العاب للجوال

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة و تنزيل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة بدون نت و تنزيل العاب تشبه ببجي موبايل بدون نت و تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت من ميديا فاير و تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت تنزيل وسوف اقول بعض المعلومات عن كل لعبة وبعض المميزات.


اول لعبة : War After PvP shooter

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 1

من افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

أصبحت الموارد شحيحة ستحصل العديد من الفصائل عديمة الضمير على ما تبقى انضم إلى الفصائل في عالم ما بعد نهاية العالم من المواجهة الأبدية حارب في ساحات إشعاع متعددة اختر وقم بترقية الأسلحة والمقاتلين والمعدات للسيطرة على العالم وقيادة فريقك حقق النصر بالقتال من أجل معدات أفضل.

صمم مظهرًا فريدًا اختر معسكرك لبدء معركة PvP المثيرة عبر الإنترنت المصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة قاتل وفقًا لساحتك ومعسكرك وأسلحتك وأسلوبك في الحرب وقم بتطوير تكتيكاتك لتغمر نفسك في حركات لا تنتهي.

الحرب الإلكترونية حارب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وأصبح بطل العالم في ألعاب الرماية الديناميكية في وضع حماية الأصناف النباتية.

حسِّن مهاراتك ومعداتك توفر لعبة الحرب ألعابًا ديناميكية بخرائط مختلفة مصممة للمعارك التكتيكية. انضم إلى لاعبين من جميع أنحاء العالم في مواجهات مثيرة ومعارك شرسة مع خصوم خطرين.حسّن مهاراتك القتالية في حروب مميتة. اجمع الموارد لترقية البنادق والمعدات.

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 2

بعض المميزات من لعبة War After PvP shooter

  1. تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة المختلفة يمكنك الاختيار من بين العشرات من البنادق القاتلة. اختر الاستراتيجية التي تناسبك.
  2. استخدم قنبلة يدوية أو SMG أو بندقية هجومية أو بندقية قنص أو بندقية صيد أو حتى قنبلة يدوية لإطلاق النار
  3. هناك عدة أنواع من الأسلحة النارية لكل نوع من أنواع الأسلحة.
  4. رسومات اللعبة الجميلة: الرسومات المثيرة ستجعلك منغمسًا في الحركة ، ونماذج أسلحة ثلاثية الأبعاد كاملة الميزات ، ونماذج جنود ، وتأثيرات بصرية مذهلة.
  5. التخصيص: قم بتخصيص أي سلاح وملابس.هناك أنواع متعددة من الجلود لكل بندقية عسكرية ولكل نوع من الملابس
  6. التوافق المتقدم: يتم إنشاء جميع المعارك في اللعبة تلقائيًا ، فقط اضغط على “معركة”  سيأتي الفريق من جميع أنحاء العالم ، ويمكنك البدء بسرعة في الاستمتاع.
  7. إنشاء أسلوب القتال الخاص بك.

اضغط هنا لتحميل لعبة War After PvP shooter


تاني لعبة : Battle Prime

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 3

من افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

Battle Prime هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث ومن منظور شخص ثاني تتحداك في السيطرة على جنود Prime تم تصميم هؤلاء الجنود الافتراضيين لمواجهة بعضهم البعض في مبارزات مثيرة عبر الإنترنت.

يتمتع كل جندي رئيسي بمهارة خاصة ، والتي تجبرك على تعلم كيفية التحكم فيها بشكل مثالي Battle Prime لديها نظام تحكم أوتوماتيكي لا يختلف عن المعتاد في هذا النوع من الألعاب حرك شخصيتك بإبهامك الأيسر وصوب بإبهامك الأيمن.

بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أزرارًا في الجزء العلوي من الشاشة لمساعدتك في إنشاء ثقوب أو حفظ الأسلحة أو تنشيط مهاراتك الخاصة على أي حال ، لا يزال بإمكانك تخصيص الإعدادات بحيث يمكنك استخدام قائمة الخيارات الاعدادت حسب راحتك.

في كل لعبة ، سيواجه فريقان من ستة لاعبين كحد أقصى ، بهدف تدمير أكبر عدد ممكن من الأعداء في كل مرة تقوم فيها بتدمير عدو ، سوف تكسب نقاطًا الفريق الذي يصل إلى 100 نقطة أولاً سيفوز بالمباراة.

Battle Prime هي لعبة إطلاق نار ممتازة متعددة اللاعبين من أفضل العاب الاكشن على أجهزة Android ، ونظام تحكم قابل للتخصيص ومثالي لشاشات اللمس.

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 4

بعض مميزات لعبة Battle Prime

  1. ستحصل على مكافآت متعددة كل انتصار ، مما يجعلك أقرب إلى القمة.
  2. أثبت نفسك في المعارك الإستراتيجية وألعاب الرماية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، واكسب التقييمات وافتح تحسينات الهجوم والدفاع نجوم Prime الجديدة ، وأسلحة القتل الجديدة والتركيبات الإستراتيجية.
  3. اشعر بالجو القديم والجميل للحرب.
  4. جرب واقعية الجيل الجديد استمتع بالتأثيرات المرئية المذهلة ، بالإضافة إلى الشخصيات المفصلة والخرائط / تم تحسين إعدادات محرك لعبة Battle Prime لمعظم الأجهزة المحمولة ، مما يتيح لك الاستمتاع بمشاهد المعارك الديناميكية تمامًا.

اضغط هنا لتحميل لعبة Battle Prime


تالت لعبة :Free Fire MAX

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 5

من افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

تعد Free Fire MAX نسخة محسّنة من لعبة Free Fire التقليدية ، وستغمرك في نفس تجربة اللعبة الأصلية تقريبًا ، ولكن مع رسومات أفضل ودقة أعلى هذه لعبة تجمع 50 لاعبًا على جزيرة في 10 دقائق ولديها مئات الأسلحة حتى يتمكن لاعب واحد من الفوز.

طريقة اللعب في Free Fire MAX هي نفسها كما هو معتاد ، فهناك عصا تحكم افتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة ، يمكنك استخدامها للتحكم في شخصيتك. على الجانب الأيمن ، توجد أزرار لإطلاق النار وتحميل الأسلحة والانحناء أو القفز إلى جانب واحد.

عندما تصادف سلاحًا أو صندوقًا كنزًا أو مركبة أو بابًا ، يمكنك التفاعل معها بالنقر فوق الزر المنبثق في الزاوية اليمنى العلوية من الشاشة ، وستجد المخزون ، حيث يمكنك تحديد السلاح الذي تريد استخدامه ستكون في الزاوية اليسرى العليا ابحث عن الخريطة.

تم تطوير Free Fire MAX بنفس طريقة Battle Royale بعد أن تصل إلى الأرض ، يجب أن تهبط بالمظلة إلى الجزيرة في الوقت المناسب أول شيء تفعله هو العثور على السلاح في أسرع وقت ممكن ، وإلا فمن السهل مهاجمة الآخرين لاعبين يجب أن تكون حذرا بشأن مجال القوة لأنه سيصبح أصغر وأصغر إذا تخلصت منه ، تنتهي لعبتك بسعادة ، وتتيح لك اللعبة استخدام عربيات و مراكب.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Free Fire MAX والمنتجات التقليدية المماثلة في الدقة ومستوى الرسومات العام يوفر لك إصدار MAX هذا خيارات رسومات مختلفة للاستفادة الكاملة من الميزات القوية للهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام Android بخلاف ذلك ، اللعبتان متشابهتان لدرجة أن الأحداث والمعارك تظل كما هي.

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 6

بعض مميزات لعبة Free Fire MAX

  1. طريقة لعب سريعة الإيقاع وغامرة للغاية: يهبط خمسون لاعبًا على جزيرة مهجورة ، وسيغادر شخص واحد فقط في غضون عشر دقائق سيتنافس اللاعبون على الأسلحة والإمدادات ، ويقتلون الناجين الذين يقفون في طريقهم من خلال الرسومات المحسّنة والمعاد إنشاؤها للاختباء والبحث والقتال والبقاء على قيد الحياة ، سينغمس اللاعبون في عالم Battle Royale من البداية إلى النهاية.
  2. اللعبة نفسها ، تجربة أفضل مع الرسومات عالية الدقة والمؤثرات الخاصة المحسّنة واللعب الأكثر سلاسة ، توفر Free Fire MAX لجميع عشاق Battle Royale تجربة بقاء واقعية وغامرة.
  3. دردشة صوتية جماعية داخل اللعبة مكونة من 4 أشخاص: قم بإنشاء فريق من 4 لاعبين كحد أقصى واتصل بفريقك من البداية واصل أصدقاءك للفوز وكن آخر فريق رابح.
  4. تقنية Firelink: باستخدام Firelink ، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى حساب Free Fire الحالي الخاص بك لتشغيل Free Fire MAX يتم الحفاظ على تقدمك ومشاريعك في التطبيقين في الوقت الفعلي يمكنك استخدام مشغلات Free Fire و Free Fire MAX لكل اوضاع اللعب.

اضغط هنا لتحميل لعبة Free Fire MAX


رابع لعبة : Modern Ops

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 7

من افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

Modern Ops هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور شخص أول ، والتي تعتمد بشكل واضح على Counter-Strike فريقان (اعداء و Counter-Strike) يواجهون بعضهم البعض في مكان متوسط ​​الحجم هدفك في كل وضع هو نفسه دائمًا للحصول على سجل نقاط أعلى من العدو ودمر أكبر عدد ممكن من المنافسين.

تعد أدوات التحكم الحديثة في العمليات مثالية لشاشات اللمس ، حيث يوجد شريط الممارسة الافتراضي على الجانب الأيسر من الشاشة والشاشة على اليمين يمكنك أيضًا العثور على الأزرار التي يمكن استخدامها لتغيير الأسلحة أو إعادة التحميل أو الزحف أو القفز على الجانب الأيمن من الشاشة تذكر أنه عندما يدخل العدو نطاقك ، فإن شخصيتك ستطلق النار تلقائيًا.

تشبه طريقة اللعب الرئيسية في Modern Ops الهجوم المضاد التقليدي ، حيث يجب أن يواجه فريقان بعضهما البعض وجهاً لوجه للحصول على نقاط أكثر من خصومهم Modern Ops هي لعبة إطلاق نار ممتعة عبر الإنترنت توفر تأثيرات بصرية ممتازة وعددًا كبيرًا من الأسلحة المختلفة يمكنك أيضًا شراء العديد من الترقيات والملحقات لفتح الأسلحة.

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 8

بعض مميزات لعبة Modern Ops

  1. أكثر من 40 بندقية قاتلة حديثة ومموهة اختر المسدس التكتيكي القتالي أو القناص أو البندقية أو الرشاش أو البندقية.
  2. ما يصل إلى 10 لاعبين في اللعبة يختبرون سرعة القتل.
  3. انضم إلى معارك الفريق مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم على خريطة فريدة من نوعها.
  4. قم بإنشاء عشيرتك الخاصة واستمتع بمنافسات الفريق في مواقع اللعبة المختلفة.
  5. خذ دورة في الترتيب وتقدم إلى بطولات الدوري الأعلى مع أبطال آخرين.
  6. استخدم ضربات الطائرات بدون طيار وأسلحة المرافقة وهجمات طائرات الهليكوبتر وحتى الضربات المستمرة مثل الطائرات بدون طيار ومدافع المروحيات أو قاذفات الصواريخ لتدمير جنود الخصم.
  7. تفاعل مع لاعبين آخرين وعقود كاملة ومهام عسكرية.
  8. تحكم بديهي وواجهة بسيطة ، انزلاق ، تصويب وإطلاق.
  9. تحديثات منتظمة وعناصر لعبة جديدة.

اضغط هنا لتحميل لعبة Modern Ops


كدا انتهي مقال افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!