شروحات

كيفية عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد

كيفية عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد وعمل روت لجميع اصدارات الاندرويد كيفية عمل روت للأندرويد بالكمبيوتر و عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر و طريقة عمل روت لأى جهاز سامسونج مع برنامج (Root Booster) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .

يمكنك استخدام أوضاع معدة مسبقًا لمستخدمي الروت لتحسين السرعة وعمر البطارية والاستقرار يعد Root Booster مناسب لمستخدمي الروت الذين يحتاجون إلى أداء أعلى لتشغيل التطبيقات بسلاسة أو المستخدمين الذين يحتاجون إلى تحسين عمر البطارية لأطول فتره.

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكنها توفير البطارية أو تحسين الأداء ، ولكن يستخدم معزز الروت الإعدادات الأكثر نضجًا لتحقيق أفضل النتائج يمكنك بسهولة تطبيق هذه الإعدادات باستخدام أوضاع محددة مسبقًا لضمان السرعة أو البطارية أو الثبات يتم تحقيق هذه الأوضاع من خلال تطبيق الإعدادات المناسبة على مكونات الهاتف الرئيسية فيما يلي بعض التفسيرات للسبب ، خاصةً وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ومعزز الروت لنظام التشغيل الاندرويد .

اسبات (محسن نظام التشغيل الاندرويد) يمكن أن يكون كل تطبيق اندرويد خدمة فردية أو متعددة إنهم يعملون في الخلفية وعادة ما يؤدون نوع من المهام يعتقد الكثير من الناس أنه عندما يقتلون تطبيقًا ما ، فإنه سيتوقف تمامًا عن استهلاك البطارية وقوة الحوسبة ، ولكن هذا ليس هو الحل لا يزال التطبيق يدير الخدمة بعد تعرضه للقتل ولا يزال يستنزف البطارية وقوة الحوسبة من ناحية أخرى ، إذا وضعت التطبيق في وضع السكون ، فقم بإيقاف الخدمة ولن يستخدم التطبيق بعد الآن البطارية وقوة حوسبة وحدة المعالجة المركزية الإسبات طريقة لطيفة وفعالة لحفظ البطارية وتحسين الأداء.

سيجد برنامج Root Booster أن البطارية مستنفدة ويقوم بتنفيذ التطبيقات التي تحتاج إليها ويقوم بإيقافها تلقائي وحدة المعالجة المركزية (معالج تحكم متحفظ) الحاكم هو سائق يستخدم لضبط تردد وحدة المعالجة المركزية يحدد الحاكم السرعة والوقت للوصول إلى أعلى أو أدنى تردد لوحدة المعالجة المركزية يمكن أن يؤدي تعيين المنظم الصحيح إلى توفير المزيد من طاقة البطارية بشكل أسرع وأكثر استقرار لموبايلك ومع ذلك ، فإن تحديد الحكم هو مناسبة صعبة بعض الشيء يمكن لـ Root Booster تحديد الحاكم الذي يجب عليك استخدامه وتطبيق الحاكم الأنسب تلقائيًا للوضع المحدد.

RAM (إدارة الذاكرة العشوائية) يستخدم كل تطبيق VM مجموعة من البيانات قيد التشغيل السبب الرئيسي لتغيير حجم كومة VM هو تحسين الاستقرار العديد من التطبيقات الرائعة يتطلب عملهم الكثير من الذاكرة (VM heap) إذا كان حجم كومة VM أصغر من الذاكرة المطلوبة ، فسيؤدي ذلك إلى تعطل التطبيق (فوق أخطاء الذاكرة) يعد تحديد حجم المكدس مهمة صعبة ، ولا يوجد دليل على إمكانية تحقيق أداء أفضل. لا يمكن تحقيق أفضل أداء إلا من خلال الاختبارسيقوم برنامج Root Booster باختبار حجم كومة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و VM لتحسين الاستقرار والأداء هوا إصدار جديد للمستخدمين غير الروت .

صور من برنامج Root Booster

كيفية عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد 1 كيفية عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد 2 كيفية عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد 3 كيفية عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد 4

مميزات برنامج Root Booster

هوا منظف ​​النظام نظف : يوجد به عملية المجلدات الفارغة والمعارض الصغيرة وصناديق المهملات لتسريع عملية حذف التطبيقات الجهاز وتحرير مساحة التخزين الخاصة بك.

ويوجد به في سبات عميق : يعمل وضع الإسبات على تعطيل وتجميد التطبيقات التي تعمل في الخلفية لإطالة عمر البطارية وقم بتطهير المعدات الخاصة بك.

عملية نظافة المخبأ : تنشئ جميع التطبيقات ملفات غير ضرورية تستخدم بطاقة SD أو وحدة التخزين الداخلية فارغ. بضغطه واحدة حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لتحرير مساحة لمساعدتك على الاسترداد قم بتخزين وتحسين وتسريع نظام الاندرويد الخاص بك.

معلومات برنامج Root Booster‏

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.1.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :2.8
  • يتطلب أندرويد :3.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Root Booster‏
  • صانع التطبيق : Dominik Nožka

كيفية عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

فيديو بشرح كيفية عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!