تطبيقات

افضل تطبيق لتفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات DarQ

الجعل التطبيقات كلها الخاصه لديك بالوضع المظلم

افضل تطبيق لتفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات DarQ التطبيق هيخليك تقدر تفعل الوضع المظلم اي تطبيق عايزو بالوضع المظلم حتي لو التطبيق مش بيدعم الوضع المظلم هيمكنك تفعيلو مع تطبيق DarQ هعلمك ازاي اعمل الموبايل دارك مود و تفعيل الدارك مود علي الهاتف وهقول بعض المعلومات عن تطبيق DarQ .

يوفر لك تطبيق DarQ خيارات طاقة مظلمة اختيارية لكل تطبيق متاح لنظام Android 10 والإصدارات الأحدث ايضاً.

طريقة تفعيل الدارك مود علي الهاتف تستخدم هذه خدمة الجذر أو خدمة شيزوك (ADB) لتطبيق السمة بسلاسة وسرعة بدون تعليق او تهنيج ايضاً و دون الحاجة إلى خدمات إمكانية الوصول لأذونات الهاتف ايضاً.

يوفر لك تطبيق DarQ أيضًا خيارًا لتطبيق السمة المظلمة للنظام (بالإضافة إلى الطاقة المظلمة يمكنك اختيارها للتفعيل) فقط بعد غروب الشمس وقبل شروق الشمس لحماية عينيك من شاشة الهاتف عندما تكون في أمس الحاجة إليها فقط و تفعيل الوضع الليلي في الموبايل.

DarQ هو برنامج يمكنك من خلاله بتنفيذ برامج نظام الوضع المظلم لنظام الاندرويد 9 او 10. قبل أن تعلن جوجل عن إطلاق الاندرويد 10 ، أطلق مطور اسمه “كيريون كوين” تطبيقه المستقبلي والمفيد DarQ. الان هيمكنك تعريف التطبيق على أنه صيغه ، والتي تتميز بـ وظيفة النظام المظلم هتقدر تضيف لنظام التشغيل الجديد التي تضيف كل تطبيق ، ودعم جدولة يومية هتقدر تختار حتى الآن ، يجب عليك استخدام امتيازات الجذر للاستفادة من تطبيق DarQ ، ولكن الآن مع التحديث الجديد الذي يأتي مع DarQ 12 ، ستحصل على الأذونات اللازمة من خلال أداة ADB ، لذلك لم تعد بحاجة إلى أذونات الجذر وليس لديك جهاز الاندرويد .

معلومات أخرى ايضاً ، فإن أهمية وفائدة هذا التطبيق هي تحويل الفراغ في التطبيق إلى مساحة ليليه، الوظيفة الذكية لما يسمى بالوضع الليلي، حتى لو لم تتضمن الحالة الليليه الافتراضية أو الوضع الليلي. كما يسمح لك ببرمجة النظام اليلي مسبقًا ، بعيدًا عن تلك التطبيقات الذي  تتمكن على وظائف الوضع الليلي . هذا التطبيق شائع جدًا في الواقع. هذه المشكلة لا تتوقف عند هذا الحد. نظرًا لأن DarQ يمكنه التبديل تلقائيًا بين الوضع المظلم والضوء بناءً على شروق الشمس وغروبها ، فمن الواضح أن هذه ميزة قد تأمل جوجل في إضافتها في اندرويد 11 في المستقبل البعيد.

تشمل الامكانيات الإضافية الأخرى لهذا الاصدار دعم اوكسينجن. إذا في العديد من التطبيقات المثبتة ، بالإضافة إلى إضافة عوامل تصفية إلى تطبيقات النظام ، فسيتم أيضًا إضافة مربع بحث إلى قائمة التطبيقات الخاصه لديك ، وهو أمر رائع ومميز جداً ، فإنه يضيف القليل قليل من الدعم للتطبيق ، هذا مفيد بشكل جميل جدا و خاص إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيقات الاندرويد. أخيرًا ، لاستخدام تطبيق DarQ على جهاز بدون جذر او خوف ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق DarQ الان .

صور من داخل تطبيق DarQ

افضل تطبيق لتفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات DarQ 1 افضل تطبيق لتفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات DarQ 2 افضل تطبيق لتفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات DarQ 3 افضل تطبيق لتفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات DarQ 4

افضل تطبيق لتفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات DarQ 5

افضل تطبيق لتفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات DarQ

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

افضل تطبيق لتفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات DarQ

اضغط هنا للتحميل من APK

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!