تطبيقات

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور و أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 و أفضل برنامج تعديل الصور 2020 و تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي و تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا مع تطبيق (Makaron‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Makaron‏ هوا محرر صور احترافي ، قم بقص أي جزء ، وإضافة مرشحات صور إليه ، وتحسين الخلفية Makaron‏ يعد Makaron‏ أحد أفضل برامج تحرير الصور وتحرير التصميم. يوفر Makaron‏ العديد من المرشحات للصور المختلفة.

لالتقاط أجمل صور السيلفي ، قم بإزالة الخلفية الضبابية أو قم بإجراء أي تعديلات ضرورية بفضل ميزاته القوية والبسيطة ، يمكنك تحرير الصور ،قم بتعديل مشكلة العين الحمراء بسهولة ، بحيث تكون أي صورة جميلة جدًا طوال العام من الآن فصاعدًا ، لن تحتاج بعد الآن إلى مختبرات معقدة لتطوير الصور أو معدات باهظة الثمن.

وظائف تحرير الشوائب وتحسين البشرة للحصول على صور شخصية مثالية لم تكن تطبيقات تحرير الصور بهذه السهولة من قبل في معالجة الصور وإخفاء عيوبها لجعلها أكثر وضوحًا ، ويمكنك أيضًا إزالة المكياج بسهولة أو استخدام أي مرشح تجميل من اختيارك يمكنك أيضًا استخدام محرر الجسم لإزالة النمش والتركيز على منطقة الجمال المفضلة لديك.

استخدم أفضل برامج تحرير الصور لتظهر للعالم جمالك الحقيقي في كل صورة أصبحت تطبيقات الكاميرا أكبر وأكبر ، لكن Makaron‏ هي أكثر من مجرد برنامج تصميم صور عادي ، فهي أفضل برامج محرر الصور ، وليس مجرد اقتصاص صور أو برنامج تصفية عادي.

بفضل ميزاته المتطورة ، سيسمح لك البرنامج بالتعبير عن جمالك من خلال صور عالية الجودة لا تعرف معنى الشيخوخة والشيخوخة ، وعنوانها التميز والصقل لن تحتاج بعد الآن إلى الاعتماد على كاميرا هاتفك الذكي لحل هذه المشكلات ، لأن تطبيق Makaron‏ يمكنه إجراء أي تعديلات صغيرة وحتى تغيير خصائص الوجه بالكامل.


صور من أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور 1 أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور 2 أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور 3 أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور 4


مميزات من أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور

  1. اعثر على شخص ما على الفور : سيكتشف نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Makaron هذا الشخص تلقائيًا يتيح لك هذا تحرير السمة والخلفية بشكل فردي.
  2. الحذف والإصلاح تلقائيًا : تتيح لك أدوات الحذف والمعالجة التلقائية نقل وحذف أي شخص أو كائن في الصورة بسلاسة.
  3. ليست خلفية : تتيح لك وظيفة تحرير الصور في Makaron تغيير خلفية الصورة بسهولة.
  4. الضبط التلقائي : تتيح لك أداة المزج مطابقة موضوع الصورة بالخلفية يمكنك أيضًا ضبط أدوات المزج عن طريق ضبط حدود فصل الصورة وتحرير الدرجة والتعرض لإنشاء صور أفضل.
  5. فلاتر متنوعة : يحتوي Makaron على العشرات من وظائف التصفية والتأثير الجديدة ، والتي سيتم تحديثها بانتظام.
  6. إعادة إنشاء الصورة في الرسم : أعد إنشاء صورك من خلال تطبيق أنماط طلاء رائعة.
  7. يمكنك أيضًا تصميم الصور على الفور وإنشاء صور GIF.

معلومات أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور

  • اسم البرنامج : Makaron‏
  • الاصدارالحالي للبرنامج : 4.6.5
  • مساحه البرنامج : 85 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للبرنامج : 1,000,000
  • تقيم البرنامج : 3.7
  • صانع البرنامج : Versa, Inc.

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور

اضغط هنا للتحميل

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور

اضغط هنا لتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2020 فلاتر وتجميل الصور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!