تطبيقات

افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد

افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد Assistant for Android‏ و تحميل برنامج تسريع اللمس للاندرويد و برنامج تسريع الهاتف سامسونج و برنامج تحسين أداء الهاتف و أفضل تطبيق تنظيف وتسريع الاندرويد و برنامج تسريع الالعاب مع تطبيق (Assistant for Android‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


مساعد Android (18 وظيفة) يحتوي التطبيق على ما لا يقل عن 18 أداة إضافية لهاتفك أو جهازك اللوحي ، مما يسمح لك بأداء العديد من المهام المختلفة ، مما يسهل إدارة عناصر الجهاز.

هذه الأدوات مقسمة إلى عدة كتل. الأول يوفر لك خيارات للتحكم في ذاكرة الجهاز أو حالة وحدة المعالجة المركزية ، وإدارة جميع العمليات ، وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت ، وتنظيف النظام (المتصفح ، الحافظة ، وما إلى ذلك).

تسمح لك مجموعة الأدوات الأخرى بالتحكم في التطبيقات التي يتم تشغيلها عند بدء التشغيل ، مما يتيح لك إلغاء تنشيط التطبيقات غير المهمة ، والتحكم في المساحة المتوفرة على بطاقة ذاكرة SD ، وحتى إلغاء تثبيت التطبيقات في مجموعات.

يمكن للأدوات الأخرى (18 وظيفة) المضمنة في Android Assistant أن تزودك بمعلومات إضافية حول نغمة الرنين والبطارية والعديد من العناصر الأخرى على الجهاز ، ويمكنك تعديل كل عنصر في واجهة التطبيق.

Android Assistant يوفر مجموعة كاملة من الأدوات لتحسين تجربة جهاز Android الخاص بك يمكن أن تساعدك الميزات الثمانية عشر الأولى على إدارة الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد بسهولة وكفاءة يعد مساعد الاندرويد أحد أقوى أدوات الإدارة وأكثرها شمولاً التي يمكنها تحسين أداء الهاتف يمكنه تسريع سرعة تشغيل الهاتف وتوفير طاقة البطارية.


صور من افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد

افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد 1 افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد 2 افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد 3


مميزات من افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد

  1. يمكنك متابعة (وحدة المعالجة المركزية ، ذاكرة الوصول العشوائي ، ذاكرة القراءة فقط ، الذاكرة الداخلية ، بطاقة SD ، البطارية) .
  2. يوجد عمليتان (التعزيز التلقائي ، التعزيز السريع) .
  3. يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت ايضاً.
  4. يمكنك مسح النظام (ذاكرة التخزين المؤقت ، تقليل ذاكرة التخزين المؤقت للملفات ، الملفات المؤقتة ، ملفات السجل ، المجلد فارغ ، الملف فارغ ، الحافظة ، سجل المتصفح ، سجل Gmail ، سجل Google Earth ، سجل خرائط Google ، سجل Google Play).
  5. التطبيق موفر الطاقة (Bluetooth ، Wi-Fi ، GPS ، المزامنة التلقائية ، دوران الشاشة التلقائي ، الاهتزاز باللمس ، السطوع التلقائي ، الخمول) .
  6. يوجد عمليه التحكم في إدارة الملفات .
  7. يمكنك البدأ بالتمرير.
  8. يمكنك استخدام موفر البطارية.
  9. يمكنك معرفة وقت البدء التطبيق .
  10. يمكنك بداء السكون (القائمة-> الإعدادات-> بدء السكون) .
  11. يمكنك معرفه جميع امكانيات الهاتف.
  12. يمكنك قياس اداء الهاتف.
  13. يمكنك النسخ الاحتياطي / الاستعادة ايضاً .

معلومات افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : Assistant for Android‏‏
  • صانع التطبيق : AA Mobile

افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد‏

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الاندرويد‏

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!