شروحات

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية و اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية و اختراق الفيسبوك عن طريق smikta و ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100 و اكواد اختراق الفيس بوك.


هل من الممكن حقًا تخترق حساب Facebook؟

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية إذا لم تفرق بين الوجوه السوداء والفيسبوك المحظورة ، فإن أفضل طريقة لاختراق Facebook 2022 أنت تجري نحو الحائط بسرعة 100 كيلومتر في الساعة إذا قلنا أن Facebook معطل ، فإن تعطيل Facebook و Blackface Facebook أمران مختلفان تمامًا.

هذا مجرد إشعار تم إرساله إلى إدارة Facebook لمعالجة طلبك للإبلاغ عن حساب إذا تبين أنه ينتهك معايير مجتمع Facebook ، فسيتم تعطيله واطلب من صاحب الحساب أن يؤكد أنك تقوم باختراق Facebook أو أنه سرق حساب Facebook.

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية 1

الهدف هو الحصول على كلمة مرور واسم مستخدم ، مما يتيح لك الوصول إلى حسابه والقيام بما تريد ، ولكن اليوم قامت الشركة بتصحيح العديد من نقاط الضعف لذلك ، فقط أولئك الذين يفهمون البرمجة وأمن المعلومات يمكنهم العثور على المواهب لا يوجد برنامج اختراق على Facebook يمكن العثور عليه فقط في الأفلام أو النقر فوق زر الاختراق ، والآن تريد معرفة كيفية اختراق حساب Facebook اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية.

لا تقلق ، لأن هناك العديد من الطرق البسيطة وغير المباشرة لسرقة حسابات Facebook اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية ، دون الحاجة إلى معرفة البرمجة أو معرفة أمان المعلومات في اسم المستخدم ، فمن السهل تنفيذها ، دعنا نفهم هذه الطرق على الفور.


محتوى هذا الموضوع للأغراض التعليمية فقط ، ولسنا مسؤولين عن أي سوء استخدام للشرح.


اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية 2

أفضل طريقة لاختراق حساب Facebook بسهولة

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية هذه هي أفضل الطرق وأسهلها لاختراق حساب Facebook على الإطلاق إنه ليس مخترقًا بقدر ما هو كاذب إنها بسيطة وسهلة التنفيذ ، يعتمد النجاح أو الفشل على حكمتك وذكائك ، ويعتمد أيضًا على غبائك وذكائك يفتقر المؤلف إلى الحكمة ، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة أفضل الطرق لاختراق حسابات Facebook التي تم اختبارها في عام 2022 ، فاقرأ المقال لتتعلم كيف تصبح متسللًا محترفًا وتخترق أي شيء يسهل العثور عليه ، فهذه هي الطرق.


اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية 3

استخدم الصفحات المزيفة لسرقة حسابات Facebook

أفضل طريقة لاختراق Facebook هذه طريقة شائعة لاختراق Facebook والحصول على مستخدمين وكلمات مرور بطريقة بسيطة وبسيطة على الرغم من أنها قديمة ، إلا أنها لا تزال تعمل رابط الصفحة الوهمية جاهز لنسخ الرابط وإرساله للضحية بمجرد دخوله للرابط وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابه ، حتى تستقبل حسابك مباشرة على الصفحة الوهمية بالموقع كيف تقنع الضحية لدخول الرابط وإدخال معلومات حسابه ، هذا هو المعلم الذي عليك القيام به ، على سبيل المثال ، أرسل له رابطًا لصفحة يؤكد وهمية Facebook في الرسالة النصية ، أخبره أنك من فريق Facebook ، إذا فعل ذلك غير مؤكد ، سيتم تعطيل حسابه.


اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية 4

طريقة اختراق حساب فيسبوك شخص اخر

لا يحتاج الشخص الذي يحاول اختراق حساب Facebook الخاص بك إلى رقم هاتف للوصول إلى حسابك أو معرفة أسرارك الشخصية على Facebook ، ولكن من خلال تنفيذ الخطوات التالية ، سيتم اختراق الحساب:

  1. تنسخ رابط Facebook للحساب المخترق.
  2. تنسخ اسم المستخدم الموجود خلف facebook.com.
  3. محاولة تسجيل الدخول إلى حساب الضحية.
  4. ضع الاسم المنسوخ في حقل البريد الإلكتروني.
  5. أدخل كلمة مرور خاطئة.
  6. انقر فوق نسيت كلمة المرور.
  7. سيتطلب التنوع أو البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم.
  8. ضع اسم المستخدم المنسوخ.
  9. انقر فوق لا يمكنني الوصول إليه.
  10. سيعرض لك Facebook سؤالاً ، بما في ذلك اسم مدرستك واسم والدك وما إلى ذلك .
  11. إذا أجبت على أي منهم ، فأنت بحاجة إلى إعادة تعيين كلمة المرور الاحتياطية.
  12. نتيجة لذلك ، تم اختراق حساب Facebook الخاص بشخص آخر.

كيفية تهكير حساب Facebook الخاص بشخص ما برقم هاتفه

كيفية اختراق حساب Facebook لأشخاص آخرين 85٪ ممن قرأوا هذا المقال يدخلون إلى حسابك على Facebook من خلال رقم هاتفك هذه الطريقة هي أسهل طريقة لإنشاء حساب Facebook ، بدلاً من إنشاء بريد إلكتروني وإضاعة الوقت.

يمكن للمتسلل اختراق حساب Facebook بسرعة باستخدام رقم هاتف الضحية ببعض خطوات:

  1. أرقام هواتفك والشخص الذي يريد اختراق حسابك.
  2. أدخل المخترق رقم هاتفك في البحث عن الحساب.
  3. سيستخدم مربع البحث الخاص بصديق للبحث عن ملفك الشخصي ، وسيبحث فقط عن طريق رقم هاتفك ، وسيزوده بملف تعريف يحتوي على معلوماتك واسم المستخدم الخاص بك ، ثم “متابعة” لإكمال عملية الاختراق.
  4. بعد ذلك سيتم إرسال رسالة إلى حساب الشخص المستهدف “رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة”.
  5. يجب أن يكون هذا الشخص في نفس المكان الذي تعيش فيه ، فقط في حالة استعدادك لرؤية الرسالة التي يتلقاها ، ستجد رمزًا مكونًا من ستة أرقام.
  6. إذا لم تتمكن من رؤية الرمز ، فيمكنك القيام ببعض الحيل ، مثل اغتنام الفرصة عندما يكون هاتفه قيد الشحن ، أو إذا تعرفت عليه ، فاطلب منه التقاط صورة لهاتفه ، ثم الحصول على الرمز الذي تلقاه.
  7. بعد استلام الرمز ، اكتبة في المكان المخصص للرمز وانقر فوق “متابعة” للمتابعة.
  8. بعد إكمال هذه الخطوة ، يمكنك بسهولة تغيير كلمة مرور حساب هذا الشخص ، بحيث يمكنك الوصول بحرية إلى حسابه مثل حسابك ، ولن يشعر بأي شيء في الوقت الحالي.

كدا انتهي مقال اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الصفحة الشخصية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!