تطبيقات

برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient

برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient وهوا برنامج تحويل الصور الى كرتون مجانا و برنامج تحويل الصور الى رسم باليد اون لاين وهوا برنامج تحويل الصور الى كرتون اونلاين مجانا و هوا ايضا برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان مع برنامج ( Gradient: محرر صور AI) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


يوجد عملية نمط الخيال AI 3 : ميزات جديدة متاحة الآن في البرنامج استخدم الميزات الجديدة لتصبح قزم جميل أو orc مخيفًا ، أو انقر فقط فوق FANTASY BEAUTY لإنشاء فن خيالي مذهل لنفسك.

يوجد نمط الرسوم المتحركة AI : حول نفسك إلى شخصية كرتونية مذهلة لا تنس مشاركة صورك الجديدة مع اصحابك عبر التواصل الاجتماعي.

التدرج هو تطبيق الصور الأكثر تقدم الذي يحركه الذكاء الاصطناعي في العالم أقنعة وتأثيرات فريدة من نوعها أدوات تجميل لا تصدق محرر صور محترف و مرشح يدوي .

كل هذه الوظائف موجودة في برنامج واحد قم بالتحميل الآن مجانًا وانضم إلى أكثر من 60 مليون مستخدم سعيد بتطبيق Gradient.

باستخدام محرر الصور المتدرجة ، لن يكون هناك المزيد من الصور السيئة ، لأن كل ما تحتاجه لجعل صورك تبدو جميلة موجود هنا بالفعل محرر الصور المتدرج مدعوم بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتجميل ، والتي يمكن أن تساعدك على ضبط صورك بشكل مثالي في بضع ثوانٍ.

ما هو حمضك النووي تقدير السباق تشير هذه الخصائص إلى من أين أتى أسلاف. ما عليك سوى تحميل صورتك وستقوم الخوارزمية الخاصة بالتطبيق بتقدير خلفيتك العرقية.


صور من برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient

 برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient 1 برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient 2 برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient 3 


مميزات برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient

  1. يوجد عملية تجميع الوجه AI : تم إصدار Collage AI Face Collage استخدم ميزة الذكاء الاصطناعي الفريدة هذه للعثور على توائم من آسيا والبرازيل والهند وأوروبا كن أول من يرى تقنية التدرج الجديدة المذهلة .
  2. تبدو النجوم متشابهة تمامًا : نظرة المشاهير على حد سواء Gradient’s هي تقنية البحث الأكثر دقة قابل أي شخصيات تاريخية أو مشاهير يشبهونك ايضاً.
  3. يوجد صورة الذكاء الاصطناعي : اسمح للذكاء الاصطناعي باستخدام أفضل تقنية رسم بالذكاء الاصطناعي في العالم لإنشاء صور بأسلوبك الكلاسيكي اعرض صورك وشاركها مع اصحابك الآن مجانًا.
  4. دراسة ذاتية : هل تشعر بالفضول بشأن الشكل الذي ستبدو عليه عندما تكبر ما عليك سوى تحميل صورتك الذاتية ، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بالباقي أرسل نسخة قديمة من نفسك إلى أصدقائك وانظر كيف يتفاعلون عليها.
  5. يوجد العديد من أدوات التجميل وتطبيقات الوجه : قم بتغيير حجم العينين أو الشفتين أو الأنف أو الجسم ، وضبط لون البشرة ، وتغيير لون الشعر – كل هذه الميزات والعديد من الميزات الأخرى ستساعدك على إظهار جمالك الطبيعي بسهولة.

معلومات برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient

  • تقيم التطبيق :4.0
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.3.4
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :100ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ Gradient: محرر صور AI‏
  • صانع التطبيق : TICKET TO THE MOON, INC.

برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient

اضغط هنا للتحميل من بلاي ستور

برنامج ارسم صورتك بشكل احترافي بضغطة واحده Gradient

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو مقترح للتطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!