تطبيقات

افضل تطبيق مثبت كاميرا ومانع الاهتزاز اثناء التصوير

افضل تطبيق مثبت كاميرا ومانع الاهتزاز اثناء التصوير و مانع الاهتزاز للجوال و معالجة اهتزاز الفيديو للاندرويد و برنامج مانع الاهتزاز للاندرويد مع تطبيق (VideoStabilizer الفيديو لـ KineMaster‏‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

هذا تطبيق محرر فيديو يمكن أن يجعل الفيديو الخاص بك أكثر استقرارًا ووضوحًا ، لأنه يجعل الفيديو الخاص بك أكثر سلاسة بضغطات قليلة فقط ، يمكنك تحويل لقطة اهتزاز محمولة باليد إلى فيلم ثابت ، وتنظيم وترتيب واجهة جميلة من خلال الأدوات استيراد مقاطع الفيديو .

وضبط التثبيت والمعاينة ، ومقارنة تطبيق تحرير الفيديو لنظام الاندرويد قبل وبعد ، يمكن أن توفر لك نتائج ممتازة بخلاف ذلك يتيح لك مشاركة مشروعك مع الآخرين أو حفظه في ذاكرة هاتفك الذكي بعد الانتهاء من عملك اجعل مقطع الفيديو الرائع الخاص بيك سلسل ومستقرًا .

جميع الإصدارات ، بما في ذلك أحدث إصدار 1.1.6. VideoStabilizer لـ KineMaster أو com.kinemaster.stabilizer هو تطبيق يحتوي على أكثر من 500000 عملية تحميل إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق VideoStabilizer لـ KineMaster على جهازك .

فيجب أن تحتوي على 39 ميجا من المساحه الداخليه للهاتف ، ويجب أن يكون لجهاز الاندرويد إصدار 6.0 أو أعلى من نظام التشغيل الاندرويد تم إنشاء VideoStabilizer لـ KineMaster بواسطة فريق التطوير KineMaster Corporation في نوع أداة الفيديو.

بيوفر اندرويد Top جميع إصدارات VideoStabilizer Video لـ KineMaster ، يمكنك تنزيله بشكل مباشر على موبايلك أو أي جهاز يعمل بنظام الاندرويد ، لذلك يجب عليك التمرير على الشاشة أدناه ، حيث يمكنك رؤية العديد من الروابط لتنزيل التطبيق.

بالطبع يمكنك استخدام VideoStabilizer لـ KineMaster على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ايضاً لأنه يجب عليك استخدام محاكي جميع التطبيقات والألعاب على موقعنا للاستخدام الجميع ولا تنس مشاركة هذا التطبيق مع اصحابك ، فهو يساعد في دعم جميع مجتمعات الاندرويد والمطورين لإنشاء المزيد من التطبيقات للأفاده بها .

أضف مقاطع فيديو ، واضبط التثبيت والمعاينة عن طريق المقارنة قبل وبعد شارك مقاطع فيديو VideoStabilizer المحفوظة على KineMaster وتابع التحرير أو احفظ الفيديو الثابت مباشرة في المعرض.

صور من افضل تطبيق مثبت كاميرا ومانع الاهتزاز اثناء التصوير

افضل تطبيق مثبت كاميرا ومانع الاهتزاز اثناء التصوير 1 افضل تطبيق مثبت كاميرا ومانع الاهتزاز اثناء التصوير 2 افضل تطبيق مثبت كاميرا ومانع الاهتزاز اثناء التصوير 3

مميزات من افضل تطبيق مثبت كاميرا ومانع الاهتزاز اثناء التصوير

  1. خالي من الاعلانات المزعجه .
  2. يحفظ الفيديو بجوده عالية .
  3. وجهة مستخدم سلسله .
  4. التطبيق سهل الاستخدام .
  5. مانع من الاهتزاز اثناء التصوير .
  6. مثبت كاميرا ممتاز .

معلومات افضل تطبيق مثبت كاميرا ومانع الاهتزاز اثناء التصوير

  • تقيم التطبيق :3.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.1.7
  • عدد التحميلات للتطبيق :500,000
  • مساحه التطبيق :39 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : VideoStabilizer الفيديو لـ KineMaster‏‏
  • صانع التطبيق : KineMaster Corporation

افضل تطبيق مثبت كاميرا ومانع الاهتزاز اثناء التصوير

للتحميل من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!