تطبيقات

افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022

افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022 و أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 و برامج تعديل الصور الشخصية و أفضل برنامج تعديل الصور 2022 و أفضل برنامج لتعديل الصور القديمة مع تطبيق ( PickU ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إذا كنت تريد اقتصاص إحدى الصور أو تجميعها جميعًا ، فإن PickU هي أداة مفيدة لك. في الواقع ، لا يسمح لك بقص الصور فحسب ، بل يتيح لك أيضًا لصقها على خلفية ملفتة للنظر قم بإنشاء صور مضحكة وفريدة من نوعها في بضع ثوان ، وشاركها مع أصدقائك وعائلتك ببضع نقرات.

توفر لك هذه الأداة الكثير من الخلفيات التي يمكنك استخدامها مجانًا ما عليك سوى تمرير إصبعك وتصفح مجموعة كبيرة من مجموعات ورق الحائط للعثور على مئات الاحتمالات ثم انقر فوق تلك التي ترغب في تحديدها والبدء في التحرير من هناك ، يمكنك فتح معرض الصور الخاص بك لاستيراد أي صور تريد معالجتها.

إحدى المزايا التي يجلبها لك PickU هي أنه يحتوي على محرر مدمج كامل يسمح لك بقص أي جزء تريده من الصورة في معرض الجهاز بهذه الطريقة ، ستترك فقط اللقطات التي تعجبك وتهتم بها باستخدام وظيفة الاقتصاص هذه ، سيتمكن المستخدمون من قص أو تغيير خلفية الصورة من خلال عملية بسيطة.

يوفر لك PickU عددًا كبيرًا من الخلفيات ذات السمات المختلفة اجلس على قارب فاخر ، أو قم بزيارة مناطق مذهلة ، واستمتع بالمناظر اللافتة للنظر ، ويمكنك الاختيار من بين العديد من الأماكن الرائعة بعد العثور على الخلفية المثالية ، يمكنك إدراج جميع التأثيرات التي تريدها للحصول على التأثير المثالي الذي تريده نفِّذ وجرب عشرات المرشحات والتأثيرات واحتفظ بمفضلتك لذلك ، يمكنك تعديل الصورة حسب الحاجة باستخدام أداة تحرير الصور الرائعة هذه ، أضف ملصقات لتغيير المظهر واستمتع بآلاف الاحتمالات في متناول يدك.

تجعل PickU تحرير الصور أمرًا سهلاً وممتعًا PickU هو محرر صور متعدد الإمكانات سهل الاستخدام لقص الصور ومسحها وتغيير الخلفية وطمس تأثيرات الصور وتجميلها PickU هو أبسط تطبيق لتحرير الصور ولكنه أكثر فائدة قم بتنزيل PickU لإنشاء صور ومقاطع فيديو مذهلة كما يحلو لك.


صور من افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022

افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022 1 افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022 2 افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022 3 افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022 4


مميزات من افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022

محرر الصور مع وظيفة التمويه : أدوات تحرير الصور الاحترافية ، مع تمويه ، DSLR ، اقتصاص الصور وتدويرها وتجميلها وغيرها من التأثيرات يمكنك إنشاء أفضل تأثير ضبابي ، مثل كاميرا DSLR يعد تأثير تمويه الكاميرا DSLR مزيجًا مثاليًا من التأثيرات الشخصية والجمالية يمكنك استخدامه لتركيز الصورة ، وطمس الخلفية ، وإضافة تأثيرات ضبابية إلى الصورة ، وما إلى ذلك.

قالب قص الورق : باستخدام قوالب الفصل ، يمكنك إنشاء عمل فني معقد بنقرة واحدة فقط في الإصدار الجديد ، لن تحتاج حتى إلى تعديل جميع أدوات التحرير المختلفة لاستخدام قالب ، ما عليك سوى تحديد صورة.

مرشح الفن : فلاتر عالية الجودة للصور الذاتية أو الصور الشخصية أو الطبيعة أو الطعام أو المناظر الطبيعية أو أي مناسبة اضبط السطوع والتباين والتشبع وتدرج اللون والدفء وما إلى ذلك.

AIتطبيق قص الصور : يمكنك بسهولة محو وتغيير الخلفية ما عليك سوى تحديد الكائنات التي تريد حذفها ومسحها بدقة نحن نقدم المئات من خلفيات الرموز التعبيرية والخلفيات الطبيعية وإطارات الخلفية وحدود الخلفية وما إلى ذلك جربه الآن.


معلومات افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :3.3.5
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :46 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : PickU: محرر الصور ومغير الخلفية وصانع الكولاج‏
  • صانع التطبيق : PickU Corp

افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل برنامج لتعديل الصور PickU للاندرويد لعام 2022

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!