تطبيقاتشروحات

الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد

الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد و رقم امريكي جاهز بدون برامج مع الكود و رقم امريكي مجاني للواتس اب مع الكود 2020 و برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021 و برنامج رقم امريكي جاهز مع كود 2020 مع تطبيق (Numero eSIM: ارقام وهميه) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق VoIP (اتصال عبر الإنترنت) ، بالإضافة إلى دعم شريحة إلكترونية (eSIM) يمكنك استخدام رقم Numero الخاص بك للتسجيل في تطبيقات الدردشة مثل WhatsApp و WhatsApp Business و Signal و Telegram.

أصبح الحصول على رقم أجنبي أمرًا سهلاً الآن اشترِ أرقام هواتف دولية مزيفة بأسعار تنافسية أو اجمع النقاط واحصل على رقم مجاني بالولايات المتحدة لتتمكن من إجراء مكالمات دولية رخيصة والتجوال مجانًا حول العالم وإجراء مكالمات خاصة.

الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد 1

هل تبحث عن رقم أمريكي شراء أرقام أمريكية وأرقام وهمية من أكثر من 80 دولة خطط الإنترنت للأجهزة التي تدعم الشرائح الإلكترونية (eSIM) هل تسافر للعمل أو الرفاهية هل تواجه مشكلة شراء عدة شرائح SIM محلية في كل دولة تذهب إليها Numero هو تطبيق رقم الهاتف الافتراضي الأول والوحيد الذي يوفر حزم بيانات للأجهزة التي تدعم eSIM.

تريد رقم أمريكي مجاني استخدم نظام النقاط المجاني للحصول على رقم أمريكي مجاني واستخدامه كرقم وهمي لتطبيق WhatsApp وإجراء مكالمات دولية واستقبال الرسائل تمامًا مثل أي رقم حقيقي ، مع الاستفادة من جميع خدمات التطبيقات المتاحة.

الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد 2

الرقم المزيف الثاني له علاقة كبيرة به المزيد من الخصوصية لا تحتاج إلى تزويد أي شخص بوثائق شخصية أو رسمية عند شراء أرقام وهمية من Numero أيضًا ، لا تظهر بياناتك الشخصية في التطبيقات والمواقع الإلكترونية المتطفلة.

تفعيل خاصية الرقم الخاص وإخفاء رقمك الحقيقي وإجراء المكالمات باستخدام رقم خاص (رقم خاص) امنح رقمك الثاني الجديد للغرباء دون إعطائهم رقمك الحقيقي التطبيقات المكررة برنامج الرقم الوهمي الوحيد الذي يحتوي على تطبيقات استنساخ قم بتكرار أي تطبيق وتشغيل 2 WhatsApp على نفس الجهاز باستخدام Numero Space هذه الميزة مقفلة لحماية جميع نسخ تطبيقاتك المكررة ولتعزيز خصوصية حسابك.

الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد 3

سجل على WhatsApp الخدمة الأكثر طلبًا قم بتنشيط WhatsApp برقم أمريكي وهمي واستخدمه لأغراضك الشخصية أو المهنية أكثر احترافا قم بتعيين رقم افتراضي دولي لعملك وفصل اتصالاتك الشخصية عن اتصالات الأعمال يسمح امتلاك رقم افتراضي أجنبي لشركتك بالعمل على مستوى العالم وتحسين خدمات الدعم لشركتك والاقتراب من عملائك لا تفوت أي مكالمة مهمة مع إعادة توجيه المكالمات والبريد الصوتي.

احفظ أكثر لا داعي لشراء هاتف آخر لكل رقم وهمي جديد لأنها أرقام حقيقية يمكن استخدامها بدون بطاقة SIM قم بإجراء مكالمات دولية رخيصة مثل المكالمات المحلية استقبال المكالمات مجانا في أي مكان في العالم (التجوال المجاني).

الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد 4

قم بتشغيل التطبيقات في ملفات تعريف منفصلة حتى لا تتمكن من الوصول إلى بيانات أخرى غير بياناتك قم بتكرار التطبيق لاستخدام حسابين على جهاز واحد يحمي قفل كلمة المرور جميع التطبيقات المنسوخة.


صور من الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد

الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد 5 الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد 6 الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد 7 الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد 8


مميزات من الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد

  1. عدد غير محدود من الأرقام الوهمية على جهاز واحد.
  2. قم بإجراء واستقبال مكالمات ورسائل رخيصة من أي وجهة في العالم.
  3. تجوال مجاني عند الاتصال بالإنترنت.
  4. خدمات تحويل المكالمات والبريد الصوتي.
  5. وظيفة الرقم الخاص.
  6. ميزة استنساخ التطبيق.
  7. الارقام المتوفرة موبايل و مجاني.
  8. التطبيق متوفر بسبع لغات ومنها العربية.
  9. خدمة عملاء متاحة 24 ساعة.
  10. العديد من العروض والخصومات.
  11. خطة الإنترنت (البيانات) للأجهزة التي تدعم شريحة eSIM الإلكترونية.

معلومات الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد

  • اسم التطبيق : Numero eSIM ارقام وهميه
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 13.4
  • مساحه التطبيق : 93 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • صانع التطبيق : Numero eSIM

الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال الحصول علي رقم امريكي جاهز مع الكود 2022 مجانا للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!