تطبيقات

افضل برنامج تصوير بزاوية 360 للهواتف

افضل برنامج تصوير بزاوية 360 للهواتف و تنزيل كاميرا 360 الإصدار القديم وسعر كاميرا 360 درجة في مصر و تنزيل الصور 360 درجة مع برنامج (IQUISPIN -360° photo editor) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


استخدم الصور من معظم الكاميرات بزاوية 360 درجة لإنشاء مقاطع فيديو مصغرة ممتعة وفريدة من نوعها في لحظة يستخدم Magic وظيفة اكتشاف الوجه لتحويل صورك بزاوية 360 درجة تلقائيًا إلى مقاطع فيديو صغيرة بأقل جهد ولكن يمكنك أيضًا تخصيص الفيديو المصغر عن طريق ضبط التأثير وزاوية الحركة وما إلى ذلك.

Presto: الآن أصبح الفيديو الخاص بك جاهزًا للمشاركة على Instagram أو Twitter أو أي وسائط اجتماعية أخرى SphereFlow يوفر عارض SphereFlow ™ الحاصل على براءة اختراع عرضًا بزاوية 360 درجة للصورة ويجعل تحديد الصور غامرًا وسهلاً.

اعمل صور رائعة بـزاويه 360 ° camera IQUI استخدم IQUISPIN لتوصيل كاميرا IQUI 360 درجة بهاتفك الذكي بسهولة بمجرد الاتصال ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي كمصور عن بُعد ، وإضافة معلومات الموقع إلى صورك ، وفتح تأثيرات وفلاتر IQUI الفريدة بدءًا من الإصدار 4.0.0 ، سيتم تصدير جميع الصور بنفس نسبة العرض إلى الارتفاع مثل حجم شاشة الهاتف الذكي.


صور من افضل برنامج تصوير بزاوية 360 للهواتف

افضل برنامج تصوير بزاوية 360 للهواتف 1 افضل برنامج تصوير بزاوية 360 للهواتف 2 افضل برنامج تصوير بزاوية 360 للهواتف 3


مميزات من افضل برنامج تصوير بزاوية 360 للهواتف

  • يمكنك تجميل الصور : يمكنك الآن استخدام ميزة الجمال لتحويل صورك بزاوية 360 درجة قبل مشاركتها مع العالم.
  • يمكنك تصدير الصور : استخدم هذه الميزة لإنشاء كويكب من الصورة الأصلية بزاوية 360 درجة أو عكس أي زاوية للكويكب أو الصورة يمكنك تكوين الصورة بالطريقة التي تريدها بالضبط – ما عليك سوى التمرير لتغيير المنظور وضم الإصبعين للتكبير والتصغير ، ثم التصدير إلى هاتفك الذكي ومشاركته.
  • يوجد سلسة : استعير مقاطع فيديو مصغرة ملهمة من Showcase with Chain تتيح لك هذه السلسلة تطبيق نفس التأثيرات وحركة الكاميرا من مقاطع الفيديو المصغرة في العرض إلى صورك البانورامية بزاوية 360 درجة سيساعدك الذكاء الاصطناعي عن طريق اختيار الزاوية المثالية ايضاً .

معلومات افضل برنامج تصوير بزاوية 360 للهواتف

  • الاصدارالحالي للتطبيق :4.5.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000
  • مساحه التطبيق :170 ميجا
  • يتطلب أندرويد :7.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : IQUISPIN -360° photo editor-‏‏
  • صانع التطبيق : Vecnos Inc.

افضل برنامج تصوير بزاوية 360 للهواتف

اضغط هنا للتحميل


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!