تطبيقات

افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة

افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة و خطوط عربية نسخ لصق و خطوط عربية مزخرفة للنسخ و تجربة خطوط عربية اون لاين و تحميل برنامج الخط العربي مجانا مع تطبيق (‏Stylish Text – Fonts Keyboard, Stickers, Nicknames‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Stylish Text هو تطبيق يسمح لك بإضافة نمط خاص إلى أي كلمة أو جملة باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تعديل أي نص بالكامل وإضافة لمسة فنية إليه لجعله يبدو أكثر لمعانًا. يمكنك أيضًا بسهولة مشاركة النصوص التي تم الحصول عليها من خلال WhatsApp أو Twitter أو أي تطبيقات مراسلة فورية أو شبكات اجتماعية أخرى.

يعد استخدام Stylish Text أمرًا سهلاً للغاية. يأخذ تصميم هذا التطبيق راحة المستخدم في الاعتبار. في القائمة الرئيسية ، ستجد عددًا لا يحصى من قوالب النصوص للاختيار من بينها ، وقبل مشاركتها ، تحتاج إلى معاينة النتائج واختبارها إذا أعجبك أي قالب ، ما عليك سوى سحب إصبعك أو النقر مع الاستمرار لنسخه إلى الحافظة إذا كنت تستخدم الزر المناسب ، فيمكنك أيضًا إرساله مباشرةً من خلال تطبيق WhatsApp.

لا يمكنك فقط اختيار عدد كبير من أنواع الخطوط ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على أرقام وأنماط فنية أصلية. ستذكرك بعض هذه القوالب بتلك القوالب الجميلة التي استخدمها المستخدمون في MSN Messenger من أي شاشة نص أنيق ، يمكنك النقر فوق علامة التبويب بالقرب من الزاوية السفلية للتطبيق.

Stylish Text هو تطبيق ممتاز يمكن استخدامه لتخصيص نصك وإضافة لمسة شخصية إليه التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على زر اختصار يتيح لك تنشيط النماذج المفضلة لديك دون فتح التطبيق بالكامل.

دعنا نفتح النص الأنيق على هاتفك ونبدأ في كتابة سيرتك الذاتية الجميلة اكتب تغريدة بأسلوب غامق ومائل ومخطوطة لإبراز النص في مخططك الزمني اكتب تحية زخرفية وفاجئ أصدقائك في يومهم الخاص الدردشة في مجموعات بخطوط فاخرة ، فريدة من نوعها لجذب الانتباه قم بإنشاء بعض الأسماء الفريدة للألعاب الشعبية وتميز عن اللاعبين الآخرين.


صور من افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة

افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة 1 افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة 2 افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة 3 افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة 4


مميزات من افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة

لوحة مفاتيح الخط للواتس اب : افتح لوحة مفاتيح الخطوط واستخدم جميع الخطوط الأنيقة المفضلة لديك في تطبيق الدردشة المفضل لديك.

صانع الملصقات لتطبيق WhatsApp : النص الأنيق موجود الآن في نادي WAStickerApps ما عليك سوى تحويل الكاميرا أو صور المعرض إلى ملصقات رائعة لتطبيق WhatsApp قم بإنشاء ملصقات مربعة أو مستديرة أو مرسومة باليد وأضف نصًا ملونًا عليها.

أسلوب الدردشة المنبثق : استخدم نمط الدردشة في نافذة منبثقة مع فقاعات عائمة للنصوص أنيقة أو أشرطة عائمة أو خيارات قائمة نصية دون الحاجة إلى فتح التطبيق في كل مرة.

رسالة حالة عشوائية : استخدم خيارات الإدخال لتحويل النص إلى أحرف كبيرة وصغيرة وعشوائية وجمل وأنماط عكسية.

محرر النمط : قم بإنشاء أنماط جديدة أو قم بتحرير الخيارات الحالية لإضافة رموز أو رموز تعبيرية حول الأحرف والكلمات والعبارات ، واستبدال الحروف بأحرف أخرى أو تخصيص التباعد بين الكلمات ، وغيره.

رمز رائع : اختر من بين آلاف رموز Unicode الخاصة للتحية والعناوين الزخرفية.

منشئ اللقب : استخدم منشئ النص الرائع هذا لإنشاء ألقاب للتصوير المجاني والألعاب الأخرى ، وإنشاء ألقاب مجانية فريدة غير محدودة.

120 نصًا و 20 رقمًا وأكثر من 100 نمط فني ، منها: أزرق ، مضاعف مزدوج ، نص عادي ونص غامق ، Fraktur Normal and Bold ، Sans Mono ، Normal and Bold ، Math Bold ، Italic and Bold Italic ، Circle ، Square ، Dark Circle ، Dark Square ، Lower Case Letters ، متساوي العرض ، معكوس و معكوسة ، الأقواس ، الأقواس المربعة ، المقاطع ، المقاطع المزدوجة ، الضرب ، الطبقات المزدوجة ، النقاط العلوية والسفلية ، النقاط العالية والنقاط المنخفضة ، وغيره.


معلومات افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.4.4-gms
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :9 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Stylish Text – Fonts Keyboard, Stickers, Nicknames‏
  • صانع التطبيق : RuralGeeks

افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

افضل تطبيق خطوط عربية اكتب نص رهيب باستخدام خطوط رائعة

اضغط هنا للتحميل للايفون


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!