تطبيقات

افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022

افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022 وهوا برنامج تصوير سيلفي مع فلتر وايضاً أفضل برنامج تصوير سيلفي للايفون و تحميل أفضل برنامج تصوير سيلفي وهوا أفضل برنامج تصوير سيلفي 2021 مع برنامج (‏Candy Camera – سيلفي، كاميرا تجميل ، محرر صور) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

هوا برنامج في اداه تجميل لتصفية الصور والفيديو لجعل صور السيلفي خالية من العيوب خذ صورة شخصية مع مرشح الجمال والوضع الصامت في Candy Camera يمكنك التقاط صور سيلفي جميلة في أي وقت وفي أي مكان لا تفوت مرشحات كاميرا الحلوى المذهلة يستخدم 6 مليون شخص Candy Camera لالتقاط صور سيلفي كل يوم بسهولة .

مرشح الصور الشخصية : هي مجموعة متنوعة من الفلاتر ، مصممة خصيصًا لصور السيلفي جميع مرشحات كاميرا الحلوى ستجعل بشرتك تبدو رائعة مرر إصبعك إلى اليسار واليمين لتبديل الفلاتر واعثر على أفضل مرشح تجميل سيلفي عند التقاط صور سيلفي ، ستظهر مرشحات كاميرا الحلوى في الوقت الفعلي لذلك ، مع برنامج Candy Camera ، ستبدو جميلًا دائمًا بأبسط الاشياء.

صور من افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022

افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022 1 افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022 2 افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022 3

مميزات من افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022

أعمال التجميل : بالإضافة إلى مرشحات الكاميرا ، هناك أدوات تحرير إضافية لصور شخصية مثالية ةالتنحيف ، التبييض ، إزالة الوشم ، أحمر الشفاه ، الخدين ، محدد العيون ، محسن الرموش ةقم بتحرير أو استخدام ملصقات الماكياج لجعل كل صورك الشخصية تبدو جميلة Candy Camera هوا برنامج في أداة التجميل المثالية لصور السيلفي زائدة .

يوجد ملصقات مناسبة لجميع المواسم والمناسبات والاتجاهات : قم بتزيين صورتك الشخصية باستخدام مجموعة ملصقات كاميرا الحلوى الكبيرة هذه سيضيف كل تحديث ملصقات جديدة إلى Candy Camera يمكنك العثور على ملصقات رائعة لصورك الشخصية وملصقات فنية لصورك يمكن تغيير حجم أي ملصق ونقله بسهولة عن طريق اللمس المتعدد فقط .

يوجد ميزه الكاميرا الصامتة : التقط صور سيلفي أو لقطات أو صور ثابتة في أي وقت وفي أي مكان يمكن استخدام الوضع الصامت للكاميرا Candy في أي مناسبة لا تخجل أبدًا من التقاط صور سيلفي ، فالكاميرا صامتة .

يوجد عملية جمع الملصقات : التقط صورًا متعددة لحزمة الملصقات اختر من بين العديد من الشبكات والأنماط المختلفة استخدم حزمة ملصقات كاميرا الحلوى لالتقاط صور سيلفي ، وستشعر وكأنك في استوديو صور به مرشحات استمتع بمتعة التقاط صور سيلفي مع اصحابك .

معلومات افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏Candy Camera – سيلفي، كاميرا تجميل ، محرر صور
  • صانع التطبيق : JP-brothers, Inc.

افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج كاميرا تصوير سيلفي بجودة عالية 2022

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!