ربح المال

افضل طريقة لربح 1000 دولار من الانترنت شهرياً مضمونة

افضل طريقة لربح 1000 دولار من الانترنت شهرياً مضمونة و ربح 1000 دولار يوميا من الانترنت و اربح 100 دولار يوميا من الاعلانات و اربح 1000 دولار بمجرد التسجيل و كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا مع تطبيق (Sweatcoin — Walking step counter & tracker‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

يمكنك من خلال عداد الخطى ، والذي يوفر عملات معدنية للعبة لعدد الخطوات إنه يستحق الزيارة Sweatcoin هو نوع جديد من تطبيق عداد الخطى ومتعقب النشاط الذي سيدفع لك العملة الرقمية – عملة العرق – عدد الخطوات التي تقضيها على الأدوات والمعدات الرياضية ، وتمارين اللياقة البدنية ، والتغذية الصحية .

هو Sweatcoin برنامج جيل جديد من متعقب الإنجازات ، والذي يمكنه تحويل خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى Sweatcoins اعمل مع شركائنا من الموردين أو المستخدمين الآخرين لإنفاق Stack على السلع والخدمات والخبرات لكسب المال أو التبرع للجمعيات الخيرية أو تبادل أي شيء تريده مع أصدقائك وعائلتك.

كلما تحركت كلما أصبحت أكثر صحة أصبحت أكثر ثراءً حركة تعقب العمل لها قيمة اكسبها وأنت تستفيد من صحتك باستخدام عملات العرق ، يمكنك أيضًا ممارسة الرياضة في الداخل والخارج والحصول على مكافآت عملات العرق ايضاً.

سيسمح لك متعقب نشاط Sweatcoin بتتبع تقدمك احسب عدد الخطوات ومراقبة نشاط التمرين مع Sweatcoin ، ستتمكن من استرداد العروض مجانًا ، بفضل السوق حيث نقدم خصومات ومنتجات حصرية.

سواء كنت ترغب في ممارسة الرياضة أو فقدان الوزن أو تتبع مستوى لياقتك ، سوف تجد Sweatcoin التطبيق المثالي للبقاء بصحة جيدة يمكنك استخدام Sweatcoin على الهواتف الذكية (اندرويد أو ايفون) والساعات الذكية (حاليًا على اب ويتش، يرجى متابعة التوافق مع Android Wear) ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة للبدء .

صور من تطبيق Sweatcoin — Walking step counter & tracker‏

افضل طريقة لربح 1000 دولار من الانترنت شهرياً مضمونة 1 افضل طريقة لربح 1000 دولار من الانترنت شهرياً مضمونة 2 افضل طريقة لربح 1000 دولار من الانترنت شهرياً مضمونة 3

مميزات من تطبيق Sweatcoin — Walking step counter & tracker‏

يوجد بالتطبيق عملية عداد الخطى: سوف تعمل Sweatcoin في الخلفية ولن تضيع البطارية سيتم احتساب خطواتك كمتتبع مسافة وجهاز تنظيم ضربات القلب ايضاً.

يوجد عملية السوق: احصل على عروض وجوائز وخصومات حصرية مجانية لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.يمكنك استبدال العملات التي تربحها من خلال البقاء نشطًا ، مما يجعل أداة التعقب Sweatcoin أول عملة صحية على الإطلاق.

توجد عملية التمويل الجماعي: إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا مساعدتك في معرفة سبب هذا الموقف من خلال أنشطتك استخدم القطع النقدية التي تكسبها لمساعدة المشاريع الخيرية المختلفة للمنظمات غير الحكومية التي تعمل معنا بمجرد أن تتبرع هذه المنظمات Sweatcoins لقضيتها ، سنزودهم بالعملات الورقية (الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو).

يمكنك مشاركة نشاطك عبر التواصل الاجتماعي: هل فكرت يومًا في تنظيم مسابقة خطوة مع أصدقائك أو إنشاء مجموعة مع عائلتك والعمل معًا لتحقيق هدف مشترك يرجى البقاء على اتصال لأننا نعمل على تحسين Sweatcoin من خلال قوائم المتصدرين والمسابقات والإنجازات وما إلى ذلك (هذه الميزات في مرحلة تجريبية حاليًا ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).

يمكنك عمل عملية تحديد الهدف: سواء كان لديك قرار للعام الجديد أو كنت ترغب فقط في تحدي خطوة واحدة ، يمكنك تحديد أهدافك وتتبعها على Sweatcoin لا تريد معرفة كيفية حساب خطواتك وعدد الأميال ، فقط قم بذلك .

يوجد بالتطبيق عملية الامان : يستخدم Sweatcoin الخوارزمية الخاصة به لحساب خطواتك هذا يعني أنه بخلاف التطبيقات الأخرى ، لا نتتبع موقعك ولا يتعين علينا مشاركة أي معلومات مع جهات خارجية بياناتك ملك لك فقط (وستظل كذلك دائمًا) ايضاً.

معلومات تطبيق Sweatcoin — Walking step counter & tracker‏

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :64.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :67 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : Sweatcoin — Walking step counter & tracker‏‏
  • صانع التطبيق : Sweatco Ltd

افضل طريقة لربح 1000 دولار من الانترنت شهرياً مضمونة

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

افضل طريقة لربح 1000 دولار من الانترنت شهرياً مضمونة

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!