تطبيقات

الحماية من البرامج الضارة للهاتف Quad9 Connect

الحماية من البرامج الضارة للهاتف Quad9 Connect أفضل برنامج حماية للأندرويد 2021 و تنزيل برنامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس و برنامج حماية الهاتف من التجسس وهوا أفضل تطبيقات حماية الهاتف من التجسس مع تطبيق (Quad9 Connec) وسوف اقول بعض المعلومات عنه.


قم بحماية جهازك وتشفير DNS الخاص بك وتحسين خصوصيتك استخدم Quad9 DNS لمنع البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي ، أثناء تشفير طلبات DNS لتحسين الخصوصية يتجاوز هذا التطبيق إعدادات DNS المحلية لشبكات المحمول وشبكات WiFi لاستخدام شبكة خادم DNS عالية الأداء من Quad9. مناسب للأجهزة غير الجذور.

الجميع: لا تجمع Quad9 أو توزع أو تعيد بيع بياناتك الخاصة وهي مصممة لتلبية متطلبات القانون العام لحماية البيانات (GDPR). لا يقوم هذا التطبيق بالوصول إلى أي بيانات شخصية من جهازك أو مسحها ضوئيًا أو جمعها أو إعادة إرسالها هي منظمة غير ربحية 501 (c) (3) توفر Quad9 .

أدوات أمان الشبكات للأفراد والشركات والمؤسسات الأخري يتم تمويل Quad9 من المنح الصناعية والدعم من المنظمات غير الربحية الأخرى لتحسين أمان واستقرار الإنترنت يتم توفير هذه الخدمة مجانًا.

التشفير: يستخدم Quad9 DNS-over-TLS لتشفير وحماية DNS الخاص بك من الاعتراض أو العبث من قبل أي شخص على الشبكة المحلية أو أي ارتباط آخر بينك وبين أقرب خادم Quad9.

يحمي: Quad9 جميع بين أكثر من 18 مصدرًا فريدًا من مصادر معلومات التهديد تتضمن هذه القوائم مصادر مفتوحة المصدر وتجارية ، ويمكنها الدفاع ضد مجموعة متنوعة من التهديدات الشائعة ، مثل البرامج الضارة والفيروسات ومضيفي التصيد الاحتيالي ومضيفي التحكم في الروبوتات والتهديدات الإجرامية الأخرى.

إذا حاول جهازك الاتصال بأحد هذه المواقع ، فسيقوم Quad9 بحظر الاتصال ويحذرك من محاولة الاتصال بأحد هذه المخاطر المعروفة يطبق Quad9 أيضًا DNSSEC الصارم ، وهي طريقة للتأكد من أن إجابات DNS المقدمة صحيحة يمكنك إيقاف حماية الحظر من خلال خيار إعدادات التطبيق والحصول على DNS “عادي” ، بدون حظر ولا DNSSEC لا يقوم Quad9 بتصفية أي فئات محتوى أخرى.

أداء: لدى Quad9 أكثر من 150 موقعًا في حوالي 90 دولة / منطقة حول العالم – سيتم توجيه استفساراتك إلى أقرب خادم للحصول على أداء أسرع.


صور من تطبيق الحماية من البرامج الضارة للهاتف Quad9 Connect

الحماية من البرامج الضارة للهاتف Quad9 Connect 1 الحماية من البرامج الضارة للهاتف Quad9 Connect 2 الحماية من البرامج الضارة للهاتف Quad9 Connect 3


معلومات تطبيق الحماية من البرامج الضارة للهاتف Quad9 Connect

  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : Quad9 Connect‏
  • صانع التطبيق : Quad9

تطبيق الحماية من البرامج الضارة للهاتف Quad9 Connect

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق الحماية من البرامج الضارة للهاتف Quad9 Connect

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!