افضل مواقع

أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات

أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات و أسماء المواقع الإلكترونية و أشياء مفيدة على الإنترنت و مواقع تقنية مفيدة و مواقع مفيدة للدراسة وسوف اقول لكم بعض المعلومات عن كل موقع.


اول موقع : kapwing

من أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات

أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات 1

يوفر هذا الموقع العديد من الميزات الممتازة ، والتي لن تجدها في أي موقع ويب يقوم بحذف بعض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، لذا فإن Kapwing هو أحد المواقع التي يستخدمها كثير من الأشخاص حول العالم لقص أي عدد من مقاطع الفيديو دون خبرة كبيرة. بالفيديو سنشرح كيفية العمل بسهولة على الموقع من أجل الحصول على أعلى النتائج في أقصر وقت.

اضغط هنا لزيارة موقع kapwing


تاني موقع : voicemaker

من أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات

أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات 2

هوا موقع لصنع الكلام أو تخليق الكلام هو الإنتاج الاصطناعي للكلام البشري يسمى نظام الكمبيوتر المستخدم لهذا الغرض خطاب الكمبيوتر أو تركيب الكلام ، ويمكن تنفيذه في البرامج أو منتجات الأجهزة.

نظام تحويل النص إلى كلام (TTS) البسيط لتحويل لغة النص إلى كلام ؛ وتمثل الأنظمة الأخرى لغة رمزية ، مثل الترجمة الصوتية ، إلى كلام يمكن إنتاج الكلام المركب عن طريق ربط أجزاء من الكلام المسجل المخزنة في قاعدة بيانات حجم صوت النظام مختلف توفر أنظمة الهاتف أو الهاتف المزدوج أوسع نطاق من إنتاج الصوت ، ولكنها قد تفتقر إلى الوضوح.

اضغط هنا لزيارة موقع voicemaker


تالت موقع : moakt

من أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات

أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات 3

يمنحك هذا الموقع الإذن بإنشاء بريد عشوائي ، ولكن الميزة الأكثر أناقة فيه هي أنه يمكنك إرسال الرسائل واستلامها ، وبالتالي فإن القدرة على إرسال الرسائل واستلامها تكون أسرع بكثير ، وهي صالحة لمدة ساعة واحدة.

هذا الموقع هو أنه يمكنك تغيير البريد الإلكتروني واختياره كما تريد ، لكن لا يمكنك تمديد الوقت ، لكن أتمنى أن تتمكن من إرسال بريد عشوائي مرة أخرى واختيار نفس الاسم السابق ، ولكن بعد فترة من الوقت يتمثل الاختلاف مع هذه المواقع في أنها تحذف جميع رسائلك بعد فترة زمنية بحيث في المستقبل عند حدوث بريد عشوائي مماثل ، يمكن لأي طرف رؤية ما تكتبه.

اضغط هنا لزيارة موقع moakt


رابع موقع : vocalremover

من أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات

أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات 4

عادةً ما نريد فصل الصوت عن الموسيقى ومقاطع الفيديو للحصول على الصوت أو الموسيقى بشكل منفصل وحفظه على iPhone ، لذلك نوفر موقع Vocal Remover لفصل الموسيقى عن صوت mp3 للمغني واستخراج الموسيقى بسهولة وحفظها بتنسيق MP3 لسهولة التنزيل.

اضغط هنا لزيارة موقع vocalremover


خامس موقع : Cleanup pictures

من أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات

أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات 5

يوفر موقع CleanUp Pictures خدمات مجانية عبر الإنترنت وحتى خدمات مفتوحة المصدر يمكنك من خلالها حذف أي صور داخلية غير مرغوب فيها دون ترك أي أثر على الإنترنت أو تثبيت أي محتوى على جهازك.

توفر الخدمة الجديدة أداة سهلة الاستخدام لحذف الكائنات في الصور كل ما عليك فعله هو تحديد صورة من جهازك ، ثم اختيار ما تريد حذفه ، وسيقوم الموقع تلقائيًا باكتشافها وحذفها بالكامل دون ترك أي آثار حتى إذا كانت هناك خلفية معقدة خلفها بهذه الطريقة ، لا تحتاج إلى برامج معقدة أو مدفوعة الأجر لحذف الأشياء غير المرغوب فيها من الصور.

اضغط هنا لزيارة موقع Cleanup pictures


سادس موقع : photopea

من أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات

أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات 6

Photopea هو نسخة مصغرة من برنامج Photoshop الشهير ، يستخدمه المحترفون لعمل الكثير من الصور الجميلة ، لذلك إذا كنت ترغب في تصميم صور احترافية دون تنزيل واستخدام Photoshop ، وتحتاج إلى خبرة ومهارة ، يمكنك استخدام Photopea بدلاً من ذلك ، فهو يعطي أنت أحد أدوات Photoshop العديدة ، بما في ذلك نفس الصيغ والميزات القوية الأخرى المستخدمة في Photoshop

اضغط هنا لزيارة موقع photopea


سابع موقع : virustotal

من أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات

أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات 7

يعد موقع VirusTotal أحد أفضل المواقع لفحص الملفات والمجالات والروابط بحثًا عن فيروسات مختلفة مثل أحصنة طروادة وفيروسات الأموال من أهم ميزات Virus Total هو أنه يمكنك التحقق من ملفاتك عن طريق تحميلها على الموقع وبدء الفحص.

اضغط هنا لزيارة موقع virustotal


كدا انتهي مقال أفضل المواقع على الإنترنت المفيدة في كل المجالات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح المواقع 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!