تطبيقات

اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK

اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK , برنامج تحميل الفيديو من المواقع التي لا تسمح بالتحميل , تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج , برنامج تحميل فيديو من أي موقع APK , أفضل برنامج تحميل الفيديو من جميع المواقع مع تطبيق (تطبيق تنزيل فيديو برو) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق لتنزيل الفيديو يتيح لك القيام بما يوحي به اسمه تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت مباشرة إلى ذاكرة جهاز Android الخاص بك المشكلة الوحيدة هي أنه لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بسبب شروط خدمة YouTube.

في الأساس ، يعمل هذا التطبيق مثل متصفح الويب الذي يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو عندما يكون هذا الخيار متاحًا ، سترى زرًا أحمر لبدء التنزيل إذا لم يظهر ، فانتظر بضع ثواني حتى يتم تحميل الموقع بالكامل Fastest Video Downloader هو تطبيق لتنزيل الفيديو يسمح لك بالحصول على مقاطع فيديو من عدة مواقع مختلفة (باستثناء YouTube).

Fast Video Downloader هو أحد البرامج الضرورية التي تتيح للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة كما أنه يزيد من سرعة مقطع الفيديو بنسبة 500٪. البرامج الأخرى التي تعمل في نفس المجال هي الأفضل بين Fast Video Downloader لأن المستخدم يمكنه إجراء العديد من العمليات كما أنه يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من جميع المواقع.

يعد Fast Video Downloader أحد البرامج عالية الجودة المصممة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows حيث يتضمن العديد من تقنيات التحكم للتنافس مع Download Manager بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل البرنامج على تقنية تتيح للمستخدم اختيار سرعة التنزيل ، ويتيح لك هذا البرنامج تحديد مكان تنزيل المحتوى ، بالإضافة إلى برنامج لإنشاء برنامج لمقاطع الفيديو هذه.

غالبًا عندما نتصفح الإنترنت ، نجد مقطع فيديو يعجبني ونريد الاحتفاظ به على الهاتف ، لكن تطبيقات الاتصال لا تمنحك خيار تنزيل مقاطع الفيديو في معظم الحالات ، يقوم الأشخاص في هذه الحالة بحفظ الفيديو ، أو حتى يعجبهم على Twitter حتى يتمكنوا من العودة إليه لاحقًا ولكن هناك تطبيقات محمولة تمنحك كل هذه المدخرات ، بما في ذلك SnapTube ، بالإضافة إلى vidmate والعديد من برامج تنزيل الفيديو المحمولة الأخرى.

مما يمنحك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من الإنترنت دون أي تعقيد من بينها nova video downloader ، أداة تنزيل فيديو محمولة تدعم التنزيل المجاني تمامًا لجميع مقاطع الفيديو من مختلف منصات الوسائط الاجتماعية.

يوفر لك إمكانية تنزيل الملفات بسهولة ويمنحك رابط تنزيل سريع وآمن باستخدامه ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المنصات بما في ذلك Facebook و Instagram و Tik Tok و Twitter وغيرها الكثير يمكنك تنزيل برنامج تنزيل فيديو مجاني عبر الإنترنت لنظام Android فقط ، وهو غير متوفر على أجهزة iPhone في الوقت الحالي.

يكتشف Nova Video Downloader تلقائيًا مقاطع الفيديو على منصات الوسائط الاجتماعية ومواقع الفيديو الأخرى ، مما يجعل أي ملف فيديو قابلاً للتنزيل يمكنك اختيار دقة فيديو مختلفة وحجم الملف وتنسيق التنزيل تمنحك ميزة مدير التنزيل الممتازة تحكمًا كاملاً في ملفاتك إمكانية تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت في الخلفية بسرعة عالية تتيح لك ميزة إدارة الملفات المدمجة حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لمشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان عندما لا تكون متصلاً بالشبكة.

تنزيل سريع للفيديو وتطبيق مكتشف ملفات الفيديو من خلال الكشف التلقائي عن ملف الفيديو ، يمكن لـ Nova Video Downloader تنزيل جميع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على الشبكة إنه تطبيق رائع وأداة جيدة لتنزيل مقاطع الفيديو والأفلام يدعم العديد من مواقع الفيديو المختلفة وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي يقوم باكتشاف وتنزيل مقاطع الفيديو والمقاطع من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع مشاهدة الفيديو إنه أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة بشكل صحيح.

كيفية استخدام تطبيق nova Video Downloader لنظام Android؟

  1. إن برنامج Video Download Pro أو كما يسميه البعض nova video downloader هو برنامج تنزيل فيديو بسيط للغاية وسهل الاستخدام.
  2. عند فتح برنامج تنزيل الفيديو لأول مرة ، ستجد مجموعة من مواقع الوسائط الاجتماعية المختلفة في واجهة المستخدم.
  3. يمكنك النقر فوقه والبدء في التسجيل دون أي مشكلة والتنقل ، مما يجعل تنزيل مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً للغاية.
  4. يوفر لك Video Downloader nova شريط بحث في أعلى الشاشة ، بمجرد كتابة ما تريد ، سيتم توجيهه إلى ما تريد تنزيله أو حتى مجرد التصفح.
  5. يمنحك التطبيق مجموعة من الخيارات ، ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث في الجزء العلوي من الشاشة ، وسأشرح أهم هذه الخيارات.
  6. الخيار الأول في القائمة هو كيفية التنزيل ، حيث ستجد شرحًا بالصور عن كيفية استخدام التطبيق وكيفية استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو.
  7. إضافة إشارة مرجعية هذا لإضافة الموقع إلى قائمة الأماكن المفضلة لديك حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة ، سيتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية.
  8. اضغط على كلمة add ستجدها بالأسفل ثم اختر Customize اكتب اسم الموقع في (Title) و رابط الموقع في (URL) ثم اضغط (ADD) لإضافة الموقع.
  9. الإعدادات هناك العديد من الإعدادات المختلفة في التطبيق والتي ستستفيد منها كثيرًا ، ومن بين هذه الإعدادات أهمية موقع التنزيل لتغيير الملف لحفظ الفيديو بالإضافة إلى لغة التطبيق والتحكم في تنزيل مقاطع الفيديو عند الاتصال لشبكة Wi-Fi فقط.
  10. أداة تنزيل فيديو جيدة وسريعة ، على الرغم من أنه للأسف لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube باستخدامه.
  11. هذا لأن تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube مخالف لسياسة Google.
  12. يمكنك تنزيل برنامج تنزيل الفيديو المحمول هذا مجانًا من خلال رابط APK مباشر من اسفل المقالة.

صور من اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK

اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK 1 اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK 2 اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK 3 اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK 4


مميزات من اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK

  • نقرة واحدة للتحميل وسهل الاستخدام : قم بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بنقرة واحدة تطبيق تنزيل فيديو قوي وفعال يساعدك على تنزيل أي محتوى وسائط مرئية من مواقع التواصل الاجتماعي مجانًا.
  • خاصية التنزيل السريع حتى 3 مرات : قم بتسريع عملية التنزيل بنسبة 300٪ باستخدام ميزة التنزيل السريع يتيح لك توفير الوقت والاستمتاع بالفيديو قبل الآخرين. إنها ميزة تنزيل فائقة السرعة.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة مختلفة : يمكنك اختيار دقة الفيديو وكذلك حجم الملف المراد تنزيله يمكنك اختيار مقاطع فيديو عالية الدقة لمشاهدة جيدة أو اختيار دقة أقل لتوفير مساحة التخزين.
  • دعم تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المواقع : باستخدام تطبيق تنزيل الفيديو هذا ، يمكنك تنزيل مقاطع من facebook و vimeo و dailymotion و instagram و twitter.
  • تطبيق مجاني لتنزيل الفيديو : يعد Video Downloader Pro (المعروف أيضًا باسم Nova Video Downloader) تطبيقًا مجانيًا تمامًا.
  • إذا كنت تبحث عن تطبيق لتنزيل الفيديو أو فيديو موسيقي أو Vimeo أو أي موقع ويب آخر يجب أن تجرب هذا التطبيق المجاني حقًا يمكنك حفظ مقاطع الفيديو والاستمتاع بها لاحقًا عند عدم الاتصال بالإنترنت ، أو مشاركتها على مواقع مشاهدة الفيديو الأخرى.

بعض المميزات الاخري من اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK

  1. دعم جميع هواتف Android.
  2. متاح مجانًا على متجر Google Play.
  3. يوفر لك إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة.
  4. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية تصل إلى HD.
  5. تمنحك الميزة الرائعة لبرنامج تنزيل الفيديو هذا خيار استئناف التنزيل عند انقطاعه.
  6. وفقًا للمطور ، من الممكن التنزيل بسرعة تصل إلى ثلاث مرات.
  7. على الصفحة الرئيسية ، يقدم لك مجموعة واسعة من منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة.
  8. يمكنك استخدامه كتطبيق للشبكات الاجتماعية وتصفح الويب ، ولكن ليس لتصفح أسرع.
  9. دعم العديد من تنسيقات تنزيل النسخ الاحتياطي (MP3 ، M4A ، MP4 ، M4V ، MOV ، AVI ، WMV ، M3U8 ، PDF ، APK ، PNG ، JPEG)
  10. يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من هذه المواقع ، مثل Instagram و Facebook و Twitter و Vimeo و Tumblr.
  11. يدعم تطبيق Nova تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الويب.
  12. تنزيل مجاني للفيديو وأسرع تطبيق لتنزيل الفيديوهات وتنزيل الأفلام وحفظ مقاطع الفيديو.
  13. تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من Instagram / Facebook / Twitter / Vimeo / Tumblr
  14. تصفح مواقع الفيديو عبر متصفح داخلي.
  15. الكشف عن ملفات الفيديو تلقائيًا عند تشغيلها.
  16. يكتشف ملفات الفيديو بسرعة كبيرة وبشكل صحيح.
  17. باستخدام برنامج تنزيل الفيديو هذا ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والصور والملفات بنقرة واحدة فقط.
  18. يحتوي على متصفح مدمج ويسمح بالبحث والتنزيل مباشرة دون الحاجة إلى متصفح خارجي.
  19. لديها ميزة رائعة وهي اكتشاف مقاطع الفيديو تلقائيًا لتنزيلها.
  20. يمكنك تنزيل أكثر من فيديو في خلفية الهاتف بسرعة.
  21. يمكنك نقل الملفات مباشرة إلى ملف SD أثناء التنزيل.
  22. يدعم تنزيل مقاطع الفيديو بدقة مختلفة.
  23. أسرع تطبيق لتنزيل الفيديو ، أسرع بثلاث مرات من أي تطبيق تنزيل آخر مع ميزة التنزيل السريع.
  24. تنزيل الفيديو في الخلفية.
  25. وظيفة التذكير والإخطار لمعرفة حالة التنزيل في أي وقت.
  26. قم بتنزيل ملفات فيديو متعددة مرة واحدة.
  27. تحكم كامل أثناء التنزيل مثل الإيقاف المؤقت والإرجاع وحذف الملفات التي تم تنزيلها.
  28. استئناف التنزيل إذا فشل.
  29. استئناف التنزيل تلقائيًا في حالة انقطاع الشبكة والعكس صحيح.
  30. دعم ملفات الفيديو عالية الدقة.
  31. يدعم بطاقة SD خارجية.
  32. وصول سريع إلى الإشارات المرجعية والتاريخ والصفحات الأكثر زيارة.
  33. إدارة السجلات الداخلية.
  34. قم بتشغيل الفيديو عند عدم الاتصال بالشبكة عبر المشغل الداخلي.

معلومات من اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK

  • اسم التطبيق : تطبيق تنزيل فيديو برو
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.04.17.0318
  • مساحه التطبيق : 7 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK

 اضغط هنا للتحميل

اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK

 اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال اسرع برنامج تحميل فيديو من اي موقع لا يسمح التحميل مجانا APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!