تطبيقاتشروحات

ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب

ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب و ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2021 و رقم امريكي جاهز مجانا و ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا و رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود و ارقام امريكية مع الكود 2022 مع تطبيق (Numero eSIM: ارقام وهميه) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


الان يمكنك بتنزيل الإصدار الأول من برنامج Numero eSIM الذي تم إصداره في 24 يناير 2018 من قبل مطوري Numero eSIM ، وهو تطبيق VoIP للاتصال عبر الإنترنت يوفر للمستخدمين أرقامًا مزيفة يمكن استخدامها بدون بطاقة SIM ، Numero eSIM للهواتف المحمولة المزودة نظام التشغيل Android ، يمكنك تنزيل Google Play الرسمي من خلال المتجر.

ويمكنك تجربة Numero eSIM على هواتف IOS المحمولة من خلال تنزيل متجر Apple الرسمي للتشغيل على هواتف iPhone المحمولة Numero eSIM يمكنك الآن تنزيله مجانًا من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع لكن التطبيق لا يقدم خدمات مجانية ، فقط جرب البرنامج لمدة 24 ساعة وهو ما يكفي من الوقت لتفعيل حساب WhatsApp.

يتميز برنامج Numero eSIM بصغر حجمه ، ولا يتطلب مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف المحمول ، كما أنه ملائم للمستخدمين لتنزيل التطبيقات وتثبيتها على هواتفهم المحمولة ، ويدعم التطبيق لغات متعددة تصل إلى سبع لغات بما في ذلك واجهة كاملة باللغة العربية تسهل على المستخدمين في الشرق الأوسط استخدام التطبيق بعد إزالة حواجز اللغة.

يتميز تطبيق Numero بواجهة بسيطة وأنيقة وألوان جميلة تجذب انتباه المستخدمين بدلاً من الرقم يمكنك الحصول على رقم هاتف محمول أو رقم أرض مزيف من العديد من دول العالم إذا دفعت رسومًا شهرية أو سنوية ، ستحصل على الكثير من المكالمات المجانية بالإضافة إلى الاتصال بأسعار رخيصة جدًا ، بالإضافة إلى بتفعيل خاصية الرقم الخاص ، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة والمكالمات الدولية ايضاً.


صور من تطبيق ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب

ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب 1 ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب 2 ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب 3 ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب 4


مميزات من تطبيق ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب

ميزة الرقم الخاص المخفية : يمكنك أيضًا اختيار القدرة على إخفاء أرقامك ، وإظهار أرقامك الحقيقية والمزيفة لمتلقي مكالمة أو رسالة نصية في شكل رقم خاص لا يمكن الكشف عنه أو تحديده حتى لو لم يكن لدى أي شخص مكالمة واردة في مكان ما على هاتفه حدد التطبيق.

يحتوي على العديد من العروض : من وقت لآخر ، يقدم مديرو برنامج Numero العديد من العروض المختلفة على أرقام معينة مع خصومات تصل إلى 35٪ ، لذلك ستتمكن من الحصول على الرقم الذي تريده بسعر منخفض جدًا ، على سبيل المثال ، العروض الحالية على برنامج بعض الأرقام في الولايات المتحدة ، يمكنك الحصول على رقم منهم مقابل 1 دولار فقط بدلاً من 5 دولار وما إلى ذلك ، لذا تصفح الصفقات اليومية.

دعم وظيفة النسخ الاحتياطي : يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا الأخرى من آلية العمل الأساسية الخاصة به ، وهي القدرة على عمل نسخة احتياطية لبعض تطبيقات المستخدم في Oreo أو في وقت لاحق.

دعم أعداد كبيرة : من أبرز مزايا تنزيل تطبيق Numero eSIM أنه يدعم العديد من الأرقام المختلفة التي تنتمي إلى أكثر من 45 دولة ، مما يمنح المستخدم فرصة اختيار الرقم الذي يحبه ، ليس ذلك فحسب ، بل يمكنه أيضًا تشغيل أي رقم داخل هاتف محمول شخصي على نفس شريحة الهاتف ، لذلك لا يحتاج المستخدم إلى شراء شريحة مختلفة عندما يسافر إلى مكان آخر ويتخلى عن شريحته الرئيسية.

لا يحتوي على مواد إعلانية : قد تفاجأ بمعرفة أن التطبيق لا يحتوي على أي مواد إعلانية مزعجة ، حيث إن العديد من تطبيقات Android و iPhone المجانية لا تتبعها ببساطة ، وربما السبب هو أن التطبيق مجاني بالفعل ، ولكنه يحتوي على شروط شراء فقط متاح من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

القدرة على شراء باقات الإنترنت : تتمثل إحدى السمات البارزة لتنزيل برنامج Numero eSIM في أنه يمكنك شراء خطط الإنترنت لخطط مختلفة ، ليس فقط خطط الإنترنت المحلية ، ولكن أيضًا الخطط العالمية والإقليمية.

لا يقتصر على أرقام الهواتف : قم بتنزيل برنامج Numero eSIM US number والذي ذكرناه يدعم الكثير من الأرقام ، لا يقتصر فقط على أرقام الهاتف والجوال ، يمكنك أيضًا اختيار رقم أرض مع رمز الدولة والمدينة من خلال التطبيق ، لذلك فهو يدعم أيضًا الأرقام الذكية والعديد من ارقام الدول.

دعم للمكالمات والرسائل : من أهم مزايا تنزيل برنامج الأرقام الأمريكي Numero أنه لا يقتصر على المكالمات أو المكالمات الهاتفية ، بل يسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل النصية للعديد من التبادلات ، والأهم من ذلك ، ببساطة زيادة رصيدك عن طريق اختيار بطاقة شحن من التطبيق ، ثم ابدأ في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل فقط من خلال النظام الأساسي للتطبيق ، أو تحتاج إلى فتح حزمة الإنترنت أو الهاتف المحمول المتصل بشبكة WiFi قوية.


فيديو بشرح طريقة عمل رقم امريكي مع الكود بسهولة من خلال تطبيق Numero eSIM


معلومات تطبيق ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب

  • اسم التطبيق : Numero eSIM: ارقام وهميه
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 13.4
  • مساحه التطبيق : 93 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : Numero eSIM

تطبيق ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تطبيق ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2022 رقم وهمي للواتس اب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!