تطبيقات

أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch

أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch و تحميل برنامج تعديل الجسم في الصور و برنامج تنحيف الوجه في الصور و برنامج تكبير العضلات أو أي جزء في الجسم في صورتك و تحميل برنامج محرر الصور عربي مع تطبيق ( Retouch – إزالة الكائنات غير المرغوب فيها) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


بضغطه واحدة يمكنك حذف وممحاة الخلفية ومحرر الصور”Retouch” هو ممحاة للصور لحذف تطبيق الأشخاص ، يمكنك حذف أي كائنات غير مرغوب فيها من الصورة من خلال مزيل الكائنات التلقائي يمكن أن يساعدك في إزالة الكائنات من الصور ، ومسح النص أو الشعارات من الصور ، وتنقيح الصور هذا ليس فقط محرر صور ممتازًا ، ولكنه أيضًا أداة ممحاة للصور.

باستخدام تطبيق Retouch ، يمكنك تمييز أي محتوى أو خلفية غير مرغوب فيها ، ثم حذفها من الصورة بضعطه واحدة فقط استخدم هذا التطبيق لحذف أي شيء في الصورة في محرر الصور هذا يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها والوظائف التي يمكن أن يستخدمها محرر الصور لتنقيح الصور .


صور أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch

أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch 1 أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch 2 أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch 3


مميزات أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch

يوجد عملية حذف كائن : محرر صور يسمح لك بسهولة حذف المحتوى أو الكائنات غير المرغوب فيها من الصور باستخدام أطراف أصابعك فقط. احذف الأشخاص غير المرغوب فيهم. احذف الملصقات أو النصوص غير الضرورية وامسح العنوان.

يمكنك استبدال الخلفية : استخدم أداة التحديد التلقائي لقص الصورة تلقائيًا ولصقها على صور أو خلفيات أخرى اختر أي خلفية تريدها من المعرض وقم بتغيير خلفية الصورة.

يمكنك لصق الصورة : استخدمنا لقص الجزء الذي تريد نسخ الصورة فيه بالضبط الصق الصورة المقطوعة على أي ورق حائط في معرض الصور الخاص بك أضف نفسك إلى مواقع الويب الشهيرة أو التقط صورًا مع المشاهير.

يمكنك لصق الصورة : استخدمنا لقص الجزء الذي تريد نسخ الصورة فيه بالضبط الصق الصورة المقطوعة على أي ورق حائط في معرض الصور الخاص بك أضف نفسك إلى مواقع الويب الشهيرة أو التقط صورًا مع المشاهير.

استنساخ الصور : لصق نسخ متعددة من الأشخاص في الصور لإنشاء تأثيرات استنساخ مثيرة للاهتمام استنساخ نفسك على الصور بسهولة وسرعة قم بإنشاء نسخ صور حقيقية أو صور إبداعية حسب الحاجة.

مزيل حبوب الوجه : استخدم مزيل عيوب الوجه هذا مع وظيفة تحرير الصور لإصلاح عيوب الوجه بسهولة العيوب من السهل جدًا إزالة حب الشباب والبثور والتجاعيد والهالات السوداء والبقع الداكنة ، ويمكنك مشاهدة السحر بضغطه واحدة فقط.

يمكنك تحرير الصور : اقتصاص الصور بأي حجم قم بتطبيق تأثيرات وفلاتر جميلة لتلميع صورك محرر الصور مع المرشحات والخطوط والملصقات التعرض ، التباين ، الإبرازات ، الظلال ، الضوء ، التشبع ، درجة الحرارة ، تدرج اللون صور مناسبة لمنصات التواصل الاجتماعي وقيودها يمكنك حفظ روائعك في ألبومات الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة وسهولة ايضاً.


معلومات أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.0.0.3
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :80 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Retouch – إزالة الكائنات غير المرغوب فيها
  • صانع التطبيق : VideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc

أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل خرافي Retouch

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو مثقرح للتطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!