تطبيقات

افضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي جهاز خارجي

افضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي جهاز خارجي يمكنك عرض شاشة الجوال على التلفزيون عرض شاشة الهاتف على التلفاز العادي ويمكنك عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون نت وهوا برنامج عرض شاشة الهاتف على التلفاز العادي مع برنامج (Taskbar – PC-style productivity for Android‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه و بعض المميزات .

البرنامج بيضع شريط المهام قائمة ابدأ ودرج تطبيق حديث في الجزء العلوي من شاشة موبايلك ، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت ، مما يحسن من كفاءة عملك ويحول جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد (أو الهاتف المحمول) إلى آلة متعددة المهام حقيقية بشكل ممتاز .

البرنامج بيدعم شريط المهام وضع سطح المكتب في اندرويد 10 ، مما يسمح لك بتوصيل جهاز متوافق بشاشة خارجية وتشغيل التطبيقات في نافذة يمكن تغيير حجمها للحصول على تجربة تشبه الكمبيوتر الشخصي الخاص بك على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد 7.0 ، يمكن لشريط المهام أيضًا تشغيل التطبيقات في إطار حر بدون شاشة خارجية ايضاً لا يوجد عملية روت مطلوب.

يدعم اندرويد تي في (التحميل الجانبي ايضاً) ونظام التشغيل كروم أيضًا شريط المهام – استخدم شريط المهام كمشغل ثانوي لتطبيقات الاندرويد على كروم بوك ، أو قم بتحويل نيفيديا إلى الامن في جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الاندرويد ايضاً.

لو لقيت اي مشكلة في شريط المهام مفيدًا ، فالرجاء التفكير في الترقية إلى إصدار التبرع ما عليك سوى النقر على خيار “تبرع” في الجزء السفلي من التطبيق (أو على الويب ، انقر هنا). تعرض القائمه بالمميزات .

صور من افضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي جهاز خارجي

افضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي جهاز خارجي 1 افضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي جهاز خارجي 2 افضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي جهاز خارجي 3

مميزات من افضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي جهاز خارجي

  1. يمكنك البداء بجميع التطبيقات المثبتة على الجهاز ، والتي يمكن تهيئتها كقائمة أو شبكة ايضاً .
  2. يمكنك عملية عرض درج التطبيقات الحديثة التطبيقات المستخدمة مؤخرًا ويتيح لك التبديل بينها بسهولة ايضاً
  3. تقدر تعملي عملية عرض قابل للطي وإخفاء عند الحاجة ، إخفاء عند عدم الحاجة.
  4. البرنامج في العديد من خيارات التكوين المختلفة – قم بتخصيص شريط المهام حسب الحاجة اللتي تريدها .
  5. يمكنك اثبات عملية تثبيت التطبيقات المفضلة أو حظر التطبيقات التي لا تريد رؤيتها ايضاً
  6. البرنامج في لوحة المفاتيح والماوس في التصميم ايضاً كأنك بتستخدم جهاز كمبيوتر
  7. البرنامج مجاني بشكل كامل ومفتوح المصدر
  8. بدون اعلانات مزعجة .

يمكنك عمل عملية سطح المكتب بس البرنامج بيتطلب اندرويد 10 والي شاشة خارجية و يدعم شريط المهام وظيفة وضع سطح المكتب المدمجة في اندرويد 10 يمكنك توصيل جهاز متوافق مع اندرويد 10 بشاشة خارجية وتشغيل التطبيق في نافذة يمكن تغيير حجمها ايضاً كما تشاء تعمل واجهة شريط المهام على الشاشة الخارجية ، ولا يزال المشغل الحالي قيد التشغيل على الهاتف ايضاً.

يتطلب البرنامج وضع سطح المكتب محول USB إلى HDMI (أو كمبيوتر محمول) وجهاز متوافق يدعم إخراج الفيديو بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب بعض الإعدادات أذونات خاصة ليتم منحها من خلال ADB يمكنك فتح تطبيق شريط المهام واضغط على وضع سطح المكتب بعد ذلك ، ما عليك سوى تحديد مربع الاختيار وسيقوم التطبيق بإرشادك إلي العمليات اللتي تريدها.

معلومات تطبيق افضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي جهاز خارجي

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.1.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :2.3 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ Taskbar – PC-style productivity for Android‏
  • صانع التطبيق : Braden Farmer

افضل تطبيق لعرض شاشة الهاتف علي جهاز خارجي

اضغط هنا للتحميل

فيديو بشرح 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!