تطبيقات

افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط

افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط و افضل برنامج لعمل الخدع السينمائية للكمبيوتر و برنامج مؤثرات فيديو للمونتاج و افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2021 و تحميل برنامج المؤثرات البصرية مجانا مع تطبيق (Snap FX: Video Effects Editor & VFX Video Maker‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هل تريد تسجيل فيلم رائع لإبهار أصدقائك؟ قم بتنزيل Snap FX-Effects Video Maker & Editor الآن لتلبية رغباتك Snap FX هو محرر ذكي يمكنه إضافة تأثيرات على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. بغض النظر عن هويتك ، سواء كنت مستخدمًا عاديًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو مستخدمًا معروفًا ، ستجد أن إنشاء تحفة فنية لم يكن أبدًا بهذه السهولة. بدون تعقيد تأثير Afters ، يمكنك الآن فتح Snap FX وإنشاء مقاطع فيديو ذات تأثير عالي الجودة بسرعة لمشاركتها مع أصدقائك.

الآن يمكنك أيضًا تعديل تأثير تغيير الحجم والتدوير والوجه كل ما تريد بالإضافة إلى ذلك ، يعد Snap FX أيضًا كاميرا تجميل ومحرر صور سيلفي ، والذي يحتوي على العديد من فلاتر الوجه والملصقات الديناميكية لإثراء صورك قالب فيديو FX اطلاق الرصاص الليزر برق العديد من قوالب فيديو FX.

في انتظارك لاكتشافها اتبع الدليل لتصوير الفيديو الخاص بك وإنشاء فيلم كبير يصدم الجميع تصدير مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها على جميع التطبيقات الاجتماعية ، مثل YouTube و Instagram و Facebook و Whatsapp وما إلى ذلك.

ملصقات لطيفة فاتن مثير للإعجاب موضة يوجد أكثر من 2800 ملصق وجه فريد في الوقت الفعلي ، وهي فريدة من نوعها أكثر من B612 فقط اضغط على الملصق للتبديل بسهولة بين الملصقات المختلفة ملصقات الوجه في الوقت الفعلي ، والتي يمكن أن تناسب صور السيلفي بسهولة وتجعل صورك ممتعة كاميرا الماكياج خيارات متعددة من أحمر الشفاه ، أحمر الخدود ، الكنتور والحواجب هنا يمكنك العثور على أسلوب الماكياج الأنسب لصورك الشخصية تأثيرات مختلفة لصور السيلفي للماكياج تجعل صورك الشخصية مليئة بالسحر.

GIF و بوميرانج أنشئ مقطع فيديو قصيرًا مدته 8 ثوانٍ وقم بتحويله إلى رمز تعبيري GIF أضف الموسيقى إلى الفيديو وخصص مقاطع الفيديو الموسيقية عالية الجودة الوظيفة الأساسية لتلوين الدردشة اليومية تجعل الملصقات والفلاتر السحرية مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك فريدة من نوعها ورائعة.

Snap FX هي أداة محرر فيديو ذات تأثيرات سحرية وكاميرا تجميل إنه أفضل تطبيق محرر صور مع جميع وظائف تحرير الصور تطبيق Gif Maker مجاني. من الرائع إنشاء مقاطع فيديو سحرية باستخدام قوالب فيديو متنوعة بتأثيرات ساحرة وأنيقة.

صنع فيلم كبير ليس بالأمر السهل هذا لأننا صقلنا كل خطوة بصريًا وعمليًا نحن نعمل بنشاط على تحسين الأداء ، ويتم إضافة تأثيرات جديدة بانتظام كل أسبوع المزيد من المفاجآت في انتظارك لتكتشفها في المستقبل.


صور من افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط

افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط 1 افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط 2 افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط 3 افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط 4


مميزات من افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط

تأثير الجمال في الوقت الحقيقي : حب الشباب خلل ثؤلول Snap FX يجعل مشاكل البشرة تختفي بنقرة واحدة استخدم أداة تنعيم البشرة الفريدة لتعديل لون البشرة تضيف كاميرا Beauty plus تألقًا إلى الوجه المثالي وصور السيلفي.

فلتر الصورة : غذاء مساحات طبيعية سيلفي فلاتر عالية الجودة مناسبة لأية مناسبة بريق ، نيون ، حلو ، طبيعي مئات من فلاتر الصور متوفرة خيارات التحرير الضخمة تجعل صورك بارزة.

تحرير تأثيرات الفيديو : وظيفة جديدة هل سئمت من قوالب التأثيرات الثابتة الآن يمكنك تحرير التأثيرات في Snap FX قم بتغيير حجم الكرة السحرية ، وقم بتدوير أو قلب النار في متناول اليد قم بتعديل التأثير السحري كما تريد يمكن أن يساعدك صانع ومحرر الفيديو المؤثر في إنشاء مقاطع الفيديو السحرية الخاصة بك بشكل أكثر ملاءمة.


معلومات افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط

  • تقيم البرنامج :4.4
  • الاصدارالحالي للبرنامج :2.2.606
  • عدد التحميلات البرنامج :10,000,000
  • مساحه البرنامج :100 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم البرنامج : ‏ Snap FX: Video Effects Editor & VFX Video Maker‏
  • صانع البرنامج : Sweet Snap Studio

افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط

اضغط هنا للتحميل

افضل برنامج مؤثرات سينمائية رهيبة بضغطة واحدة فقط

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!