العاب للجوال

لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت

لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت و لعبه الديناصور و لعبة الديناصور و ديناصور لعبه و العاب ديناصور مع لعبة Dino T-Rex‏ وسوف اقول بعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


لعبة كروم الديناصور هذه هي لعبة أركيد بسيطة وممتعة تم تصميم التطبيق لمحاكاة لعبة كروم الديناصور الأسطورية التي تظهر عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت تتيح لك اللعبة التنقل في عالم T-Rex القديم مع تجنب ضرب أي شيء يعترض طريقك.

باستخدام صور بسيطة للغاية ، ما عليك سوى لمس الشاشة في الوقت المحدد الذي تريد أن يقفز فيه الديناصور عندما تصطدم بعقبة ، لديك خياران. يمكنك البدء من البداية أو من نقطة البداية للعبة السابقة (إذا شاهدت الإعلان).

لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت 1

كلما تحسنت درجاتك ، يمكن إضافة عناصر لجعل المغامرة أكثر تعقيدًا وتحديًا بهذه الطريقة ، تحتاج إلى الانتباه إلى مدى سرعة وصول الديناصورات في كل مستوى ، مع تجنب إصابة أي شيء يبدو عشوائيًا تمامًا.

تدور شخصيتها حول ديناصور لطيف من T-Rex يتجول في أماكن شبيهة بالصحراء ويتحرك بسرعة فائقة سماء إنها لعبة تبدو سهلة من الخارج ، لكن حركة الديناصورات تزداد تدريجياً مع تقدم اللعبة.

لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت 2

طريقة اللعب بسيطة للغاية ، شاهد الديناصور يشير إلى علامة عدم الوصول إلى الإنترنت ، اضغط على شريط المسافة لبدء اللعبة ، كما أنه يستخدم للقفز فوق العقبات ، وهناك سهم لأسفل حوله للعب من الهاتف ، في أي وقت تواجه عقبة ، لديك خياران ، يمكنك البدء من جديد من “البداية” ، أو البدء من حيث توقفت اللعبة السابقة.

الهدف الأكبر للاعب هو إبقاء الديناصور على قيد الحياة قدر الإمكان ، وإذا عادت الشبكة ، ستتوقف اللعبة عن العمل عندما يتم قطع الإنترنت ، نشعر جميعًا كما لو أننا عدنا إلى العصور البدائية القديمة ، لذلك يوفر Google Chrome وسيلة ترفيه رائعة ولعبة رائعة لقضاء الوقت معها حتى يتم توصيل الإنترنت مرارًا وتكرارًا حياة طبيعية.

لعبة كروم الديناصور شهيرة بين ملايين الأشخاص ، عندما تستخدم متصفح Google Chrome ، عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، ستظهر على شاشة هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك كلما ضغطت على شريط المسافة.

لعبة كروم الديناصور ابدأ في الظهور ، ثم تبدأ اللعبة ، تتيح لك اللعبة أيضًا السفر عبر عالم يسمى T-Rex ، ولكن احرص على عدم التعارض مع أي عواقب تقف في طريقك ، قم بتنزيل لعبه كروم الديناصور الآن من موقعنا اشرح لي الويب الممتاز عبر رابط مباشر من اسفل المقال.

لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت 3

لعبة كروم الديناصور للهاتف هي لعبة ممتعة ، يعرفها الكثير من الناس باسم google t rex ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق كتابة chrome | Dino في شريط عناوين البرنامج ، تم تطويره بواسطة Chrome بهدف ترفيه مستخدمي البرنامج في حالة انقطاع الإنترنت.


بعض الصور من لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت

لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت 4 لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت 5


مميزات لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت

  1. تشير لعبة كروم الديناصور لنظام Android إلى حقبة ما قبل التاريخ منذ ملايين السنين ، ويشير الازدهار التكنولوجي الهائل وأسلوب اللعبة المنقسم إلى رسومات عربات التي تجرها الدواب في Google Chrome.
  2. من الميزات المهمة للعبة أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة دون تشغيل وضع الطائرة أو قطع اتصال الشبكة فقط أدخل chrome: // dino في عنوان المتصفح لبدء اللعبة في نافذة كاملة.
  3. لعبة كروم الديناصور مجانية ، بدون رسوم اشتراك ولا يوجد اتصال بالإنترنت ، وهو أكبر فرقها.
  4. تتميز لعبة كروم الديناصور باحتوائها على مستويات متعددة ، لكل منها مستوى معين من الصعوبة.
  5. حصلت اللعبة على لقبها البولندي بعد المهاجم مارك بولان من T-Rex ، ولهذا تم تسميتها.
  6. لعبة كروم الديناصور سهلة الاستخدام واللعب بحيث يمكن لأي شخص بالغ أو حتى طفل لعبها بسهولة.
  7. تتميز لعبة كروم الديناصور بالعناصر التي يمكن إضافتها ، والتي بدورها تجعل اللعبة أكثر صعوبة وتعقيدًا ، وتتطلب الانتباه إلى السرعة التي تحققها الديناصورات في كل مستوى من مستويات اللعبة.

معلومات لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت

  • اسم اللعبة : لعبة كروم الديناصور
  • تقيم اللعبة : 4.3
  • الاصدارالحالي للعبة : 1.58
  • عدد التحميلات للعبة : 10,000,000
  • مساحه اللعبة : 1.9
  • اللعبة تطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • صانع اللعبة :NataliLo

رابط لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت 

اضغط هنا للتحميل

 


كدا انتهي مقال لعبة كروم الديناصور عند انقطاع الانترنت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!