تطبيقات

افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف

افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف و أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد و برنامج حذف الفيروسات من جذورها للاندرويد و تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل و أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد مع برنامج (Kaspersky Antivirus: AppLock‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هوا برنامج أمان للهاتف الذكي تقدم أكثر من برنامج بسيط لمكافحة الفيروسات ، فهي توفر كل ما قد يحتاجه مستخدم Android للبقاء آمنًا كما تتوقع ، يحمي Kaspersky جهازك من أي فيروسات قد تحاول مهاجمته ، ويفحص التطبيقات قبل تنزيلها ويمنعك من الانتقال إلى مواقع الويب الخطيرة.

ومع ذلك ، فهذه ليست الحماية الوحيدة التي تقدمها Kaspersky يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة من أدوات مكافحة السرقة التي تتيح لك حظر الوصول إلى جهازك عن بُعد وحتى تسجيل الأجهزة المسروقة عبر 3G أو WiFi.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن Kaspersky يتضمن أيضًا أدوات تسمح لك بحظر المكالمات والرسائل من أرقام محددة يعد Kaspersky أداة حماية شاملة توفر تقريبًا كل ما تحتاجه لتشعر بالأمان كما تسهل لوحة التحكم الخاصة بالبرنامج تشغيل أو متابعة أي من هذه العمليات.

برنامج مكافحة الفيروسات وأمن الأجهزة المحمولة المجاني من Kaspersky لأجهزة Android | Kaspersky هو حل مجاني لمكافحة الفيروسات يمكن تنزيله يساعد الهواتف والأجهزة اللوحية على أن تكون أكثر عرضة للخطر من جهاز الكمبيوتر لديك ويحمي معلوماتك الخاصة من المخاطر عبر الإنترنت.

يحمي برنامج مكافحة فيروسات جهازك الاندرويد القوي من تهديدات الإنترنت أثناء التصفح عن طريق حظر التصيد الاحتيالي لهذا السبب يوفر Kaspersky حماية مذهلة من الفيروسات ويساعد في الحفاظ على خصوصيتك وبياناتك المالية الحساسة آمنة عند شراء المنتجات.


صور من افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف

افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف 1 افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف 2 افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف 3 افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف 4


مميزات من افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف

برنامج مكافحة الفيروسات : إذا اكتشف الفحص في الخلفية وجود برامج ضارة ، فإن برنامج Kaspersky Internet Security لنظام Android يعمل كمنظف لمكافحة الفيروسات عن طريق حظر الفيروسات والتطبيقات والارتباطات والملفات الخطيرة.

مسح الخلفية : يستخدم برنامج مكافحة الفيروسات لنظام Android فحصًا في الخلفية لفحص التطبيقات التي تم تنزيلها بحثًا عن البرامج الضارة وبرامج الفدية والتصيد الاحتيالي وبرامج التجسس وأي إصابات أخرى ، مما يمنحك حماية مذهلة من الفيروسات وحماية جهازك من التهديدات.

يمكنك قفل التطبيق : تحمي ميزة App Lock اتصالاتك الخاصة ومعلوماتك المالية بكلمة مرور ، مما يتيح لك الوصول إلى التطبيقات السرية التي تختارها بالإضافة إلى ذلك ، تخفي هذه الميزة البيانات الحساسة (الرسائل والصور والملفات وما إلى ذلك) الموجودة على جهازك من الأشخاص المشبوهين.

يمكنك بسهولة ايجاد هاتفك بعد فقدانة : يساعدك برنامج Kaspersky Internet Security لنظام Android على تتبع هاتفك أو جهازك اللوحي المفقود والعثور عليهما يمكنك إطلاق التنبيهات عن بُعد على جهازك ، وقفل هاتفك وتحديد موقعه ، وحذف المعلومات الشخصية منه ، بما في ذلك الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ، والتقاط “وجه” شخص يستخدم جهازك إذا سُرق.

بعض المميزات الاخري من افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف

  1. مضاد فيروسات – يعمل كمنظف للفيروسات على الهواتف والأجهزة اللوحية ، ويمنع البرامج الضارة تلقائيًا والمزيد.
  2. المسح في الخلفية – المسح عند الطلب وفي الوقت الفعلي لمنع الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية وأحصنة طروادة.
  3. العثور على الهاتف – حدد موقع هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android وقفله في حالة فقده أو سرقته.
  4. ميزة أين جهازي هي ميزة تحمي معلوماتك الشخصية من السرقة حيث تمكنك من حذفها من جهازك عن بعد.
  5. يمكنك قفل التطبيق – أضف كلمة مرور للوصول إلى الصور والرسائل الخاصة والمزيد.
  6. مكافحة التصيد – حافظ على أمان معلوماتك المالية عند التسوق والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
  7. يحجب المواقع والروابط الخطرة عند الاتصال بالإنترنت.

معلومات افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف

  • اسم التطبيق : Kaspersky Antivirus: AppLock‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000,000
  • تقيم التطبيق :4.8
  • صانع التطبيق : Kaspersky Lab Switzerland

افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف

اضغط هنا للتحميل

افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال افضل برنامج لازالة الفيروسات من جذورها وحماية الهاتف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!