تطبيقات

تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK

تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK , تحميل تطبيق بنك مصر للاندرويد , خدمة الموبايل البنكي بنك مصر , إصدارات BM Online , تطبيق بنك مصر اون لاين وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعد برنامج بنك مصر من البرامج الحديثة التي تم إطلاقها منذ وقت ليس ببعيد بهدف تسهيل العديد من العمليات لعملاء بنك مصر ، ويعتبر البرنامج من البرامج التي تساعد بشكل كبير دون أن يضطر العميل للذهاب إلى وكالة لذلك نتوقع أن يكون برنامج بنك مصر ضروريًا للعديد من عملاء بنك مصر ، وفي هذا المقال سنخبرك بكل شيء عن برنامج بنك مصر ، حيث سنخبرك بجميع مميزاته وكافة المعلومات التفصيلية عنه في هذا الموضوع.

تم إطلاق البرنامج لأول مرة في اواخر عام 2019 تقريباً مع زيادة التكنولوجيا التي انتشرت بشكل كبير في جميع البنوك المصرية لذلك فإن برنامج بنك مصر يتضمن العديد من الخدمات التي تساعد العميل أثناء التعامل مع البرنامج يمكنك من خلال البرنامج تتبع جميع حساباتك الشخصية من خلال عرض جميع معلومات الحساب.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض رصيد الحساب تلقائيًا بمجرد دخولك إلى البرنامج ويمكنك أيضًا إخفائه لتتمكن من تفعيل هذه الخدمة ، يجب عليك الذهاب إلى البنك. وبالتالي ، سيتم تفعيل الخدمة لك بسهولة وفي غضون دقائق حتى تتمكن من إدارة البرنامج واستخدامه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تفعيل الخدمة من خلال الموقع الرسمي لبنك مصر باتباع بعض الخطوات التي يطلبها البنك يشتمل البرنامج على العديد من الخدمات المختلفة ، بما في ذلك خدمة تحويل الأموال لحسابات مختلفة ، ومن خلال هذه الخدمة يمكنك تحويل الأموال من حسابك إلى أي حساب آخر سواء كان تابعًا لبنك مصر أو حساب آخر.

بفضل البرنامج ، يمكنك فتح معاملة إسلامية خاصة بكل سهولة وفي بضع خطوات بسيطة للغاية يوفر البرنامج أيضًا خدمة كشف حساب متعدد العملات ، بحيث يمكنك معرفة رصيد حسابك بالعملة التي تختارها إذا كنت ترغب في معرفة أسعار الصرف يمكنك التعرف عليها بسهولة بفضل تطبيق بنك مصر ، كما أنه يعرض كشوف حسابات بعدة عملات.

يمكنك اتباع بعض الإجراءات والخطوات البسيطة التي تساعدك على سحب قرض بنك مصر ببساطة من خلال هذا البرنامج لا تنتهي أهمية التطبيق عند هذا الحد ولكنه يعرض الكثير من معلومات القرض التي يمكن للفرد من خلالها معرفة جميع المعلومات حول القرض مما يساعد في عملية الاختيار.

طريقة الدخول إلى البرنامج هي من خلال بصمة إصبعك ، لذا يمكنك التأكد من حفظ جميع معلوماتك في التطبيق دون قلق ، ولهذا السبب أنت فقط من يمكنه الوصول إلى حسابك يوفر البرنامج العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالشيكات بفضل البرنامج ، يمكنك إصدار دفاتر شيكات ، وحتى إيقاف صرف الشيكات ، وغيرة ايضاً .

يمكنك إصدار العديد من البطاقات مثل بطاقات الخصم والائتمان ، فلا داعي لإضاعة الوقت أو الجهد في الفروع لإصدار هذه البطاقات أيضا ، يمكنك إيقاف أي من هذه البطاقات إذا أردت ، يمكنك طلب إيقاف البطاقة بسهولة من خلال البرنامج.

هناك خدمات أخرى مثل خدمة ربط الودائع أو خدمة شراء الشهادات التي يقدمها بنك مصر إذا كنت ترغب في إعادة شحن هاتفك ، أو دفع فواتير الغاز والكهرباء ، أو الإنترنت والهاتف الأرضي ، وما إلى ذلك ، يمكنك القيام بذلك من خلال البرنامج في بضع خطوات بسيطة للغاية.

بالإضافة إلى أن البرنامج يحتوي على صندوق للتبرعات ، ومن خلال هذا الصندوق يمكنك التبرع للعديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية الشهيرة ، ولكن في نفس الوقت البرنامج أيضًا لا يحتوي على جميع المؤسسات بالإضافة إلى ذلك ، بفضله ، يمكنك الحصول على عدد كبير جدًا من المعلمات التي تساعدك على ضبط البرنامج وفقًا لك واستخدامك.

⇐ أهمية تطبيق بنك مصر BM Online

  • يساعد أي شخص يريد ، بجانب دفع معظم الفواتير وإجراء عمليات الشراء على المواقع الإلكترونية في أي وقت وفي أي مكان ، يمكنك التحكم في جميع المعاملات المصرفية ، ويمكن للعميل فتح المزيد من الحسابات على هذا التطبيق بجوار حسابه الرئيسي.
  • تكمن أهمية هذا التطبيق في أنه يوفر على العميل الكثير من الوقت والجهد لأن العميل يستطيع إدارة حسابه من خلال هذا التطبيق بكل سهولة ويسر ، كما يمكنه تحويل الأموال من حساب إلى آخر داخل البنك في أي وقت.
  • يتيح لك معرفة رصيد بطاقتك الائتمانية ودفعها وإيقاف بطاقتك الائتمانية في أي وقت دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك.
  • كما يمكنك من خلال تطبيق بنك مصر شراء شهادات بنك الاستثمار ومعرفة أسعار الصرف مباشرة.
  • يمكنك أيضًا تصفح موقع البنك الإلكتروني في أي وقت ومعرفة المزيد حول جميع الفروع في جميع أنحاء البلاد ومواقع أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنك.
  • ومن المميّز أنه يمكنك في أي وقت طلب المساعدة أو الاستفسار مع أي من مندوبي خدمة العملاء بالبنك من خلال التطبيق أي من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك مصر واختيار الدعم الفني.
  • من أهم ميزات هذا التطبيق أنه مجاني تمامًا بدون أي رسوم خدمة ويمكنك أيضًا معرفة حسابات القرض والأقساط الشهرية لهذا القرض قبل التقديم ومعرفة سعر الفائدة.

صور من تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK

تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK 1 تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK 2 تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK 3 تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK 4


مميزات من تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK

  1. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوفر بالعديد من اللغات الأخرى ومن بينها اللغة العربية ، مما يسهل بشكل كبير استخدام البرنامج ، ويمكنك فهم الخدمات التي يقدمها البرنامج ، وستكون قادرًا على إجراء العديد من العمليات دون مواجهة أي مشكلة.
  2. يعتبر البرنامج برنامج صغير وبالتالي لن يؤثر على مساحة أو أداء أو بطارية الجهاز بأي شكل من الأشكال.
  3. يسعى مطورو البرنامج إلى إضافة عنصر الأمان في عدة أشكال عن طريق إضافة العديد من أنظمة الحماية المختلفة لحماية حسابك من الاختراق ، وبالتالي يمكنك حماية معلوماتك ، وبالتالي لن يتمكن أحد من الدخول لأنها تحتوي على بصمة الإصبع وظيفة ، وبواسطتها لا يمكن لأحد أن يدخل غيرك
  4. لا يقتصر تحويل الأموال على حسابات بنك مصر فقط ، ولكن يمكنك التحويل إلى أي بنك آخر في مصر.
  5. يمكنك صرف الشيكات عن طريق تطبيق بنك مصر الذي يوفر حقلاً كاملاً للشيكات.
  6. يمكنك أيضًا منع صرف الشيكات من خلال البرنامج دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك والإبلاغ عن المشكلة ، وهو ما يمكنك القيام به بسهولة من خلال البرنامج.
  7. البرنامج مناسب لجميع الأجهزة الإلكترونية ، لذا يمكنك استخدامه حتى على الهواتف ذات الإمكانيات المنخفضة أو المتوسطة.
  8. يعرض البرنامج أهم وآخر أخبار البنك مما يساعدك على الاطلاع بشكل مباشر على جميع الأخبار ومعرفة جميع الخدمات التي يقدمها بنك مصر.
  9. يحتوي البرنامج على رقم خدمة عملاء البنك ، لمساعدتك في حالة حدوث أي مشكلة أثناء استخدام البرنامج ، لأن البرنامج يحتوي على خدمة دعم فني مدمجة تساعدك في حل مشكلتك.
  10. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث البرنامج باستمرار ويتم إصدار إصدارات جديدة كل فترة ، مما يساعد على التخفيف من عيوب البرنامج وزيادة وظائف البرنامج وخدماته.
  11. كما أنه متاح في المتاجر الرسمية مثل App Store و Google Play بحيث يمكنك تنزيل البرنامج بسهولة وببساطة دون مواجهة أي مشاكل.
  12. يمكنك دفع فواتير المياه والإنترنت والكهرباء وغيرها من خلال البرنامج دون الحاجة إلى استخدام طرق دفع أخرى.
  13. البرنامج يسهل عليك العديد من الخدمات والعمليات ومن اهمها تحويل الاموال والتي من خلالها يمكنك تحويل اكبر مبلغ من المال من حساب الى اخر.
  14. يمكنك ربط حسابك بالبرنامج عبر رقم هاتفك مما يجعل البرنامج محمي بالكامل ، كما يمكنك استعادة حسابك في أي وقت بسهولة عبر رقم هاتفك.

معلومات تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK

  • اسم التطبيق : BM Online‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.1.2.22
  • مساحه التطبيق : 28 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 6.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 3.2
  • صانع التطبيق : Banque Misr

تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تنزيل تطبيق بنك مصر BM Online للاندرويد برابط مباشر APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!