تطبيقات

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم بسهولة

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم بسهولة وهوا أفضل تطبيق لتعلم اللغات بدون إنترنت و ايضاً برنامج تعليم جميع لغات العالم بدون نت و تعلم لغات العالم بالصوت والصورة و تحميل برنامج تعليم جميع لغات العالم مع تطبيق ( ‏دوولينجو: تعلم الانجليزية ولغات أخرى مجاناً ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


تعلم الكتابة والقراءة والتحدث باللغة الإنجليزية ولغات أخرى مجانًا تعلم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية التعلم ممتع ومجاني 100٪. متوفر الآن للناطقين باللغة العربية والتطبيق حقق جوائز اختيار محرري Google Play لعامي 2013 و 2014 وقائمة “Best of the Best .

اختيار محرر مجلة BC Magazine لتطبيقات تعلم اللغة “في تطبيقات تعلم اللغة أو التدريب على اللغة ، لا يمكنك العثور على أي شخص يمكنه التغلب على Duolingo “أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغات وول ستريت جورنال يغير Duolingo طريقة تعلم الناس للغات .

إنه مجاني حقًا لا توجد تكاليف إضافية لتعليم اللغة على مستوى الجودة بالجامعة إنه شيق تفقد أسبابك عند الإجابة بشكل غير صحيح ، وحقق تقدمًا من خلال تعلم الوحدات المنطقية الصغيرة للغة استمر في تقدمك بإنجازات صغيرة تثبت نجاحك في مسار التعلم إنه يتحسن دائمًا نرتدي دائمًا بدلات الاختبار الخاصة بنا لقياس جودة عملية التعلم على دوولينجو بمرور الوقت ، لا يوجد بديل لتحسين تجربتك التعليمية.

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو البرتغالية أو الإيطالية بطريقة سريعة وممتعة وممتعة ومجانية ، يمكنك أن تفعل ما هو أفضل من Duolingo.


صور من افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم بسهولة

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم بسهولة 1 افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم بسهولة 2 افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم بسهولة 3


معلومات افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم بسهولة

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏دوولينجو: تعلم الانجليزية ولغات أخرى مجاناً
  • صانع التطبيق : Duolingo

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم بسهولة

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم بسهولة

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!