تطبيقات

لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً

لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً و تحميل لانشر Microsoft Launcher‏‏ خصص هاتفك وحافظ على تنظيمه في أي وقت وفي أي مكان بيوفر ليك Microsoft Launcher تجربة شاشة رئيسية جديدة تجعلك أكثر كفاءة على أجهزة الاندرويد يعد Microsoft Launcher قابلاً للتخصيص بدرجة كبيرة ، مما يسمح لك بتنظيم كل المحتوى على هاتفك.

بيوفر لك مصدرك الشخصي عرض التقويمات وقوائم المهام والمزيد بسهولة لصق الملاحظات في أي وقت وفي أي مكان بعد تعيين Microsoft Launcher كشاشة رئيسية جديدة ، يمكنك البدء من جديد بتطبيقاتك المفضلة ، أو يمكنك استيراد تخطيط شاشة رئيسية موجود هل تحتاج إلى العودة إلى الشاشة الرئيسية السابقة يمكنك أن تفعل ذلك أيضا.

تمت إعادة بناء هذا الإصدار من Microsoft Launcher على قاعدة البيانات الجديدة لتمكين الميزات الجديدة ، بما في ذلك الوضع المظلم والأخبار الشخصية وتحسينات الأداء المتعددة (تقصير وقت التحميل وتقليل استخدام الذاكرة وأداء أفضل للبطارية ورسوم متحركة سلسة).


صور من لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً

لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً 1 لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً 2 لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً 3 لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً 4


مميزات من لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً

  1. الرموز القابلة للتخصيص: استخدم حزم الرموز المخصصة والأيقونات التكيفية لمنح هاتفك مظهرًا وشعورًا متسقًا.
  2. يوجد خلفيات جميلة: استمتع بصور Bing الجديدة كل يوم أو اختر صورك الخاصة.
  3. يوجد ميزه المظهر الداكن: مع المظهر الداكن الجديد لـ Microsoft Launcher ، يمكنك استخدام هاتفك بشكل مريح في الليل أو في بيئات الإضاءة المنخفضة هذه الميزة متوافقة مع إعدادات الوضع المظلم لنظام الاندرويد .
  4. تحسين الأداء: يتم تحميل Microsoft Launcher الآن بشكل أسرع ، ويستخدم ذاكرة أقل ، ويوفر الطاقة ، ويوفر رسومًا متحركة سلسة يوفر تنزيل Microsoft Launcher خيارات لاستبدال المشغل الافتراضي أو التبديل بين مشغلات الأجهزة لن يقوم Microsoft Launcher بنسخ الشاشة الرئيسية لجهاز كمبيوتر المستخدم إلى هاتف الاندرويد لا يزال المستخدمون بحاجة إلى شراء أو تنزيل أي تطبيقات جديدة من Google Play يتطلب أندرويد 7.0.

معلومات لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.210602.0.966170
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :24 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Microsoft Launcher‏‏
  • صانع التطبيق : Microsoft Corporation

لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

لانشر يجعل هاتفك مثل الصاروخ وسلس جداً

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

فيديو مقترح للتطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!