تطبيقات

افضل برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2024

افضل برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2024 و تفعيل خاصية WPS للايفون و برنامج اختراق واي فاي حقيقي برنامج اختراق الواي فاي للايفون جلبريك iOS 13 و أفضل تطبيق لاختراق الواي فاي مع تطبيق (Instabridge – WiFi Passwords) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هل تريد الاتصال بشبكة WiFi مجانية في كل مرة دون إدخال أي كلمة مرور سهل جدًا قم بتنزيل Instabridge وقد انتهيت يحتوي Instabridge على 3 ملايين موقع ويب WiFi مجاني وآمن ومحدث ، وهي أسهل طريقة لتصفح الإنترنت مجانًا تعرف Instabridge شبكة WiFi التي تعمل وتبقيك بعيدًا عن شبكة WiFi التي لا تعمل لا حاجة لاقامة إنه يعمل فقط.

ما عليك سوى تثبيت التطبيق لاكتشاف جميع نقاط اتصال WiFi من حولك ، والتي شاركها المجتمع الرائع تسمح الواجهة البسيطة للأصدقاء بالوصول دون الحاجة إلى إدخال سلسلة معقدة من الأرقام والحروف من قطعة من الورق خبير اقتصادي Instabridge هي شركة سويدية لقد خلقت شيئًا بسيطًا ورائعًا للغاية يجب أن تتساءل ما الذي جعل هذه الصناعة تستغرق وقتًا طويلاً.

ملحوظة: لا يتم استخدام Instabridge لمشاركة شبكة wifi ، كما أنها ليست أداة اختراق شبكات wifi ، ولا يمكن استخدامها لاختراق wifi بأي شكل من الأشكال يقوم Instabridge بمزامنة كلمات المرور بين جهازك الخاص والأشخاص الذين تختار أن تثق بهم.

ملاحظة حول البطارية – عند تشغيل إشعارات الخلفية حول نقاط اتصال Wi-Fi القريبة ، بذلو المطورين قصارى جهدهم لجعل Instabridge موفرًا للطاقة ومع ذلك ، كما هو الحال مع جميع هذه التطبيقات ، يرجى الانتباه إلى أن الاستخدام المستمر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) قيد التشغيل في الخلفية يمكن أن يقلل بشكل كبير من عمر البطارية.


صور من افضل برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2022

افضل برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2024 1 افضل برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2024 2 افضل برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2024 3


مميزات افضل برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2024

  1. احصل على اتصال WiFi في جميع المدن الكبرى مجانًا.
  2. بيانات مجانية غير محدودة.
  3. الاتصال البسيط مرة واحدة ، سيقوم Instabridge بإعادة الاتصال تلقائيًا.
  4. قم بتنزيل قائمة نقاط اتصال WiFi الوجهة (للاستخدام دون اتصال).
  5. “Instabridge هو حل مبتكر” -Lifehacker.

معلومات افضل برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2024

  • تقيم التطبيق :3.9
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.13.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :50.000
  • مساحه التطبيق :46 ميجا
  • اسم التطبيق : ‏ Instabridge – WiFi Passwords

افضل برنامج اختراق الواي فاي للايفون 2024

اضغط هنا للتحميل


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!