تطبيقاتشروحات

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 و تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي و اختراق شبكات الواي فاي wpa WPA2 و اختراق شبكة واي فاي بشكل مضمون و سرقة واي فاي من الجيران 2021 مع تطبيق (إختراق شبكة واي فاي محاكات – WiFi HacKer Simulator‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


 هو أفضل تطبيق خفيف الحجم لمزحة أصدقائك باستخدام حيل اختراق شبكات wifi واختراق wifi ومزحة wifi أظهر أنك مخترق شبكات wifi هذا هو تطبيق اختراق wi-fi ممتع يجعل WiFi Password Hacker يبدو أنه يمكنك اختراق أي شبكة Wi-Fi يمكنه اختراق شبكة wifi الآمنة من خلال التظاهر باستخدام تشفير WEP أو WPA2 أو AES وما إلى ذلك إنه يوفر فقط رسوم متحركة رائعة ولا شيء غير ذلك لذلك فهو غير ضار بالشبكة.

Wifi Hacker Prank هو بالضبط ما يوحي به اسمه مزحة Android سخيفة يمكنك استخدامها لمحاولة إقناع أصدقائك بأنك تقوم باختراق الويب هذا هو يتظاهر التطبيق باختراق شبكة WiFi مزحة بسيطة.

تطبيق WIFI password hacker هو تطبيق محاكاة واقعي يعطي انطباعًا بأنه يمكنك اختراق شبكة WiFi. يخلق هذا التطبيق الوهم بأنه يمكنه اختراق الشبكات اللاسلكية الآمنة المحمية بواسطة الويب أو MSN أو WPA2.

إنه في الواقع لا يضر أو ​​يكسر الشبكة اللاسلكية لكنها أداة رائعة لإقناع أصدقائك والاستمتاع معهم يجعلك تبدو وكأنك متسلل كفؤ وعبقري تقني هذه مهزلة ساحرة للغاية للعبها على أصدقائك تسريع الإنترنت + 4G و 3G مجرد مزحة.

كيفية الاستخدام يحتوي هذا البرنامج على ماسح ضوئي للشبكة اللاسلكية (ماسح لاسلكي) يمكنه اكتشاف جميع نقاط اتصال WiFi الموجودة في النطاق ، سواء كانت إشارة جيدة أو سيئة يتم عرض الشبكات اللاسلكية المكتشفة في قائمة معرفات شبكة WiFi.

حدد معرف إحدى الشبكات اللاسلكية في هذه القائمة بعد القرصنة ، يتم عرض كلمات المرور المزيفة التي تم إنشاؤها بواسطة المحاكاة كما لو كانت الشبكة المستهدفة مسروقة شاهد كيف اندهش أصدقاؤك من موهبة القرصنة واستمتعو احصل على كلمة السر.


صور من اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 1 اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 2 اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 3 اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 4


مميزات من اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

  1. وفر الأموال وفر فواتير البيانات عن طريق الاتصال بنقطة وصول WiFi مجانية.
  2. بسيط وسريع ما عليك سوى البحث عن المفتاح الأزرق واضغط للاتصال بشبكة wifi.
  3. آمن ومضمون لا يتم عرض جميع كلمات المرور المشتركة.
  4. يجب تشفير كلمات المرور لحماية أمن وخصوصية المشاركين.
  5. اتصال Wi-Fi قوي كاشف إشارة مدمج لمساعدتك في العثور على أقوى نقطة اتصال.
  6. عمر بطارية ممتد خيارات متنوعة لتوفير الطاقة لنمط الحياة الحديث.
  7. مشاركة مريحة على الجهاز تعمل ميزة الربط على تنشيط جهازك كنقطة وصول بنقرة واحدة (يرجى ملاحظة أن الربط يستهلك بيانات الجوال لجميع الهواتف وجميع التطبيقات ، وستتم محاسبتك من قبل شركة الاتصالات الخاصة بك).
  8. اتصال مستقر اختبار سرعة داخلي لتقييم جودة اتصال Wi-Fi.
  9. نشط عدادات إحصائيات رسومية داخلية للتحكم بذكاء في استهلاك البيانات.
  10. سهل الفهم بلغتك يتوفر التطبيق أيضًا قريبًا باللغات التايلاندية والإندونيسية والماليزية والفيتنامية والبرتغالية والفرنسية والروسية والعربية والإسبانية والهندية والتركية ولغات أخرى.

معلومات اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

  • اسم التطبيق : إختراق شبكة واي فاي محاكات – WiFi HacKer Simulator‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.5.1
  • مساحه التطبيق : 6.2 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000
  • تقيم التطبيق : 4.0
  • صانع التطبيق : AtlasMobile

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

اضغط هنا للتحميل

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!