افضل مواقع

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا , موقع ميديا فاير لتحميل البرامج , موقع ميديا فاير لتحميل الملفات , موقع ميديا فاير لتحميل البرامج للاندرويد , موقع ميديا فاير لتحميل الالعاب للاندرويد وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


موقع ميديا فاير الاصلي هو أحد أفضل مواقع تنزيل الملفات يمنحك موقع ميديا فاير الاصلي القدرة على تحميل ملفاتك على خوادم Mediafire ومشاركتها مع الآخرين يمكنك تحميل ملفات بتنسيقات عديدة ، مثل مستندات Word والصور والكتب (pdf) وملفات الموسيقى والملفات المضغوطة الملفات المضغوطة).

موقع ميديا فاير الاصلي سهل الاستخدام ، حتى لو كنت مبتدئاً فلن تواجه أي مشكلة في إدارة موقع ميديا فاير الاصلي ، فهو يحتوي على واجهة بسيطة وبسيطة ، يمكنك إنشاء حساب جديد على موقع ميديا فاير الاصلي والبدء في تنزيل الملفات ومشاركتها.

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا 1

الشيء في هذا الموقع هو أن أصدقائك لا يحتاجون إلى إنشاء حساب على الموقع ليتمكنوا من مشاركة ملفاتك وتنزيلها وعرضها ، فهم يحتاجون فقط إلى إدخال رابط الملف والتنزيل والتسجيل في الموقع ليس مطلوب لتحميل الملفات ، ولكنه مطلوب إذا كنت ترغب في تحميل الملفات إلى موقع ميديا فاير الاصلي.

موقع ميديا فاير الاصلي هي خدمة تنزيل ملفات وتخزين سحابي مقرها في شيناندواه ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية تأسست في يونيو 2006 تقريباً من قبل Derek Lapin و Tom Langridge ، وتقدم الشركة خدمات العملاء لأنظمة Microsoft Windows و Mac OS X و Linux و Android و iOS و BlackBerry 10 ومتصفحات الويب ميديافاير لديها 55 مليون مستخدم مسجل وجذبت 1.6 مليار زائر في عام 2014.

اعتبارًا من يوليو 2014 ، تتضمن خدمات موقع ميديا فاير الاصلي السحابية ما يصل إلى 55 جيجا بايت من التخزين (تبدأ من 10 جيجا بايت وتزيد إلى 50 جيجا بايت أثناء الأنشطة المختلفة مثل قيام الأشخاص بإيقاف تشغيل الهاتف المحمول أو سطح المكتب ، أو عند المشاركة على Facebook و Twitter).

في أبريل 2015 ، خفضت Mediafire أسعار خدماتها في أعقاب Google Drive عن طريق زيادة خطة التخزين الاحترافية من 100 جيجابايت إلى 1 تيرابايت وخفض سعرها الشهري إلى 3.50 دولارًا أمريكيًا في الشهر بدلاً من 12 دولارات شهريًا.

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا 2

تتم مشاركة الملفات المخزنة في حساب تجاري بين جميع الحسابات المتصلة ، مما يسمح لشخص واحد بدفع الفاتورة وإدارة عدة مستخدمين في شركة واحدة موقع ميديا فاير الاصلي لديها العديد من خطط التخزين المناسبة لجميع العملاء والأفراد والشركات والمهنيين.

أطلق موقع ميديا فاير الاصلي في البداية خدماتها لعملاء Android (يناير 2013) و iOS (يوليو 2012) استنادًا إلى Appcelerator ، وتمت إضافة الإصدارات الأصلية في عام 2014. تسمح تطبيقات الأجهزة المحمولة باستيراد الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة على الجهاز والوصول عن بُعد إلى المحتوى من حساب Mediafire الخاص بك.

تم إطلاق موقع ميديا فاير الاصلي في الأصل في نوفمبر 2014 ، وهو متاح لعملاء سطح مكتب macOS و Microsoft Windows ويقدم خدمة مزامنة الملفات والمجلدات مع أي حساب MediaFire. يتوفر برنامج Mediafire لسطح المكتب للأجهزة التالية جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows XP أو Windows Vista أو Windows 7 أو Windows 8 أو Mac OS X Lion أو أعلى ويتطلب 1 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 600 ميجابايت من المساحة.

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا 3

كما أعلنت شركة موقع ميديا فاير الاصلي في 19 مايو ، ستتوقف مزامنة موقع ميديا فاير الاصلي لسطح المكتب عن العمل في 30 يوليو 2016. بعد هذا التاريخ ، لا يمكن استخدام إصدار الويب إلا على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

تتم مشاركة الملفات العامة والخاصة عبر موقع ميديا فاير الاصلي تتم مشاركة الملفات الخاصة عند مشاركة مستخدم مع مستخدم آخر أو مجموعة مستخدمين أخرى عبر جهات الاتصال أو البريد الإلكتروني.

يمكن لصاحب الحساب التحكم في أذونات القراءة أو الكتابة وتعديلها وفقًا لكل مستخدم. تحدث المشاركة العامة عندما يحصل المستخدم على رابط عام ، مما يسمح لأي شخص لديه الرابط بتنزيل الملف.

الروابط العامة هي دائمًا للقراءة فقط يدعم موقع ميديا فاير الاصلي أيضًا المشاركة مع روابط استخدام فريدة لمرة واحدة في عام 2014 ، أضافت موقع ميديا فاير الاصلي دعمًا لعرض الصوت والفيديو من خلال عارض الملفات عبر الإنترنت.

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا 4

يدعم موقع Mediafire مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات باستخدام عارض ملفات الويب الخاص به:

  • ملفات نصية (.txt)
  • الترميز (FCSS ، HTML ، PHP ، C ، C ++ ، H ، HP ، JS ، JAVA ، BL)
  • Microsoft Word (DOC ، DOCX)
  • Microsoft Excel (XLS ، XLSX)
  • تنسيق Adobe Portable Document Format (PDF)
  • ملفات الصور (JPEG ، GIF ، TIFF ، BMP)
  • ملفات الفيديو (MOV، MPEG-4، WebM، AVI، MPEGPS، WMV، FLV، 3GB، OGG، VOB)
  • Microsoft PowerPoint (PBT ، PPTX)

صور من موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا 5

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا 6


مميزات من موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا

  1. يدعم أكثر من 210 تنسيق لتنزيل الملفات.
  2. يوفر لك موقع ميديا فاير الاصلي مساحة تخزين 10 جيجا بايت لملفاتك.
  3. رابط التنزيل مباشر ويدعم الإكمال في حالة فشل الشبكة.
  4. تنزيل الملفات وحفظها من الإنترنت ومشاركتها مع الآخرين عبر رابط.
  5. الموقع متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ، ويوجد أيضًا تطبيق ميديا ​​فاير للجوال.
  6. لا يحذف الملفات مهما طال الوقت.
  7. الموقع آمن ولا يسمح بتحميل الملفات الخبيثة التي تحتوي على فيروسات.

معلومات موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا

  • اسم التطبيق : MediaFire
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 4.2.8
  • مساحه التطبيق : 5.2 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 3.8
  • صانع التطبيق : MediaFire

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا

اضغط هنا لزيارة موقع ميديا فاير الاصلي

موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا

اضغط هنا لتحميل تطبيق ميديا فاير اذا تريد


كدا انتهي مقال موقع ميديا فاير الاصلي MediaFire رفع ملفات تحميل العاب مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!