العاب للجوال

تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير , تحميل لعبة Bad Guys at School للموبايل , تحميل لعبة Bad Guys at School APK , تحميل لعبة Bad Guys at School بحجم صغير للاندرويد , تحميل لعبة مدرسة المشاغبين للموبايل وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


Bad Guys At School هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات المجانية على الإنترنت للكمبيوتر على متجر Steam وللأندرويد بصيغة apk ، في هذه اللعبة بالذات تلعب كطالب شقي يقوم بالكثير من الأعمال غير اللائقة والشرّة مثل ضرب الطلاب الآخرين ورمي القنابل ومزاحهم لضرب المعلمين وخرق قوانين المدرسة والمقاطعة وقيادة سيارات الإسعاف ورجال الإطفاء والحافلات المدرسية ودهس المواطنين وتدمير المرافق والمنازل والعديد من الأشياء غير اللائقة التي يمكنك القيام بها في Bad Guys في المدرسة ، يسمح الأشرار للاعبي ItSchool بفعلها الكثير من الأشياء غير القانونية مثل حرق القمامة وتدمير الأعراض في المدرسة وغير ذلك ، ما عليك سوى تنزيل اللعبة والاستمتاع بالمغامرات والأشياء التي يمكنك القيام بها.

وتعتبر هي من افضل العاب المغامرة وحركة وإثارة وهروب وألغاز مع العديد من المهام التي يجب عليك إكمالها للحصول على النقاط والمال والاستمتاع بتأثير المدرسة التي تدرس فيها وتصبح عصابة تفعل كل شيء من أجلك ، فكرة هذه اللعبة هي أن تكون عصابة أو أصدقائك لمساعدتك في تدمير المدرسة ، وإحداث المتاعب ، وضرب الطلاب الآخرين ، وحرق القمامة والأماكن العامة ، وقيادة الشاحنات والحافلات ، وما إلى ذلك سلامة وقوانين المدرسة بالرغم من وجود الطلاب هناك وطبعا حسب المهام والشعور بالدور الذي تمثله إذا تمكنت من إكمال المهام ، فستحصل على أموال ونقاط وسيكون لديك تأثير أكبر في المدرسة.

تدور أحداث bad‌ ‌guys‌ at‌school حول مغامرات الطالب المشاغب داخل المدرسة ، وتتيح لك اللعبة المزاح داخل جدران المدرسة ، ويمكنك إلقاء نكات مختلفة للمعلمين أو المديرين أو حتى الطلاب الآخرين ، كل ما تهتم به في اللعبة هو الشغب داخل جدران مدرستي العزيزة.

في مدرسة سيئة ، يمكنك الاختيار بين خيارين ، إما أنك الشرير الذي يلعب المقالب في أروقة المدرسة ، أو أنك المعلم الحكيم الذي يريد إبقاء الطلاب منضبطين في أوراق هذه المدرسة ، ومن هو المزعج طالب علم.

يمكنك لعب Bad‌ ‌guys‌ في المدرسة كلاعب منفرد أو يمكنك أن تكون متعاونًا وتلعب في فرق للاستمتاع أكثر باللعب ، ويمكنك أن تكون جزءًا من فريق من المعلمين الحكماء أو فريق من الطلاب المشاغبين يلعبون ألعاب مقالب المدرسون والمديرون والطلاب الآخرون ، جمع كل فريق أكبر عدد من النقاط والمال لشريكك.

تتيح لك خيارات اللعب المتعددة جمع العناصر على الخريطة أو جمع الأموال لشراء عناصر من مدرسة Bad‌ ‌guys‌ تسمح لك العناصر التي تجمعها بإكمال المهام داخل اللعبة ، مما يسمح لك بالتقدم أكثر في اللعبة المتميزة.

كل ما عليك فعله هو استكشاف الخريطة الرائعة للعبة ثم البدء في التفاعل مع العناصر من حولك في اللعبة تتميز اللعبة بأنها لعبة أكشن ومغامرة. تحتوي اللعبة على مهام ممتعة وغريبة جدًا يقوم بها الطالب المشاغب للمعلمين أو المديرين أو حتى الطلاب الآخرين في المدرسة.


بعض الصور من تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير 1 تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير 2 تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير 3 تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير 4


مميزات تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير

بالطبع تقدم لك Bad Le Guys At School العديد من المزايا والخدمات أهمها أنه مجاني تمامًا لجميع المستخدمين ويمكنك التحكم فيه بطريقة بسيطة وسهلة تبرز لعبة Guys At School لأنها تتيح لك اللعب في بلدان متعددة وتقدم لك مهام قوية وممتعة ، والتي يجب أن تفكر فيها وتنفذها وتنظمها بحكمة قبل اللعب وزع المهام على أصدقائك عندما تريد حرق شيء ما ، واضرب عصابة أخرى لضرب المعلم ، وسرقة شيء ما ومهام أخرى مثيرة للاهتمام في Bad Guys في المدرسة تعمل اللعبة على نظامي التشغيل Windows و Android ويمكنك تشغيلها بسرعة كبيرة بدون أي شيء مشكلة لأنها لا تحتاج إلى متطلبات قوية قم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

  1. يمكنك قيادة الشاحنات والحافلات والتنقل في جميع أنحاء المدينة.
  2. يتيح لك Bad Guys At School تشكيل عصابات لإكمال المهام.
  3. يمكنك ركوب الزلاجة وقيادتها إلى المدرسة.
  4. تحتوي اللعبة على عالم مفتوح لا تقتصر فيه على مسار واحد.
  5. أن تكون قادرًا على لعب اللعبة كطالب أو مدرس يجعل الملل في اللعبة شبه مستحيل.
  6. تجعل القدرة على اللعب بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء المخلصين اللعبة أكثر متعة.
  7. تشكل منافسة بين الطلاب أو المعلمين ، فإن روح المنافسة تجعل اللعبة أكثر إثارة.
  8. القدرة على لعب اللعبة فقط على جهاز Android الخاص بك ، مما يجعل اللعب في أي مكان أمرًا سهلاً للغاية.
  9. حقيقة أن اللعبة تحتوي على مغامرة وحركة وكوميديا ​​معًا أمر مذهل بصراحة.
  10. يمكنك الاستمتاع بالمقالب التي تلعبها على الآخرين.
  11. حجم اللعبة صغير جدا ولا يتعدى 8 ميغا بايت.
  12. يمكن لعب اللعبة بسهولة شديدة على معظم أجهزة Android.
  13. لا يمكن لعب اللعبة إلا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  14. يمكنك ضرب المعلمين والطلاب في المدرسة بأي شيء.
  15. لديها الكثير من المهام الصعبة التي تتطلب التفكير لإكمالها.
  16. اللعبة الكاملة متاحة مجانًا على الإنترنت.

معلومات تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 10.000
  • مساحه اللعبة : 8 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم اللعبة : Bad Guys at School

تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد من ميديا فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!