شروحات

كيفية تسريع النت علي الموبايل لشكبة الواي فاي

كيفية تسريع النت علي الموبايل لشكبة الواي فاي تسريع الواي فاي في الهاتف تسريع الواي فاي بدون برامج كيفية تسريع الواي فاي من الراوتر كود تسريع الواي فاي للاندرويد كيفية تسريع الانترنت 4G في الهاتف مع برنامج (تسريع الهاتف والانترنت باحترافية) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

هوا افضل برنامج على الإطلاق لتسريع الهاتف والإنترنت تسريع حقيقي بضغطه واحدة تسريع الهاتف هو تطبيق بسيط وخفيف الوزن وذكي للغاية بالإضافة إلى كونه أنيقًا وسهل الاستخدام ، نظرًا لبساطة التطبيق وأدائه القوي ، يعد التطبيق من أفضل التطبيقات في هذا المجال ، تعرف على حجم التطبيق لا يتجاوز 3 ميجا ، ولا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز عند تثبيته مما يجعله مؤهلاً ويستحق لقب أفضل تطبيق لتسريع الهاتف والإنترنت ايضاً .

ملحوظات عامة: من خلال المسح المتعمق والتحقق من جميع حزم البرامج المثبتة على الهاتف وإغلاق جميع التطبيقات والأدوات والعمليات الخلفية والخدمات قيد التشغيل ذات الصلة ، وتسريع الهاتف والإنترنت وتحسين أداء المعالج والذاكرة والبطارية والتطبيقات ويقلل معدل الاستخدام من سرعة الهواتف المحمولة والوصول إلى الإنترنت والتطبيقات ، ويزيد من درجة حرارة المعالج والهواتف المحمولة ، فضلاً عن استهلاك الذاكرة واستهلاك البطارية .

مما يؤدي إلى انخفاض في الأداء العام للهاتف المحمول ونسبة الإنترنت أبطئ قد يختلف أداء التطبيق من هاتف لآخر لأسباب متنوعة ، منها هناك الكثير من التطبيقات المثبتة على الهاتف ، وفي هذه الحالة نوصي بحذف (أو إزالة) بعض التطبيقات غير المهمة سيؤدي إلي إعادة فتح المستخدم واستخدام التطبيقات المثبتة على الهاتف حتماً إلى إعادة تشغيل العمليات والخدمات ذات الصلة .

مما سيؤدي إلى انخفاض أداء الهاتف مرة أخرى بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بعض هذه التطبيقات بالقدرة على إعادة التشغيل تلقائيًا (بما في ذلك تطبيقات وخدمات نظام التشغيل) ، لذلك قد تحتاج إلى تسريع هاتفك بانتظام (عدة مرات في اليوم ، حسب الحاجة) هذا التطبيق مجاني تماما.

صور من برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية

كيفية تسريع النت علي الموبايل لشكبة الواي فاي 1 كيفية تسريع النت علي الموبايل لشكبة الواي فاي 2 كيفية تسريع النت علي الموبايل لشكبة الواي فاي 3

مميزات من برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية

  1. يمكنك من خلال البرنامج تسريغ الهواتف المحمولة والإنترنت ، وتعزيز وتحسين أداء واستخدام المعالج والذاكرة والبطارية والتطبيقات ، وتسريع الشحن بالضغط على زر من داخل التطبيق.
  2. بيوفر ليك التطبيق ميزة الاختيار بين نوعين من التسارع وهوا التسارع المتقدم والتسارع العميق.
  3. بيوفر ليك التطبيق أيضًا نوعين من خيارات التسريع التلقائي للحفاظ على أداء هاتفك و التسريع الذكي والتسريع الدوري.
  4. يمكن للتطبيق مراقبة أداء الهاتف المحمول من مكان بسيط وجميل.
  5. بعض المعلومات المفصلة عن مواصفات الجهاز ومعلومات مفصلة.
  6. كل ماهوا عليك سوى وضع يدك على شاشة الهاتف لتضيء عن بُعد وتشغيل شاشة الهاتف دون لمس الهاتف شاشة قفل ذكية وأنيقة .
  7. يمكنك تنشيط بعض هذه الميزات أو إلغاء تنشيطها من داخل التطبيق عبر “الإعدادات” لتخصيص التطبيق بالطريقة التي انت تريدها.

معلومات برنامج تسريع الهاتف والانترنت باحترافية

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.6.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :3.1 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : تسريع الهاتف والانترنت باحترافية
  • صانع التطبيق : Rwasoft

كيفية تسريع النت علي الموبايل لشكبة الواي فاي

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

كيفية تسريع النت علي الموبايل لشكبة الواي فاي

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

فيديو بشرح كيفية تسريع النت علي الموبايل لشكبة الواي فاي

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!