تطبيقات

افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي

افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي و أفضل تطبيق للطقس مجانا و احسن تطبيق لمعرفة حالة الطقس و أفضل برنامج طقس مجانى و أفضل تطبيق للطقس 2021 مع تطبيق ( Weather data & microclimate : Weather Underground‏‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


رادار الطقس ومتعقب محلي للغاية وخريطة الطقس اتبع محطة الطقس الخاصة بك الطقس على مستوى المناخ المحلي احصل على تنبؤات الطقس المحلية للغاية من أقرب محطة طقس ، بما في ذلك الظروف الحالية الدقيقة والتحديثات فائقة الدقة مع بيانات الطقس من أكثر من 450000 محطة طقس شخصية ونموذج تنبؤ خاص .

يمكن أن يوفر لك Weather Underground توقعات الطقس الأكثر دقة في نطاق محلي للغاية استخدم تقنية تتبع الأعاصير والعواصف من Nexrad وتكنولوجيا رادار دوبلر لاكتشاف الظروف الحالية ، والحصول على بيانات الطقس من شبكة Nexrad الخاصة بنا ، وتنبيهات الطقس القابلة للتخصيص من NOAA ، والمزيد ستكون دائما على استعداد.

5 أسباب لتنزيل تطبيق Weather Underground

تنبيهات الطقس ورادار العاصفة: احصل على تنبيهات الطقس القاسية لموقفك ، وثق في متتبع الأعاصير ورادار العاصفة للحصول على أخبار الطقس القاسية – سواء كانت الأمطار الغزيرة أو الجفاف المفاجئ ، ستكون دائمًا على استعداد للمناخ المحلي.

أحوال الطقس المحلية: تتبع الظروف الحالية من محطات الطقس المحلية ، وكذلك التنبؤات بالساعة / اليومية لمدة تصل إلى 10 أيام في المستقبل ، بما في ذلك إمكانية هطول الأمطار وأخبار الطقس الدقيقة.

بيانات الطقس المحلية الأكثر تفصيلاً: احصل على تحديثات لأفضل بيانات الطقس ، بما في ذلك خرائط الطقس وصور رادار دوبلر المحلية وتحديثات درجة الحرارة وسرعة الرياح “المماثلة” وسرعة الرياح واتجاه الرياح وهطول الأمطار والرطوبة والضغط اليوم.

بيانات جغرافية أخرى : تعرف على المزيد واحصل على أخبار عن الطقس المحلي والمناخ المحلي من خلال مؤشر جودة الهواء ، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، وأوقات شروق وغروب الشمس في أقرب محطة طقس شخصية تجربة مخصصة استخدم الوضع الفاتح والظلام وأنواع ووحدات خرائط مختلفة لضبط تطبيقك.

استكشف الميزات الفريدة للطقس تحت الأرض : خريطة الطقس التفاعلية مع تقنية رادار Nexrad والتحذير من الطقس القاسي تسمح لك خريطة الطقس الأكثر تفاعلية على هاتفك بالاختيار من بين تراكبات الطقس الدقيقة المختلفة ومحطات الطقس الشخصية ، ورادار Nexrad ، وصور NOAA والأقمار الصناعية ، وخرائط الحرارة ودرجة الحرارة ، وتراكم هطول الأمطار

صور أقمار صناعية عالية الدقة من GOES-16 وتصور متقدم للطقس للغطاء السحابي ، مدعومة ببيانات من NOAA.

استخدم رادار تعقب الأعاصير ورادار العواصف لإيلاء اهتمام وثيق للطقس القاسي والاستعداد دائمًا لتحذيرات الطقس القاسي توقعات محلية فائقة مدفوعة ببيانات الطقس الدقيقة أفادت أكثر من 450.000 من المتلازمة المعيشية للاحصاء (PWSs) بأنها أدق أحوال الطقس المحلية تصور صور دقيقة لرادار الطقس لمناخك المحلي.

مصمم لسد الفجوة بين محطات الطقس في المطار التي تعتمد عليها خدمات الطقس الأخرى لإنشاء تنبؤات – وهذا يعني أن بياناتنا يتم إنشاؤها بناءً على نقاط البيانات الفعلية في منطقتك لذلك ، يمكنك الحصول على تراكم هطول الأمطار في الوقت الفعلي ، وتنبؤات دقيقة لحبوب اللقاح ومعلومات درجة الحرارة التي تعكس الظروف المحلية الحالية.


صور من افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي

افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي 1 افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي 2 افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي 3 افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي 4


معلومات افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.9.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :50 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Weather data & microclimate : Weather Underground‏‏
  • صانع التطبيق : Weather Underground

افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل تطبيق معرفة الأحوال الجوية والطقس بشكل يومي

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!