تطبيقات

افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف

افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف و برنامج استعادة النسخة الاحتياطية للاندرويد و استعادة الصور من النسخ الاحتياطي من جوجل و استعادة الصور المحذوفة من النسخ الاحتياطي و استعادة الصور من النسخ الاحتياطي مع تطبيق (‏سوبر النسخ الاحتياطي واستعادة) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

أسرع أداة نسخ احتياطي واستعادة للبيانات على الاندرويد (التطبيقات و جهات الاتصال و الرسائل القصيرة) أسرع أداة نسخ احتياطي واستعادة للبيانات على الاندرويد! يمكنك نسخ التطبيقات وجهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات والإشارات المرجعية والتقويمات احتياطيًا إلى بطاقة SD الخاصة بك يمكنك مشاركة ملفات APK وتثبيتها مع اصحابك.

  1. ملحوظه مهمة : إذا كنت تخطط لإجراء إعادة ضبط المصنع على هاتفك ، فالرجاء التأكد من أن مجلد النسخ الاحتياطي الافتراضي موجود على بطاقة SD الخارجية قبل إجراء هذه العملية إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى نسخ مجلد النسخ الاحتياطي بالكامل (“SmsContactsBackup” بشكل افتراضي) إلى بطاقة SD الخارجية.
  2. ملحوظه مهمة : بدءًا من اندرويد M 6.0 ، يتم تعطيل الوصول إلى الإشارات المرجعية بواسطة تطبيقات الجهات الخارجية ، لذلك لا يمكن لـ Super Backup إجراء نسخ احتياطي للإشارات المرجعية واستعادتها.
  3. ملحوظه مهمة : إذا قمت بجدولة النسخ الاحتياطية التلقائية وكنت تستخدم تطبيقات مثل Task Killer أو Memory Clear ، فتأكد من إضافة Super Backup إلى القائمة البيضاء أو قائمة التجاهل خلاف ذلك ، لا يمكن تشغيل النسخ الاحتياطي الفائق في الخلفية ، ولن يعمل النسخ الاحتياطي بشكل تلقائي.
  4. ملحوظه مهمة : عند اكتمال عملية استرداد SMS ، ولكن لا تظهر الرسائل القصيرة في تطبيق SMS الافتراضي الخاص بك ، حاول إعادة تشغيل جهازك ايضاً.

يوجد عملية جدولة النسخ الاحتياطي بشكل تلقائي : يمكن تغيير مجلد النسخ الاحتياطي إلى بطاقة SD خارجية تسجيل المكالمات دعم النسخ الاحتياطي لتسجيل المكالمات الصوتية يمكنه تسجيل صوت الهاتف بشكل مثالي في ملفات mp3 سجل كلا الجانبين بصوت واضح (غير مدعوم بعد اندرويد 10 )

حول الأذونات: اقرأ رسائلك النصية (SMS أو MMS) / قم بتحرير رسائلك النصية (SMS أو MMS) تُستخدم هذه الأذونات للنسخ الاحتياطي واستعادة رسائلك النصية ايضاً .

قراءة جهات الاتصال الخاصة بك و تحرير جهات الاتصال الخاصة بك تُستخدم هذه الأذونات للنسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال الخاصة بك .

يمكنك كتابه إشارات الويب وسجلات التاريخ و اقرأ إشارات الويب وسجلات التاريخ تستخدم هذه الأذونات للنسخ الاحتياطي واستعادة الإشارات المرجعية الخاصة بيك .

صور من افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف

افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف 1 افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف 2 افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف 3

مميزات من افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف

  1. يمكنك عمل نسخ للتطبيقات احتياطيًا على بطاقة SD بسهولة .
  2. يمكنك انشاء رابط تنزيل النسخ الاحتياطي للتطبيق المثبت ايضاً .
  3. يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات والإشارات المرجعية والتقويمات على بطاقة SD الخاصه بيك.
  4. يمكنك استرجاع جهات الاتصال والرسائل النصية وسجل المكالمات والإشارات المرجعية والتقويمات من بطاقة SD ايضاً بسهولة .
  5. يمكنك تحديد محادثات SMS للنسخ الاحتياطي الخاص بك ايضاً .

معلومات افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.3.28
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :13 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏سوبر النسخ الاحتياطي واستعادة
  • صانع التطبيق : MobileIdea Studio

افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل تطبيق نسخ احتياطي واستعاده الصور وفيديوهات الهاتف

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

فيديو بشرح 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!