام تطبيق البث التلفزيوني هذا. يعد تطبيق دفق الشاشة المرآة طريقة سهلة لإدارة ومعالجة تلفزيون Android باستخدام هاتفك الذكي ليست هناك حاجة لكابل لتوصيل الهاتف بالتلفزيون ، فقط قم بتثبيت تطبيق مشاركة الشاشة هذا واستمتع بمحتوى هاتفك على شاشة الكمبيوتر المحمول.

اذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي التلفاز ، فإليك Screen Mirroring قم بتوصيل الهاتف بالتلفزيون لنظام Android باستخدام الفيديو والتلفزيون يعد تطبيق Cast to TV أداة بسيطة تتيح لك إرسال شاشة هاتف Android إلى شاشة التلفزيون.

عكس شاشة هاتفك على التلفزيون يساعدك هذا التطبيق على عكس شاشة هاتفك الصغيرة على شاشة التلفزيون الكبيرة بجودة عالية وسرعة عالية في الوقت الفعلي يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع أنواع ملفات الوسائط بما في ذلك ألعاب الهاتف المحمول والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية على الشاشة الكبيرة.

احم عينيك من شاشات الهاتف الصغيرة واستمتع ببث المسلسلات على أجهزة التلفزيون الكبيرة في بيئة منزلية قم بتنزيل تطبيق مرآة التلفزيون المستقر والمجاني هذا شاهد PPT على شاشة مرآة التلفزيون ابدأ عرضًا تقديميًا في اجتماع عمل الآن باستخدام تقنية Miracast & TV Mirror اعرضها على التلفزيون واعرض العروض التوضيحية والأفكار مع أصدقائك.


صور من تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت 1 تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت 2 تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت 3 تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت 4


مميزات من تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت

  1. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية للجميع.
  2. أرسل مقاطع الفيديو والأفلام والصور باستخدام انعكاس الشاشة وقم بتوصيل الهاتف بالتلفزيون.
  3. يسمح تطبيق دفق الفيديو والتلفزيون بمشاركة الشاشة في الوقت الفعلي بسرعة.
  4. يوفر تطبيق Screen Mirroring اتصالاً لاسلكيًا مشاركة الشاشة مع التلفزيون.
  5. اتصال سريع بنقرة واحدة تطبيق انعكاس الشاشة قم بتوصيل الهاتف بالتلفزيون.
  6. يدعم تطبيق مشاركة الشاشة جميع ملفات الوسائط حول هاتفك إلى جهاز تلفزيون.
  7. اعرض هاتف Android على تلفزيونك الذكي.
  8. قم بتنزيل تطبيق Screen Mirroring هذا مجانًا.
  9. لا حاجة لتسجيل الدخول للاتصال.
  10. نقرة واحدة للاتصال.
  11. شاهد HD على التلفزيون.
  12. اعكس شاشة هاتفك الذكي بانتظام على شاشة التلفزيون الكبيرة.
  13. اتصال بسيط وسريع بنقرة واحدة.
  14. اعرض لعبتك المحمولة على شاشة تلفزيون كبيرة.
  15. شاهد على التلفزيون ودفق مقاطع فيديو مباشرة على Twitch و YouTube و BIGO LIVE.

معلومات تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت

  • اسم التطبيق : Screen Mirroring – Miracast‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.3.0.1
  • مساحه التطبيق : 5.7 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : InShot Inc.

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!