تطبيقات

استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي

استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي و معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق و استرجاع الهاتف المسروق بالسيريال و استرجاع الهاتف المسروق عن طريق imei و تحديد موقع الجوال المسروق عن طريق الرقم مع برنامج (Remote Security Suite) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


باستخدامه ، يمكنك تنسيق هاتفك عن بُعد ، فقط أرسل رسالة نصية إلى هاتفك ، وبمجرد وصول الرسالة النصية ، سيتم حذف جميع بيانات الهاتف على الفور إن الشيء العظيم في هذا التطبيق هو أنه لا قدر الله أن يضيع هاتفك أو يسرق ، فهو سيحمي صورك وملفاتك.

ويسمح لك بالتحكم في كمية البيانات الموجودة في هاتفك بمجرد إرسال كلمة نصية قصيرة وكلمة محددة يمكنك تحديد اختيار الأوامر التي سيتم تطبيقها تلقائيًا عند إرسالها إلى رقم هاتفك يمكنك التحكم في التنبيه أو تنبيه الهاتف وقفل الهاتف ، وكذلك تهيئة الهاتف.

الحل الوحيد الآمن لهذا الموقف هو الحفاظ على هاتفك من الضياع ، ولكن هناك العديد من الأشياء مثل نسيان هاتفك في سيارة أجرة أو شيء من هذا القبيل ، أو السرقة من قبل شخص ما ، الشيء السيئ هو أنك تحتفظ به على الهاتف عنك. امتلاك معلومات متعمقة ، لذلك أوصيك بشدة بتطبيق هذه المقالة بحيث يمكنك تهيئة جهازك عن بُعد بعد تعرضك لإحدى المواقف السابقة.

أفضل تطبيق ذكي يقوم بتنسيق هاتفك عن بُعد عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رمز معين ومسح جميع بياناته. اليوم لدينا هذا التطبيق الرائع الذي سيحميك في حالة سرقة هاتفك الذكي الأصدقاء الذين يرغبون في تنزيل التطبيق.

بالطبع ، عند تشغيله ، سيطلب منك إعطائه كلمة مرور ، ثم العودة ، ثم الضغط على التالي بعد كل شيء ، سيكون هناك عدة في تلك القائمة الجانبية ، يمكن أن تساعدك عند سرقة هاتفك الذكي ، وستلاحظ التنبيهات والعثور والمسح وتحديد الموقع والمزيد.

بالطبع ، يمكنك التحكم في كل هذه الأشياء بعد أن تتم سرقة الهاتف فقط عن طريق الرسائل النصية أعني ، إذا سُرق الهاتف وتريد تهيئته عن بُعد ، التنبيه ، إنه تنبيه ، لذا يطلبون منك هنا اختيار رسالة لإرسالها.

على سبيل المثال ، إذا قمت بتعيين رسالة “تنبيه أمان” على المنبه وأرسلتها إلى رقم هاتفي المسروق ، فسيصدر التنبيه وسوف يرد علي برسالة تفيد بأنه موجود بالفعل على صفارة الإنذار على هاتفي هذا هو جمال التطبيق لأنه عندما ترسل رسالة إلى هاتفك.

فأنت تعلم ما إذا كان مغلقًا أو قيد التشغيل إذا أرسلت رسالة إلى هاتف مسروق والهاتف نفسه لا يرد عليك ، فهذا يعني أن الهاتف مغلق ، وفي هذه الحالة عليك الانتظار حتى يقوم الدخيل بتشغيل الهاتف الذي سرقته ، وبعد أن يقوم بتشغيله ، تعود وترسل الرسالة مرة أخرى ، وإذا كان الهاتف يبدأ بنفس الكلمة التي ترد عليك بإرساله ، فإنك تعني أنه قد تم تنشيط الميزة التي تريدها ، والتي تسمى تنسيق المسح.

حسنًا ، ننتقل الآن إلى خيار محو جهازك وتنسيقه وهنا أيضًا نفس الشيء الذي فعلته في الرسالة السابقة ، مما يعني أنه هنا يطلب منك تحديد الرسالة لأنه يتعين عليك تحديد الرسالة التي تريد إرسالها بالترتيب لتنسيق هاتفك الذكي.

لذلك عند إرسال رسالة نصية ، سيتم مسح التنسيق ستجد هنا خيارًا ضمن “Erase SD Card” للتطبيق يسألك عما إذا كنت تريد تهيئة وحدة التخزين الخارجية ، اضبطها على TRUE إذا كنت تريدها لتنسيق وحدة التخزين الخارجية.

ولدينا أيضًا خيار “استهداف” من هنا ، يمكنك تتبع هاتفك فقط عن طريق إرسال رسائل نصية بالطبع ، من الرسالة النصية الخاصة بتنشيط الموقع ، يمكنك تحديد رسالة “الموقع” بالطبع ، كل وظيفة تقوم بتمريرها تبدأ بـ ON وتمنحها كل الصلاحيات اللازمة.


صور من استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي

استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي 1 استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي 2 استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي 3 استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي 4


مميزات من استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي

  • تتبع الهاتف: حاليًا يمكنك فقط استخدام هذا التطبيق لتتبع الموقع الحالي لهاتفك المفقود ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة الذين يمكنهم العثور عليك بسهولة على الخريطة.
  • جرس الهاتف الصامت: إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فهو الآن نقرة واحدة.
  • احصل على موقع المحمول المفقود: يساعدك هذا التطبيق في العثور على هاتفك من أي مكان في العالم سوف تحصل على الموقع.
  • حلول مكافحة السرقة: الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق هي هاتفك المسروق يجب أن يكون لديك رقم هاتف صديق أو أحد أفراد الأسرة في إعداد الرغبات الأخيرة وإعداد الإشعارات المخصصة الخاصة بك.
  • ابحث عن هاتفك المسروق: يمكنك العثور على هاتفك في أي وقت ، ويمكنك الحصول على موقع دقيق للهاتف على هاتفك أو على الخريطة.

بعض المميزات الاخري من تطبيق استرجاع الهاتف المسروق المغلق والعثور على جهازي

  1. إخبارك أنت وعائلتك بالعنوان الدقيق الذي يمكن العثور فيه على الهاتف المسروق.
  2. استخدم تقنية GPS لتقليل استهلاك البطارية أثناء تحديد موقع الهواتف المسروقة.
  3. إظهار الموقع الدقيق للهاتف المفقود على الخريطة لسهولة المشاهدة.
  4. توفير تحديثات في الوقت الفعلي لعائلتك إذا تغير موقع الهاتف المسروق.

معلومات استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي

  • اسم التطبيق : ‏ Remote Security Suite
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :50.000
  • مساحه التطبيق :2.1
  • يتطلب أندرويد :Android 4.0

استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي

اضغط هنا للتحميل

استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال استرجاع الهاتف المسروق المغلق و العثور على جهازي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!