تطبيقات

ارسال الهدايا عبر الانترنت في اي مكان هدايا جوي

ارسال الهدايا عبر الانترنت في اي مكان هدايا جوي و كيفية إرسال هدية عبر البريد المغرب و ارسال هدايا عن طريق النت مصر و ابلكيشن توصيل هدايا و كيفية إرسال هدية إلى الخارج و كيفية إرسال هدية عبر البريد في الجزائر مع تطبيق ( هدايا جوي ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هدية مميزة لجميع المناسبات والاحتفالات أينما كنت في اليوم تنبع فكرة Joy من إيماننا بأنه من خلال تبادل الهدايا ، سيصبح العالم أكثر سعادة لذلك ، نركز على فن تقديم الهدايا لمساعدتك في تقديم الهدية المثالية لمن تحب في أي مناسبة.

منصة هدايا جوي هي نافذتك الإلكترونية الحصرية ، حيث يمكنك تصفح آلاف الهدايا المناسبة للمناسبات المختلفة ، ومفاجأة أحبائك بالهدايا التي تعبر عن المشاعر ، وتثبت وجودك في كل مكان.

هدايا متنوعة التقط لحظات رائعة مع مجموعة متنوعة من خيارات الهدايا مثل الزهور والشوكولاتة والكعك وعلب الهدايا والمجوهرات والهدايا الشخصية فن تقديم الهدايا هو وسيلة لتسجيل الذكريات العزيزة والمناسبات الأكثر أهمية للمواعدة مع أحبائك.

خدمة رائعة هدف التطبيق هو السماح لوكلاء الشحن الجوي بارتداء الزي الرسمي الخاص بهم والوفاء برغباتك من خلال تقديم خدمات فريدة لتقديم الهدايا وخدمات توصيل فريدة احرصي على تسليم هديتك لمن تحب بطريقة أنيقة وترك انطباع لا ينسى.

فن تقديم الهدايا من الألف إلى الياء سواء كنت تبحث عن أفكار هدايا غير تقليدية أو تنسى تقديم هدايا لأحبائك في المناسبات الهامة ، ستوفر لك جوي مجموعة متنوعة من أفكار الهدايا المناسبة لجميع المناسبات ، بالإضافة إلى أنها تقدم أيضًا خدمات توصيل خاصة لضمان أن الهدية هي عند التوصيل في نفس اليوم ، يمكنك أيضًا الاستفادة من وظيفة المساعدة Joi لاختيار الهدية الأنسب لمن تحب.

لإضافة لمسة شخصية إلى هديتك ، اطلب خدمة الفرقة من جوي. سيغني مندوب توصيل جوي الأغنية التي تختارها في مناسبات مختلفة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والتخرج وعيد الأم والمناسبات الخاصة الأخرى (خدمات الغناء متوفرة حاليًا متوفر في بعض المدن).

علامة تجارية دولية نفخر بامتلاكنا أكبر العلامات التجارية المحلية والعالمية في فئة هدايا جوي لضمان أعلى مستوى من الجودة لعملائنا استمتع بسلسلة من أفضل العلامات التجارية في العالم ، مثل Godiva و Ted Baker و Magnolia Bakery و Carluccius والمزيد.

تجربة الجودة سواء كنت مانحًا للهدايا أو متلقيًا للهدايا ، فإن هدفنا هو توفير تجربة تقديم هدايا مختلفة وممتعة ترقى إلى مستوى توقعاتك. أرسل هدية لتجعل من تحب سعيدًا وذكرهم أنهم دائمًا في ذهنك.

تغطية واسعة تتوفر خدمات جوّي في معظم مدن الشرق الأوسط ، فبالإضافة إلى دبي ، لدينا حاليًا الرياض وجدة والخبر والدمام والظهران والبريدة وحائل ومكة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية أبو ظبي والشارقة عجمان والعين في الامارات العربية المتحدة.

التطبيق بيشحن أيضًا إلى مدن أخرى مثل عمان في الأردن والقاهرة في جمهورية مصر العربية وبيروت في لبنان ومسقط في عمان والمنامة في البحرين نتطلع إلى خدمتك في مدن أخرى قريبًا كل المناسبات ستجلب الفرق كبيرًا بأدق التفاصيل لتزيين لحظاتك السعيدة إذا كنت ترغب في إنشاء ذكريات خاصة ، فإن Joy هو خيارك الأفضل.


صور من ارسال الهدايا عبر الانترنت في اي مكان هدايا جوي

ارسال الهدايا عبر الانترنت في اي مكان هدايا جوي 1 ارسال الهدايا عبر الانترنت في اي مكان هدايا جوي 2 ارسال الهدايا عبر الانترنت في اي مكان هدايا جوي 3


معلومات تطبيق ارسال الهدايا عبر الانترنت في اي مكان هدايا جوي

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.3.4
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000
  • مساحه التطبيق :7.5 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.4 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏هدايا جوي
  • صانع التطبيق : Enhance Group

ارسال الهدايا عبر الانترنت في اي مكان هدايا جوي

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

ارسال الهدايا عبر الانترنت في اي مكان هدايا جوي

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!