افضل مواقع

افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز

افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز , تصميم شعار مجاني اون لاين , تصميم شعار بالخط العربي مجانا , تصميم لوجو اون لاين عربي , تصميم شعار بالفوتوشوب مع موقع (BrandCrowd) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تأسس موقع BrandCrowd في عام 2008 ، جنبًا إلى جنب مع الموقع الشقيق DesignCrowd ، وتم تأسيسها من قبل نفس الأشخاص الفكرة العامة هي تقديم شعارات عالية الجودة في أسرع وقت ممكن ، ولكن هل سينجح ذلك عمل لوجو 3D مجانا.

لا يتوفر صانع الشعار هذا إلا باللغة الإنجليزية والعربية ولا يدعم الأحرف غير اللاتينية على الأقل لا يعمل مع الأحرف الصينية التي اختبرتها تعمل العلامات الموجودة على الأحرف اللاتينية ، مثل الحرف ñ باللغة الإسبانية ، بشكل جيد.

افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز 1

تصميم شعار بالفوتوشوب لاكن إذا كنت بحاجة إلى شعار بالحروف اللاتينية ، فإن BrandCrowd هو خيار رائع ؛ يمكنك إنشاء شعارك الخاص بسعر أقل بكثير مما تدفعه لمصمم محلي في بلدك بالإضافة إلى تصميم الشعارات ، تقدم BrandCrowd خدمات استضافة الويب والطباعة الرسومية يتم دفع جميع الخطط ، ولا توجد رسوم للخطة ولا عينات مجانية. ينصب تركيز الجميع على تقديم الشعارات بأقل قدر من الضجة.

هل تقدم الخدمة شعارات جيدة هل يلبي احتياجاتك هذا ما سنكتشفه في سعيي لاختبار جميع خدمات تصميم الشعارات الشائعة عبر الإنترنت سيكون أفضل شعار هو شعار Website Planet الرسمي الجديد دعونا نرى كيف يعمل BrandCrowd أشكال لوجو .

تصميم شعار انستقرام يقوم BrandCrowd بما يجب عليها القيام به على عكس العديد من المنافسين ، فإن BrandCrowd لا يتعلق بتقديم أفضل شعار بناءً على العديد من الأسئلة أو على الذكاء الاصطناعي أو التعلم الآلي يتعلق الأمر بتصميم شعار ، بسرعة ، باستخدام مكتبة كبيرة إلى حد ما من الرموز والتصميمات المعدة مسبقًا نحن نفعل ذلك بنجاح.

لقد انتقدت خدمات تصميم الشعارات الأخرى التي استخدمت نفس الأسلوب من قبل ، ولكن هذا لأن شعاراتهم بدت قديمة ولديها خيارات قليلة جدًا على العكس من ذلك ، تقدم BrandCrowd حاليًا أكثر من 21000 تصميم إبداعي للاختيار من بينها ومعظمها مصمم من الناحية الجمالية افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز.

كما يمكنك أن تتخيل ، هذا يعني أنه لا يوجد معالج لإنشاء شعار AI خطوة بخطوة مجرد مكتبة كبيرة من الشعارات ومجموعة قوية من المرشحات وخيارات التخصيص لديهم شعارات رمز نص عادي وكلها متوفرة بتنسيقات JPG و PNG و EPS و SVG و PDF يوجد حتى ملف JPG كبير بما يكفي لاستخدامه على الفور لطباعة المستندات.

افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز الطباعة ليست خرافة قديمة لا يزال الناس يطبعون الأشياء رأيته بأم عيني ، وأنا لست عجوزًا يعتمد عدد خيارات الشعار التي تحصل عليها على كلماتك الرئيسية من الناحية الفنية ، سيعرض جميع الشعارات ، مع إدراج أكثر الشعارات صلةً أولا سيؤدي البحث عن “حرف” إلى نقلك إلى صفحة مليئة بالنتائج ، بينما سيوفر لك البحث عن “تقنية” المزيد من النتائج كما تختلف درجة ملاءمة النتائج للبحث بشكل كبير.

لحسن الحظ ، مع مكتبة أيقونات أكبر (تبدو أكثر من 21000 رمز كثيرًا حتى تحاول تصميم واحدة لكل احتياجات العمل حرفيًا) ، توفر BrandCrowd إمكانات تخصيص قوية وسهلة إنه ليس برنامج معالجة رسومات كامل ، لكنه بالتأكيد ليس كذلك. باختصار ، يمكنك بالتأكيد تصميم شعار فريد من نوعه.

افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز 2

افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز هناك مجموعة كبيرة من الأنماط ، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان المحددة مسبقًا لكل عنصر أو يمكنك استخدام منتقي الألوان للحصول على أي لون تريده تقريبًا ، وهي ميزة لم تكن شائعة كما كانت من قبل تدعم بعض الشعارات التدريج ، ولكن ليس كلها تأتي التنزيلات النهائية أيضًا مع ملف PNG بخلفية شفافة.

يمكنك بسهولة تغيير التخطيط باستخدام التخطيطات المعدة مسبقًا أو استخدام ميزة السحب والإفلات يتم تصنيف أيقونات الشعار منطقيًا ويمكنك تخصيص لون كل منها باختصار ، لديك خيارات للقيام بذلك على حد علمي ، لا يوجد حد لعدد الأحرف في اسم الشركة أو الشعار ولكن إذا تجاوز اسم عملك 129 حرفًا ، فإنني أنصحك بشدة بالبحث عن اختصار افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز.


صور من افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز

افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز 3

افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز 4


مميزات من افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز

  1. يمكنك شراء معرّفات محددة مسبقًا : لا تريد أن تقلق بشأن تخصيص كل شيء في شعارك الخاص هل تريد شعارًا لن يمتلكه أي شخص آخر تبيع BrandCrowd أيضًا هويات وشعارات مسبقة الصنع لا يمكن بيعها إلا مرة واحدة. إذا اشتريت واحدة ، فإنها تصبح لك وحدك. إنها بالتأكيد أغلى من اللافتات التي تحصل عليها من صانع البانر ، ولكن يمكنك المزايدة على المصمم بأقل من السعر المدرج.
  2. يمكنك العمل كمحترف : مقابل مبلغ معقول نسبيًا ، يمكنك الوصول إلى مصمم محترف. إذا كان لديك شعار تحبه تقريبًا ، أو وصلت إلى حدود ما يمكن أن يفعله محرر BrandCrowd ، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا لك لن يكون هذا ضروريًا لمعظم المستخدمين ، ولكن من المفيد الوصول إليه.
  3. يمكنك إنشاء رسومات مخصصة بشعارك الخاص : إذا دفعت أكثر من ذلك بقليل ، يمكنك الوصول إلى محرر رسومات يعمل مثل أداة تخصيص الشعار. فكر في القوالب التي يمكنك إنشاؤها من جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  4. تم تصميم كل شعار جزئيًا يدويًا : وتجدر الإشارة إلى أن 21000 أيقونة ليست من مجموعة أيقونات أو ما شابه ذلك تم تصميم كل منها جزئيًا بواسطة مصمم شعار محترف لقد رأيت الكثير من التصميمات التي لا تلبي احتياجاتي ، لكنني لا أعتقد أنها سيئة أو “مألوفة” جدًا مثل مجموعة الرموز التي تجدها في قائمة الموقع هم من نوعية جيدة هوا افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز.

افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز

اضغط هنا لزيارة الموقع


كدا انتهي مقال افضل موقع تصميم لوجو مجاني اون لاين احترافي بالعربي جاهز والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!