تطبيقات

افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye

افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye توفير بيانات الهاتف و برنامج تقليل استهلاك البيانات و إعادة ضبط استخدام البيانات و كيف أحذف استخدام البيانات و برنامج تقييد البيانات مع تطبيق (‏DataEye | Save Mobile Data‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


DataEye هي أفضل طريقة لحفظ وإدارة البيانات والبطارية والحصول على بيانات مجانية تتيح لك DataEye إدارة حركة بيانات الهاتف المحمول ومساعدتك في اكتشاف أحدث العروض ، وبالتالي توفير بيانات الجوال والأجهزة اللاسلكية تعني مراقبة استخدام البيانات المستندة إلى التطبيق أنه لا توجد رسوم خفية أو حركة مرور خلفية البيانات المرهقة استمتع بأفضل تطبيقات ومواقع الأجهزة المحمولة براحة البال.

بيع الرسوم المتحركة – نقدم لك خصومات كبيرة على التطبيقات الأكثر شعبية ، مما يوفر لك بيانات الهاتف المحمول والمال تعرف إلى أين تتجه بياناتك – يجب أن تعرف كيفية استخدام بياناتك ، لذلك نسمح لك بالتحكم فيها على أساس كل تطبيق على حدة حتى تتمكن من الاحتفاظ بمزيد من بيانات الهاتف المحمول والمال.

إطالة عمر البطارية – ستؤدي البيانات الأساسية غير الضرورية إلى استنزاف طاقة بطارية هاتفك من خلال جعلك مسؤولاً عن استخدام البيانات ، يمكننا إطالة عمر بطارية هاتفك بشكل كبير GO GLOBAL – لا توجد بيانات محليًا ، لذلك حتى أثناء التجوال ، يمكننا بسهولة إدارة بيانات هاتفك المحمول.

مع DataEye ، ستكتشف العالم المذهل لتطبيقات البيانات المجانية وستتحكم أخيرًا في استخدام بيانات هاتفك المحمول المطورين يعملو بجديه لجعل المزيد من مشغلي شبكات الهاتف المحمول يشاركون في المعاملة قد لا يوفر مشغل الهاتف المحمول لديك حاليًا أي خدمات ، ولكن يمكنك استخدام DataEye لحفظ بيانات الجوال وإطالة عمر البطارية.


صور من افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye

افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye 1 افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye 2 افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye 3 افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye 4


معلومات افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.2.135
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :4.5 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏DataEye | Save Mobile Data‏
  • صانع التطبيق : LotusFlare Inc

افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل تطبيق موفر لبيانات الهاتف والانترنت DataEye

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!