أحدث برامج للكمبيوتر

افضل برنامج VPN للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة

افضل برنامج VPN للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة و تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2022 و برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2022 و اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مع برنامج (Hotspot Shield ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


كما نعلم جميعًا ، يتعرض الملايين من المستخدمين لأنشطة التجسس والقرصنة يوميًا ، وذلك نتيجة قلة معرفتهم وخبرتهم بالطرق اللازمة لحماية أنفسهم في كثير من المجالات ، تعتبر هذه البيانات كنوزًا لهم ، ولكي لا تقع في هذا المربع ، يجب عليك استخدام إحدى هذه الطرق لحماية نفسك.

قد تقوم الدولة باحتجاز بعض خدماتك بالقوة. الحل بسيط للغاية هو استخدام أحد أنظمة تأمين الاتصالات العديدة ، لكن معظمها ليس آمنًا وهناك العديد من المشاكل لذلك قمنا بمراجعة لفتح المواقع المحجوبة و على الإنترنت أفضل برنامج للاتصال الآمن هو برنامج Hotspot Shield وهو من البرامج الرائدة في هذا المجال وتتمثل وظيفته في حماية الاتصال بينك وبين الخادم الذي تتصفح الموقع من خلاله.

افضل برنامج VPN للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة 1

من خلال شبكة Wi-Fi غير الآمنة عادةً عند توصيل الشبكة يمكنه أيضًا حماية سرية بياناتك المهمة على الإنترنت من هجمات المتسللين هذا بالإضافة إلى فتح مواقع الويب التي قد تحجبها الحكومة ، وكما حدث مؤخرًا ، فهذا يعني أنني أستخدم برنامج Hotspot Shield المجاني ، ويمكنك تصفح الإنترنت بحرية وأمان أكثر من أي وقت مضى.

افضل برنامج VPN للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة 2

ما هي وظيفة هوت سبوت شيلد:

  • التصفح الآمن: يوفر Hotspot Shield تصفحًا آمنًا على الإنترنت من خلال Hotspot Shield VPN حيث يغير طريقة الاتصال بطريقة معينة مما يجعلها مشفرة ويمنع أي طرف من التجسس.
  • التصفح المجهول: يتيح لك هذا البرنامج تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك ما نعنيه هنا ليس الوظيفة الموجودة في المتصفح ، ولكن التصفح المتخفي الذي يخفي جميع معلوماتك ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بجهازك.
  • اتصال Wi-Fi آمن: في بعض الأحيان قد تضطر إلى الاتصال بشبكات قد لا تعرف ما إذا كانت آمنة لا ، خاصة شبكات Wi-Fi ، لأنها دائمًا ما تكون عرضة للخطر ، ولكن لا تقلق ، يوفر البرنامج اتصالاً آمنًا على جميع الشبكات.

 بعض الصور من افضل برنامج Vpn للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة

افضل برنامج VPN للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة 3

افضل برنامج VPN للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة 4


مميزات من افضل برنامج Vpn للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة

  1. الأداء: يتمتع برنامج Hotspot الجديد بأداء سريع وقوي ، وهو نتيجة لعملية تطوير واسعة النطاق قام بها المطورون.
  2. دعم اللغة العربية: يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية ، بما في ذلك اللغة العربية الفصحى ، وهي ميزة رائعة للمستخدمين الذين لا يعرفون الكثير عن المعلومات باللغات الأخرى.
  3. متوافق مع أنظمة متعددة: التصفح الآمن Hotspot Shield متوافق مع عدد كبير من الأنظمة ، بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة Android و IOS ، كما أنه يدعم أجهزة Windows ، وهو متوفر على شكل Hotspot Shield Elite apk على Google Play.
  4. الضبط التلقائي: سيقوم البرنامج تلقائيًا بضبط المتصفح والبرامج الأخرى للتكيف معها دون تدخل منك.
    مجاني: البرنامج نسخة تجريبية مجانية تحتوي على جميع مميزات النسخة المدفوعة ولا تختلف عنها.
  5. حماية قوية: يوفر لك البرنامج حماية من الدرجة الأولى عند تصفح الإنترنت ، ما عليك سوى تنشيطه.
  6. امتداد المتصفح: يعمل هذا البرنامج في المتصفح ، ولا داعي للشعور به ، فقط قم بتنشيط الحماية لبدء العمل ، ولا داعي للقلق.

معلومات افضل برنامج Vpn للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة

  • اسم البرنامج: Hotspot Shield.
  • المطور: AnchorFree.
  • حجم البرنامج: 21.1 ميجا بايت.
  • الترخيص: مجاني تمامًا.
  • نظام متوافق: Windows .
  • رقم الإصدار: 10.22.1.11998 V.
  • اللغات: العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • تاريخ التحديث: 6 أكتوبر 2021.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


افضل برنامج Vpn للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة

اضغط هنا للتحميل

افضل برنامج Vpn للكمبيوتر 2022 وفتح المواقع المحجوبة

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!