تطبيقات

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية , أحسن التطبيقات 2022 , تطبيقات خرافية للاندرويد , أفكار تطبيقات 2022 , تطبيقات خرافية للاندرويد 2022 وسوف نأتي ببعض المعلومات عن كل تطبيق .


تطبيق Control Center Mac Style

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية 1

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية Control Center إنه تطبيق يتيح لك استخدام مركز التحكم الشهير الجديد على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ومع ذلك ، هذا ليس كل شيء ، ولكن يمكنك تخصيصه بالطريقة التي تريدها ، بإضافة أو إزالة أي عدد تريده من الميزات.

بعد تثبيت تطبيق Control Center ، ستتمكن تلقائيًا من الوصول إلى مركز التحكم بمجرد تمرير الشاشة لأعلى ولأسفل يمكنك أيضًا ضبط التطبيق على جانب واحد من الشاشة أو الجزء العلوي ، إذا كان هذا هو ما تفضله يمكنك أيضًا اختيار عرض الشريط ولونه.

خيار آخر رائع يمنحك Control Center mac هو أنه يتيح لك تخصيص الأزرار التي تراها في Control Center بهذه الطريقة يمكنك إعداد اختصارات لـ Twitter بدلاً من ، على سبيل المثال ، مصباح يدوي وكاميرا يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إعادة ترتيب الرموز بأي ترتيب تريده.

Control Center mac هو تطبيق تخصيص ممتاز يتيح لك الاستمتاع بأفضل ميزات mac على جهاز Android الخاص بك نظرًا للعديد من الميزات التي يوفرها Android ، يمكنك تخصيص مظهره والميزات التي يحتوي عليها تم تصميم نمط MAC لمركز التحكم لتغيير لوحة التحكم المنزلق من أعلى إلى أسفل للحصول على مظهر جديد.

صور من تطبيق Control Center Mac Style

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية 2 افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية 3

 اضغط هنا للتحميل


تطبيق SnapEdit: Remove Objects

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية 4

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية استخدم SnapEdit لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها في صورك. هل سبق لك أن التقطت صورة مع شخص ما في الخلفية ، أو مجموعة من الفوضى على المنضدة تريد أن تختفي يساعد SnapEdit على حذف أي شيء لا تريده في صورك وجعلها أكثر احترافية.

  • الفرشاة والإزالة: استخدم الفرشاة للطلاء على الأشياء غير المرغوب فيها أو المناطق التي تريد تنظيفها ، ثم انقر فوق “إزالة” لحذفها.
  • انتقاء وإزالة كائنات: استخدم اكتشاف الذكاء الاصطناعي لاختيار الكائنات في الخلفية التي تريد حذفها ، ثم انقر فوق إزالة لحذفها.

كيفية استخدام Snapdet

  • الخطوة 1: قم بتحميل الصورة التي تريد تحريرها أو التقاط صورة.
  • الخطوة 2: حرك الفرشاة فوق الكائنات / اختر الكائنات التي تريد إزالتها.
  • الخطوة 3: انقر فوق “إزالة” للذهاب.
  • الخطوة 4: احفظ صورتك.

صور من SnapEdit: Remove Objects

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية 5 افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية 6

 اضغط هنا للتحميل


تطبيق Vova – Icon Pack

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية 7

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية يوجد أكثر يوجد داخل تطبيق Vova – Icon Pack من 1150 رمزًا بالإضافة إلى العديد من الخلفيات عالية الجودة من فضلك ، إذا كان لديك أي مشاكل مع التطبيق ، أرسل لي بريدًا إلكترونيًا قبل كتابة تعليق سلبي أو رد أموال. سأساعدك على الفور بسرعة.

بعض القاذفات المدعومة : Apex، ADW، Go، TSF، Holo، Nova، Holo for ICS، Lucid، Pro، KK، Hola، Solo، Smart، Action، M، N، Etc، Inspire، UI 5.0، Lollipop، L، Dodol، AdwEx، Atom ، Aviate ، Themer ، CM Theme Engine ، Mini ، Nemus ، S ، Next ، Nine ، Unicon ، Epic ، ABC ، Evie ، LG Home ، Nougat ، V ، Zero ، Arrow .

ومعظم الآخرين الذين لديهم دعم حزمة الرموز إذا كنت لا ترى مشغل التطبيق الخاص بك في القائمة ، فقم بتطبيقه داخل المشغل الخاص بك يمكنك أيضًا تطبيق حزمة الرموز من إعدادات سمة / رمز المشغل.

صور من تطبيق Vova – Icon Pack

افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية 8 افضل تطبيقات 2023 يجب أن تكون على هاتفك خرافية 9

 اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال تطبيقات خرافية للاندرويد 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!