تطبيقات

افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة

افضل طريقة لآسترجاع الصور و الملفات و الفيديوهات المحذوفة

في هذا المقال سأتحدث عن افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة مع تطبيق DiskDigger وهذا التطبيق يمكنك منه استراجاع الصور والملفات و الفيديوهات المحذوفة بأقل الوقت ومجهود وهعرض ليكو بعض المعلومات عن تطبيق DiskDigger استرجاع الصور.


يمكن لـتطبيق DiskDigger استراجاع الصور والملفات و الفيديوهات المحذوفة و إلغاء حذف الصور وأستعادة الصور والصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية. لا داعي للخوف! سواء مسحت صوره عن طريق الخطأ ، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن مميزات DiskDigger القوية أستعادة الصور المحذوفة يمكنها العثور على الصورالمحذوفة الخاصة لديك وتتيح لك استعادتها.

يمكنك تحميل الملفات المخفية مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني. يفضل لك تطبيق DiskDigger أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي خاص بك مختلف على هاتفك.

إذا لم يكن جهازك مهنج ، فسيقوم تطبيق DiskDigger بإجراء مسح “محدود” لصورك المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة ويمكنك استرجاع الصورالمخذوفة بعدها .

إذا كان جهازك معلق ، فسيقوم تطبيق DiskDigger بالبحث في كل ذاكرة جهازك عن أي صور خاصة لديك ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الخاصة لديك ايضاً.

بعد اكتمال الفحص ، اضغط فوق علي ايقونة “تنظيف” لحذف أي عناصر لم تكن بحاجة إليها نهائيًا (حاليًا ميزة تجريبية ، متوفرة فقط في Basic Scan).

يمكنك أيضًا استخدام خيار “Wipe free space” لمسح المساحة الفاضية المتبقية على جهازك ، بحيث لا يمكنك استرجاع الصورالمحذوفة او اي ملفات اخري لديك.

لو كنت بحاجة إلى استراجاع الصور والملفات و الفيديوهات المحذوفة يمكنكك المزيد من أنواع الملفات إلى جانب الصور ومقاطع الفيديو ، فجرّب تطبيق DiskDigger.


صور من داخل تطبيق DiskDigger

افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 2 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 3 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 4 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 5

افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 6 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 7 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 8


معلومات تطبيق DiskDigger

  • تقيم التطبيق :3.8
  • الاصدارالحالي : 1.0-2021-06-27
  • عمليات التحميل: 100,000,000
  • حجم التطبيق :4.5ميجا
  • يتطلب أندرويد:4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق :DiskDigger
  • يقدمه :Defiant Technologies, LLC

تحميل DiskDigger افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل

تحميلDiskDigger افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة من الميديا فاير

اضغط هنا للتحميل


فيديو بشرح افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة


مواضيع ذات صلة قد تعجبك

‫4 تعليقات

  1. I want to get across my gratitude for your kindness for all those that have the need for guidance on this important area of interest. Your very own dedication to passing the solution up and down had been pretty valuable and have truly allowed others much like me to reach their ambitions. Your helpful publication indicates a lot a person like me and especially to my fellow workers. Thank you; from everyone of us.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!