تطبيقات

افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر

افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر و افضل برنامج كاشير للمحلات و برنامج كاشير سوبر ماركت للبيع و سيستم كاشير سوبر ماركت و برنامج كاشير سوبر ماركت مجاني مع تطبيق (Money Manager: Expense Tracker, Free Budgeting App‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


حساب Money Manager and Budget هو تطبيق يساعدك على تحديث حسابك بمعنى آخر ، سيمكنك من تسجيل دخلك ونفقاتك بسهولة لمعرفة مقدار ما توفره أو يمكنك توفيره يمكنك إضافة جميع النفقات من خلال الواجهة الرئيسية لتطبيق Money Manager النفقات والميزانية.

ويمكنك أيضًا إضافة أي معلومات تعتقد أنها ذات صلة بالطريقة نفسها ، ستتمكن من إضافة كل ما يتعلق بالدخل ومعلومات الوقت الفعلي المتعلقة بحسابك ، وتضمين أكبر قدر من المعلومات التفصيلية حسب الحاجة.

من خلال الإعدادات ، ستتمكن من اختيار العملة التي تريد استخدامها في التطبيق هناك أيضًا خيارات لوضع رمز للوصول إلى التطبيق أو بعض الخيارات البسيطة الأخرى ، مثل تحديد تاريخ بدء الأسبوع (الأحد التلقائي) يعد Money Manager Expense and Budget أداة إدارة مالية ممتازة تسمح لك بالتحكم الصارم في دخلك ونفقاتك.


صور من افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر

افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر 1 افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر 2 افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر 3 افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر 4


مميزات من افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر

  1. محاسبة متعددة العملات : يمكنك إنشاء وإدارة حسابات بعملات مختلفة. يمكنك مراقبة القيمة الإجمالية لجميع الحسابات والأصناف بعملة أساسية واحدة.
  2. احصل على المزيد من الحسابات : يمكنك إنشاء المزيد من الحسابات يمكنك إنشاء وإدارة الحسابات حسب الحاجة يمكنك تخصيص أي عملات متوفرة.
  3. مقالات جديدة عن الأرباح والنتائج : يمكنك إضافة المزيد من المقالات الجديدة يمكنك إنشاء مقالات جديدة للدخل والنتائج واستخدم أي أيقونات متاحة لهم.
  4. الميزانية وحدودها : يمكنك إنشاء واستخدام أي عدد من الميزانيات هذا يسمح لك بالتحكم في أموالك بشكل أكثر فعالية.
  5. تحليل الرسائل القصيرة البنك : يعمل بكامل طاقته. يمكنك إنشاء وإدارة أي عدد من قواعد الدقة لمعالجة الرسائل القصيرة هذا سوف يمنعك من تشتيت انتباهك عن طريق الإدخال اليدوي للبيانات سيتم إنشاء المعاملات المصرفية تلقائيًا في التطبيق.
  6. رمز الباركود قسيمة QR : يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا في الإيصال النقدي يتيح لك ذلك إدخال نتائج جديدة بشكل أسرع وأكثر سهولة ما عليك سوى مسح شيك الصراف ضوئيًا ويمكنك الإنفاق مباشرة في المتجر.

معلومات افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر

  • اسم البرنامج: Money Manager: Expense Tracker, Free Budgeting App‏
  • الاصدارالحالي للبرنامج: 1.2.6
  • مساحه البرنامج: 4.6
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للبرنامج: 1,000,000
  • تقيم البرنامج: 4.6
  • صانع البرنامج: Draw Puzzle Game

افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


كدا انتهي مقال افضل برنامج كاشير للمحلات سوبر ماركت مفتوح المصدر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!