تطبيقات

افضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف 2022

افضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف 2022 وهوا أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد و أفضل برنامج حماية من الفيروسات للايفون و برنامج حماية من الفيروسات مجاني ومن أفضل برامج مكافحة الفيروسات ويعتبر أفضل برنامج حماية للأندرويد 2020 مع برنامج (‏Avast Antivirus وأداة تنظيف الفيروسات) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

برنامج يحمي Avast أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم استخدم Avast Mobile Security للحماية من الفيروسات وأنواع أخرى من البرامج الضارة ، وهو التطبيق المجاني الأكثر موثوقية لمكافحة الفيروسات على نظام الاندوريد و الايفون في العالم.

تلقي تنبيهات عند تنزيل برامج تجسس أو تطبيقات مصابة ببرامج إعلانية على جهازك لحماية خصوصيتك و حماية جهازك من هجمات التصيد الاحتيالي من رسائل البريد الإلكتروني والمواقع المصابة قم بتشغيل VPN لحماية خصوصية وأمان التصفح عبر الإنترنت ، والوصول إلى خدمات البث المدفوعة المفضلة لديك عند السفر إلى الخارج تلقي تنبيه عند اختراق كلمة المرور الخاصة بك.

قام أكثر من 90 مليون مستخدم بتثبيت Avast Mobile Security & Antivirus ، مما يثبت أنه أكثر من مجرد برنامج عادي لمكافحة الفيروسات وحماية هاتفك.

صور من افضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف 2022

افضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف 2022 1 افضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف 2022 2 افضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف 2022 3

مميزات من افضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف 2022

  1. البرنامج يوجد به مصيدة الكاميرا: يمكنك التقاط صور لص الهاتف المحمول وتسجيل صوته عند سرقه هاتفك.
  2. يوجد عملية اخر موضع معروف: تحقق من آخر موضع للجهاز قبل نفاد طاقة البطارية ايضاً.
  3. يوجد عملية قفل التطبيق: يمكنك الاقامه بقفل أي تطبيق باستخدام رمز PIN أو نمط أو كلمة مرور ببصمة الإصبع للتأكد من أن المحتوى الحساس الخاص بك آمن وخاص ايضاً لا أحد ، لكنك ستتمكن من الوصول إليه ايضاً.
  4. يوجد عملية حذف الإعلانات: جرب حذف الإعلانات من خلال برنامج Avast Mobile Security & Antivirus بسهولة.
  5. برنامج Avast دعم في الوقت الفعلي: اتصل بشركة Avast مباشرةً من التطبيق للإجابة على أسئلتك بسرعة ولمساعدتك.
  6. يوجد اقوي محرك بحث علي مكافحة الفيروسات: يقوم البرنامج بشكل تلقائي بالمسح بحثًا عن الفيروسات وأنواع أخرى من البرامج الضارة ، بما في ذلك برامج التجسس وبرامج حصان طروادة وما إلى ذلك توفر عملية فحص موقع الويب والملفات والتطبيقات حماية كاملة لجهازك المحمول كل يوم بشكل تلقائي.
  7. يوجد عملية تحليل التطبيق: افهم الوقت الذي تقضيه في استخدام كل تطبيق على جهازك واستعد السيطرة على التوازن المطلوب للحفاظ على عمر هاتفك بسهولة.
  8. ويوجد بالتطبيق منظف الملفات غير المرغوب فيها: يمكنك تنظيف البيانات غير المرغوب فيها والملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت للنظام والمكتبة المصغرة وملفات التثبيت والملفات المتبقية على الفور لتزويدك بمساحة أكبر لهاتفك .
  9. توجد ميزه خزانه الصور: استخدم رقم التعريف الشخصي أو النمط السري أو كلمة مرور بصمة الإصبع لحماية صورك وتطبيقاتك بمجرد نقل الصور إلى الخزنة ، سيتم تشفيرها بالكامل ويمكنك أنت فقط الوصول إليها ولا احد اخر غيرك.
  10. يوجد عملية تنبيهات الاختراق: يمكنك التعرف على كلمات السر التي تم تسريبها من خلال إجراء الفحص السريع والبسيط، حتى تتمكن من عمل تحديث بيانات اعتماد تسجيل الدخول قبل أن الحرامي يتسلل إلى حساباتك الشخصية التي عبر التواصل الاجتماعي.

أخيرًا ، يمكن لمستخدمي Ultimate أيضًا الاستمتاع بـ VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) لآخفاء أنشطتك عبر الإنترنت عن طريق تشفير اتصالك لمنع المتسللين ومزود خدمة الإنترنت الخاص بك يمكنك أيضًا تغيير موقعك للوصول إلى خدمات البث المدفوعة المفضلة لديك من أي مكان انت تريده.

يمكنك استخدام هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز يسمح لك هذا الإذن بقفل جهازك من my.avast.com ومسحه منه عن بُعد بطريقة سهله وبسيطة ويسخدم هذا التطبيق إذن إمكانية الوصول لحماية ضعاف البصر والمستخدمين الآخرين من هجمات التصيد والمواقع الخبيثة و الاختراق .

معلومات افضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف 2022

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.40.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000,000
  • مساحه التطبيق :37 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Avast Antivirus وأداة تنظيف الفيروسات
  • صانع التطبيق : Avast Software

افضل برنامج حماية من الفيروسات للهاتف 2022

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج حماية من الفيروسات للايفون 2022

اضطغ هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!