تطبيقات

برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022

برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022 وهتعرف سبب انخفاض البطارية بسرعة للايفون وهوا برنامج تقوية البطارية للاندرويد أفضل تطبيق للبطارية الهاتف وتقدر تعمل إعادة ضبط البطارية وهيمكنك معرفة أسباب انخفاض البطارية بسرعة مع تطبيق (Accu​Battery – البطارية) وسوف اقول بعض المعلومات عن التطبيق وبعض المميزات .

البرنامج مصمم للحفاظ على بطاريتك في أفضل حالة – AndroidHeadlines تطبيق لفهم استهلاك بطارية التطبيق ، والتحقق من سرعة الشحن ، وما إلى ذلك – عالم التكنولوجيا تطبيق رائع ، فهو يعرض لك التطبيق الذي يستهلك أكبر مدي من طاقة البطارية في هاتفك الذكي تعرف على سرعة الشحن والوظائف الأخرى وكل التطبيقات اللتي تريد معرفتها او بعض المعلومات عنها سوف تعرفها مع مدونة اشرح لي .

البرنامج يحمي Accuttery صحة البطارية ، ويعرض معلومات استخدام البطارية ويقيس سعة البطارية (ملليمتر)amp) على أساس العلم والتكنولجي هيمكنك معرفة صحة البطارية عمر البطارية محدود في كل مرة يتم فيها شحن الجهاز فيها ، سوف تنفد البطارية وسيتم تقليل سعتها الإجمالية يظهر البحث العلمي أنه عند شحن جهازك حتى 70٪ ، يمكن إطالة عمر البطارية بنسبة تصل إلى 199٪ استخدم تنبيهات الشحن لإطالة عمر البطارية اكتشف نسبة تآكل البطارية أثناء الشحن.

يمكنك استخدام البطارية يستخدم Accuttery معلومات من وحدة التحكم في شحن البطارية لقياس الاستخدام الفعلي للبطارية الخاصه بك يتم تحديد استخدام البطارية لكل تطبيق من خلال دمج هذه القياسات مع المعلومات من التطبيقات المفتوحة في المقدمة يستخدم Android الطريقة التالية لحساب استخدام البطارية ويوجد ملف الإعداد المسبق المقدم من الشركة المصنعة للجهاز ، مثل مقدار الطاقة التي تستخدمها وحدة المعالجة المركزية للبطارية بشكل عام ، في الممارسة العملية ، غالبًا ما تكون هذه الأرقام غير دقيقة للغاية.

يوجد ميز سرعة الشحن في التطبيق استخدم Accubattery للعثور على أسرع شاحن وكابل بيانات USB لموبايلك قم بقياس تيار الشحن (بالمللي أمبير) لمعرفة ذلك تحقق من سرعة شحن الجهاز عندما تكون الشاشة قيد التشغيل أو الإيقاف اعلم كم من الوقت سيستغرق شحن هاتفك ومتى سينتهي ايضاً.

صور من برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022

برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022 1 برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022 2 برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022 3 برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022 4

مميزات برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022

  1. يمكنك مراقبة صحه طاقة البطارية التي يستخدمها موبايلك.
  2. يمكنك معرفة إلى متى يمكن استخدام جهازك في الوضع النشط أو وضع الاستعداد ايضاً.
  3. تقدر تعرف مقدار الطاقة التي يستخدمها كل تطبيق في موبايلك.
  4. تقدر تتحقق من عدد مرات استيقاظ جهازك من النوم العميق ومعرفة صحه هاتفك.
  5. يمكنك قياس سعة البطارية الفعلية (بالملليامبير).
  6. يمكنك استخدام اشعار التنبيهات الشحن لإطالة عمر البطارية ايضاً.
  7. تقدر تعرف نسبة تآكل البطارية أثناء الشحن ايضاً.

معلومات برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.4.4
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :8.5 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : Accu​Battery – البطارية
  • صانع التطبيق :Digibites

برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح برنامج الحفاظ علي بطارية الهاتف 2022

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

  1. I feel this is one of the such a lot vital info for me. And i’m happy studying your article. However should remark on some general things, The web site style is perfect, the articles is actually excellent : D. Good process, cheers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!