تطبيقات

افضل تطبيق اصلاح اخطاء الهاتف وحل جميع مشاكل النظام

افضل تطبيق اصلاح اخطاء الهاتف وحل جميع مشاكل النظام و تحميل برنامج إصلاح نظام الأندرويد و إصلاح الاندرويد بدون فورمات و من أفضل برنامج صيانة الاندرويد و ايضاً برنامج اصلاح سوفت وير للاندرويد مع تطبيق ( All-In-One Toolbox: منظف‏‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


مساحة تخزين كاملة احذف الملفات غير الضرورية على الفور أكثر من 60 مليون عملية تحميل حول العالم ، All-In-One Toolbox هو تطبيق الاندرويد ذكي بوظائف متعددة منظفات التخزين النظيفة ومنظفات القمامة – تنظيف منظف الذاكرة (RAM Booster) – توفير الطاقة – العديد من الأدوات المفيدة .

سواء كان لديك مساحة تخزين 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت على جهازك ، فسوف تمتلئ بمرور الوقت يقوم صندوق الأدوات متعدد الإمكانات بعمل جيد في العثور على الملفات غير المرغوب فيها ومساعدتك في حذفها قم بتثبيت All-In-One Toolbox على جهاز Android الخاص بك الآن ، يمكنك الحصول على مساحة أكبر وسرعة أكبر وعمر بطارية أطول وأداء محسّن للجهاز بضغطه واحدة .

يحتوي boxAll-In-One Toolbox أيضًا على العديد من المكونات الإضافية التي يمكن تنزيلها بسهولة .

  • APP الخزانة.
  • كاشف إعلانات الموبايل.
  • مدقق إذن التطبيق ايضاً.
  • الدعم متاح 24 ساعه.
  • يوجد تنشيط المهام التلقائية .
  • يمكنك ضبط مستوى الصوت .
  • يوجد مصباح يدوي .
  • يوجد بوصلة.

يمكنك تخمين كم عدد الجيجابايت المطلوبة لتثبيت الأدوات والتطبيقات المذكورة أعلاه الجهاز متعدد الإمكانات يوفر لك مساحة كبيرة بضغطه واحده .


صور من افضل تطبيق اصلاح اخطاء الهاتف وحل جميع مشاكل النظام

افضل تطبيق اصلاح اخطاء الهاتف وحل جميع مشاكل النظام 1 افضل تطبيق اصلاح اخطاء الهاتف وحل جميع مشاكل النظام 2 افضل تطبيق اصلاح اخطاء الهاتف وحل جميع مشاكل النظام 3


مميزات من افضل تطبيق اصلاح اخطاء الهاتف وحل جميع مشاكل النظام

  1. يوجد ميزه توفير الطاقة: يساعدك على إيقاف تشغيل خدمة الخلفية التي تجعل معالج الهاتف يعمل بشكل متكرر أكثر من المعتاد لاستنزاف بطارية الهاتف.
  2. يوجد مبرد وحدة المعالجة المركزية: تحليل استخدام وحدة المعالجة المركزية والتحقق من درجة حرارة الجهاز ، وتبريد الأجهزة الساخنة باستخدام زر واحد عند الحاجة.
  3. توجد عمليه محلل الواي فاي .
  4. يوجد منظف الملفات غير المرغوب فيها: أفضل منظف للفضاء يمكنه حذف ذاكرة التخزين المؤقت للنظام و التطبيق والملفات المتبقية والتطبيقات المتقدمة وبقايا التطبيقات والملفات المؤقتة وصور الإبهام والمجلدات الفارغة لتحرير مساحة الجهاز يمكن لصندوق الأدوات متعدد الإمكانات أيضًا مسح الملفات الكبيرة وحذف الصور المكررة.
  5. ويوجد عمليه مدير التطبيقات: اختر التطبيقات التي يجب تشغيلها عند بدء تشغيل الهاتف ، أو إدارة تثبيت التطبيقات ، أو إلغاء تثبيت التطبيقات المطلوبة ، أو نقل التطبيقات من وحدة التخزين الداخلية للهاتف إلى بطاقة SD خارجية ، أو التثبيت المجمع ، أو إلغاء تثبيت التطبيقات ، أو النسخ الاحتياطي أو استعادة التطبيقات.
  6. يوجد معزز لتسريع الهاتف: اكتشاف التطبيقات ، والتعامل مع استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي ، ويساعدك على قتل العمليات المخفية لتحرير مساحة ذاكرة الوصول العشوائي و الذاكرة ، وجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع.
  7. مدير الملفات: ابحث عن أنواع مختلفة من الملفات المخزنة على الجهاز وفرزها حسب نوع الملف ، مثل الموسيقى أو الفيديو أو الصور أو التنزيلات أو الملفات المضغوطة أو ملفات APK ؛ أو البحث عن الملفات حسب الدليل أو مجلد التخزين ايضاً .
  8. يمكنك ضغط الصور .
  9. يمكنك معرفه معلومات النظام: مدقق معلومات أجهزة الهاتف المحمول .
  10. عمليه التبديل بسهولة: قم بالتبديل بين أدوات AIO والتطبيقات الحديثة وإعدادات النظام.
  11. عرض وظائف صندوق الأدوات الكل في واحد (منظف المساحة ، المسرع ، موفر الطاقة) .

معلومات افضل تطبيق اصلاح اخطاء الهاتف وحل جميع مشاكل النظام

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :v8.2.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :12 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : All-In-One Toolbox: منظف‏‏
  • صانع التطبيق : AIO Software Technology CO., Ltd.

روابط تحميل افضل تطبيق اصلاح اخطاء الهاتف وحل جميع مشاكل النظام 

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

فيديو مقترح للتطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!