تطبيقات

افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون

افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون رجيم حرق الدهون 7 كيلو في أسبوع و نظام غذائي لحرق دهون البطن للرجال وتقدر تعمل رجيم لحرق الدهون المتراكمة نظام غذائي لحرق دهون البطن والأرداف وايضاً نظام غذائي لحرق الدهون وبناء العضلات مع برنامج (‏الغذاء اليومي )وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

هذا يعتمد على ما تأكله ، بالطريقة البسيطة تبين أن مراقبة ما تأكله تمنع وتوقف الإفراط في تناول الطعام يساعدك هذا البرنامج على التحكم في نظامك الغذائي وتناول طعام صحي من خلال مراقبة نظامك الغذائي بسهولة أكبر يجعل التصميم المحسّن عملية الإدراج أسرع ما يمكن ، وإدخالها بضغطه واحدة ، وتوصيات الأطعمة الطازجة تحتوي قاعدة البيانات المدمجة على الآلاف من أنواع الأطعمة .

إذا لم يكن طعامك موجودًا ، فيمكنك إضافته بسهولة في الجودل الغذائي يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانًا وهو مدعوم بالإعلانات طالما أردت ، يمكنك استخدامه مجانًا يمكنك الدفع لإزالة الإعلانات ، والتي ستعمل أيضًا على تنشيط ميزات أخرى ستفيدك ايضاً.

صور من افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون

افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون 1 افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون 2 افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون 3

مميزات من افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون

  1. يوجد بالبرنامج تصميم بسيط وقوي: يفتح التطبيق مباشرة على شاشة الإدخال ويعرض أحدث وجبة ، لأن هذه هي الوجبة التي تستخدمها كثيرًا في نظام يومك يجعل التصميم إضافة الإدخالات أمرًا بسيطًا وبديهيًا في قدر الإمكان.
  2. يمكنك إدخال مفتاح واحد ، لتوصية شخصية: اختر الطعام الأكثر شعبية مباشرة ابتداءً من اليوم التالي ، يوصى باستخدام الطعام الحديث ، لأنك قد ترغب في تناول نفس الطعام كثيرًا.
  3. لا يمكنك تسجيل الدخول: لا توجد بيانات شخصية أو معلومات اتصال مطلوبة ايضاً بالبرنامج توجد آلاف العناصر في قاعدة البيانات بالفعل تحتوي معظم الأطعمة على معلومات دقيقة حول حجم الوجبة والسعرات الحرارية والكربوهيدرات والبروتين والدهون.
  4. يوجد دعم كامل بدون اتصال بالإنترنت: لا حاجة للاتصال بالانترنت ايضاً.
  5. يمكنك الإدخال الدقيق سهل أيضًا: يمكنك استخدام شريط التمرير لإدخال الكمية الدقيقة بالدقة اللتي تريدها.
    يوجد عملية التقرير اليومي: باستخدام القائمة ، يمكنك فتح اليوميات اليومية مباشرة ، والتي تعرض ملخص ليومك هنا ، يمكنك التبديل بين السعرات الحرارية والبروتينات والكربوهيدرات بالضغط على المثلث الصغير ايضاً.
  6. يمكنك مراقبه أهدافك: بعد إدخال أهدافك الشخصية ، يمكنك استخدام التقارير الأسبوعية لفهم مسارك وصل لحد فين.
  7. يوجد عملية إخطارات شخصية لمساعدتك في الحفاظ على أهدافك: هذه طريقة مناسبة للتأكد من ملء يومياتك بعد كل وجبة أو في نهاية اليوم ايضاً.
  8. من الأفضل زياده التأكيد من أن المعلومات الموجودة في قاعدة البيانات هي نفسها المعلومات الموجودة على عبوات طعامك ؛ ستتغير القيمة الغذائية للطعام مع العلامة التجارية بمرور الوقت.
  9. تأكد من مناقشة أهدافك مع طبيبك أو اختصاصي للتغذية ايضاً.

معلومات افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏الغذاء اليومي
  • صانع التطبيق : My Daily Bits LLC

افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج غذائي للتخلص من الدهون

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!